رمضان أحمد السيد

ميشو يطوي صفحة الاتحاد ويفتح ملف الجيش ودجلوبا …المريخ يخذل التوقعات ويسقط امام الوصل


[ALIGN=CENTER]ميشو يطوي صفحة الاتحاد ويفتح ملف الجيش ودجلوبا …المريخ يخذل التوقعات ويسقط امام الوصل [/ALIGN] استحقت بعثة الهلال الظافرة والعائدة من ليبيا بعد فوز الفريق التاريخي على الاتحاد في عقر داره بثنائية البرنس وبشة مقابل هدف، استحقت الاستقبال الكبير الذي وجدته من الجماهير الهلالية.

{ واستحق مدرب الفريق ميشو الاستقبال الخاص الذي حظى به.

{ وكم سعدنا بتصريحاته في المطار لقناة قوون الفضائية وهو يشيد بابطال الهلال والفوز الذي تحقق رغم الكثير من الضغوط والعوامل غير المساعدة التي واجهها وهو يلعب مع فريق صاحب جمهور صعب.

{ من حق ميشو ان يركل مباراة الاتحاد خلفه ويفكر ايضا في الفريقين الاخرين ومؤمنا في ذات الوقت على اللعب المحلي الذي يصقل ويساعد في الاعداد.

{ من اول يوم لقدوم هذا المدرب لم يخسر الهلال وظل في حالة انتصارات متتالية داخل وخارج الارض وليته كان قد لحق بالهلال قبل جولتي الاسماعيلي في الابطال فمستوى الهلال في الكونفدرالية اكبر من هذه البطولة ونتائجه ومستواه تؤكدان بانه كان الاحق بالابطال.

{ تفاءلنا بهذا المدرب منذ اول يوم وهو يضع خططه ويؤكد معرفته بالكرة الافريقية والأكثر من ذلك انه كان يرغب في تدريب المنتخب الوطني حتي يقوده لنهائيات كاس العالم وياله من طموح.

{ مثل هذه التصريحات المتفائلة والثقة في النفس تؤكد بان هذا المدرب ومع النتائج التي تتحقق الآن يمكن ان يحرز البطولة.

{ استطاع المدرب ومن خلال فترة قصيرة أن يخلق توليفة رغم الاصابات والايقافات ورغم انضمام نجوم جدد وعودة لاعبين ابتعدوا كثيرا من الملاعب مثل النجم يوسف محمد.

{ وكم كان يوسف محمد سعيداً بعد عودته مع البعثة امس وهو يعد الجماهير بكأس البطولة.. ومثل بطولات الكاف ليست بالغريبة عليه.

{ احاديث قادة البعثة الظافرة تركزت في الوحدة ولم الشمل والتفاف الجميع حول الفريق حتى يواصل المشوار ويحقق النتائج المطلوبة.

{ رغم الكثير والذي اثير في الايام الماضية حول الهلال وأوضاع اللاعبين الا ان تقدير المسئولية ومحاولة التألق واسعاد القاعدة الجماهيرية بجانب الدفع المعنوي والحماس من الكثيرين هو الذي قاد لهذا الفوز ليؤكد اللاعبون بان ولاءهم للفريق لايمكن ان تؤثر عليه وفيه اي عوامل خارجية أو تقصير من اية جهة.

تواصل

ليبيا فتحت

ليبيا فتحت والتيحة في داره اتدمر

الهلال في طرابلس استدار واتقمر

والشعب الليبي بنور الهلال اتسمر

الهلال الغزال الشارد وهافو مضمر

ساعد الجد في الجماهيرية شداه وشمر

الهلال كسب النقاط الفيها طمعان نمر

الازرق في طرابلس بحره فائض حمر

الهلال الاتلالا كالياقوت والمرمر

اعاد لكرتنا سمعة مرمطها غيره ومرمر

مخبازة الهلال تصنيعا جميل ومقمر

التيحة شنو حمام شوربة ولا محمر

قارة افريقيا الهلال عازم عليها يتأمر

والتمثيل الخارجي فيه ازمن وعمر

الكونفدرالية الهلال لسوقها روج وعمر

نسخة الكاس الحالية عليها حدق وحمر

في عرين الهلال اسدا حاشاه ما بتذمر

والدفاع الهلالي صلب ما بنخرق اتطمر

ايقاع الوسط اللحن الطروب ليه زمر

وهجوم الهلال علي الدوام سلاح معمر

التوليفة الزرقاء كالذهب الصافي مجمر

عيار واحد وعشرين اللامع نضيف ومتمر

العشق السرمدي الداخل الحنايا مطمر

التحية لكل عاشق بالازرق ميولو مخمر

يوسف ابو رزق

لحن الختام

{ خيب المريخ التوقعات وخسر امام الوصل الاماراتي بهدف رغم مشاركة معظم النجوم الكبار بمن فيهم المحترفون القدامي والجدد حيث شهدت المباراة مشاركة وارغو وبن ضيف الله والمرابط ومن خلفهم الحارس المناضل رمزي ورغم ذلك فشل في تحقيق حتي التعادل.

بالخسارة فقد المريخ كل حظوظه بالظفر بكاس البطولة والتي من الواضح انها ستكون حصرا بين الاهلي والوصل بعد فوز الاهلي بثنائية علي الوحدات الاردني.

{ نتمني ان يحفظ المريخ ما تبقي من ماء الوجه في اخر مبارياته امام اهلي دبي.

{ لا يوجد اي سبب وجيه لتاجيل لقاء الهلال واهلي مدني في الممتاز ولا اعتقد بان انضمام لاعبين او ثلاثة الي معسكر منتخب الشباب يمكن ان يقود لهذا التاجيل.

{ حسنا والفرصة والحظ الان مع العصمة الكاملين في مواجهة الهلال علي كاس السودان بعد الفوز الكونفدرالي التاريخي حيث يتوقع ان يحظي اللقاء باكبر عدد من الجماهير.

{ دخل النجم بشة قلوب جماهير الهلال من اوسع الابواب واصبح مصدر سعادة وفألا لها وهو يسجل باستمرار مستفيدا من تمريرات وجهد زملائه فكانت اهدافه وتمريراته الرائعة من خلال الكونفدرالية ذات تاثير ايجابي كبير في مسيرة الهلال واستمراره وتفوقه وتصدره حتي الان.

{ ولا ننسي ادوار القائد هيثم مصطفي صاحب التمريرات القاتلة في اللقاءات الاخيرة وكذلك استمراره في غزو شباك الخصوم ويكفي هدفه في كابس يونايتد وهدفه بالامس ايضا خارج الارض ومن ركلة جزاء ركلة اعصاب في شباك الاتحاد الليبي في عقر داره ووسط جماهيره.

{ مبروك للهلال ايضا صحوة وعودة نجمه مدثر كاريكا للتألق والذي اصبحت له بصمة في كل مباراة يشارك من خلالها.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6818
ramadan9910@yahoo.com