رمضان أحمد السيد

سهرة رمضانية يقدمها الهلال لجماهيره امام الجميعابي


[ALIGN=CENTER]سهرة رمضانية يقدمها الهلال لجماهيره امام الجميعابي[/ALIGN] { يعود الهلال للتنافس المحلي ويواجه في كاس السودان الجميعابي بطل الكاملين، وهي سهرة رياضية ستكون من جانب واحد ربما تنتهي بنصف دستة من الاهداف مع الرأفة.

{ وهي بمناسبة سهرة رمضانية هدية من الهلال لجماهيره قبل التوجه الي بورتسودان ومواجهة شقيقه هلال الساحل، والذي لم تكن بدايته كما يجب مع انطلاقة مباريات الدورة الثانية.

{ الهلال في بروفة الجميعابي من اجل رفع المعنويات نتمني ان يكون لقاء الساحلي تجربة حقيقية له وهو يكشف ذاته وامكانياته تاهبا للقاء الافريقي امام الجيش اواخر هذا الشهر الكريم.

***********

{ وكما كان متوقعا ودع المريخ بطولة دبي والذي ذهب كاسه لفريق الوصل والذي لم يخسر من جولتين.

{ وما لم يكن متوقعا هو صمود المريخ او عودته لمباراة اهلي دبي رغم تخلفه بهدفين نظيفين ، ولكن عملية الطرد لاحد لاعبي الاهلي بجانب التبديلات التي اجراها مدرب الاهلي وابعاد كبار اللاعبين جعلت المريخ يسيطر علي المباراة خاصة بعد التعديلات التي اجراها المدرب العائد كروجر وكان بامكان المريخ تحقيق الفوز لولا سلبية مهاجمه العجب في تسديد ركلة جزاء قبل ان يخطف هنو هدف التعادل من جديد والذي انتهت عليه المباراة.

{ لا تزال مشكلة المريخ في حراسة المرمي وخط الدفاع ورغم الهجمات النادرة الا ان خطأين من الحارس المناضل نتجت عنهما الهدفان خاصة في طريقة تعامله وصده لاحدي الكرات المصوبة من مسافة بعيدة وكذلك عدم تعامله مع الركنية والتي جاء منها هدف ايضا.

{ الاجمل في لقاء المريخ بالامس لقطتا الهدفين فقد كانا من الروعة والفن بمكان سواء النفطي او هنو ونتمني ان يواصل النجمان بذات المستوي ويجدان مكانهما في التشكيلة الاساسية.

*************

{ من الواضح ان فريق الخرطوم بقيادة النقر يصر علي الحفاظ علي مركزه الثالث في قمة الممتاز خلف الهلال والمريخ وهو يحقق الفوز الرباعي بالامس القريب علي الاهلي رغم تاخره بهدف وولوج هدفين في شباكه.

{ والاجمل في لقاء الخرطوم ان نجمه وهدافه فرانسيس سجل ثلاثية وعادت له الحساسية تجاه الشباك.

{ جوجو بذل جهدا كبيرا مع الاهلي وصنع هدف التقدم لدقاشية والذي لم يحافظ عليه الاهلي لينهار الفريق وتستقبل شباكه الرباعية.

لحن الختام

{ قال معتصم جعفر ويكرر دائما انه اذا ترشح د. كمال شداد للرئاسة فانه لن يترشح.. والان البروف كمال شداد وبعد رفع الحظر في طريقه للترشح فهل ينسحب معتصم جعفر؟.

{ نؤيد اية خطوة تقود للوفاق والوصول لمجلس منسجم لاتحاد الكرة ونرفض اية محاولات للتفرقة وتصفية الحسابات وإثارة الفتنة وعدم الاستقرار وتدعو الى تدخل الفيفا وتجميد النشاط وايقاف الدعم وهكذا.

{ ويبقى السؤال متي ستبرمج اللجنة المنظمة لقاء الامل والمريخ باستاد عطبرة؟

{ الا يمكن ان يجمع مجلس الهلال القادم الارباب والكاردينال معاً؟.

{خطورة مهاجم المريخ التونسي بن ضيف الله في طوله الفارع والذي لم يستفد منه المريخ حتى الآن . سجل في الوحدة دبي برأسية وتوقف بعدها عن الارسال في لقاءي الوصل والاهلي من دبي.

{ امر طبيعي ان يتم استدعاء سادومبا لمنتخب بلاده خاصة بعد تخصصه مع الهلال في هز شباك كابس يونايتد.

ونتمنى في هذه المباراة وهذا الاختيار التنسيق مابين الهلال واتحاد الكرة الزيمبابوي حتى لايتضرر الهلال من خلال مشاركته الأفريقية.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6821
ramadan9910@yahoo.com