رمضان أحمد السيد

الامل هل يحدد مصير المريخ في بطولة الممتاز بالسبت!


[ALIGN=CENTER]الامل هل يحدد مصير المريخ في بطولة الممتاز بالسبت![/ALIGN] { علي ضوء التحذير الخطير والشديد اللهجة الذي وجهه لاعبو الهلال وهددوا من خلاله بالاضراب عن التمارين، تحرك كبار الاهلة وقيادات من المجلس تكللت من خلال الجهود في احتواء الازمة وتحفيز اللاعبين من قبل الارباب والكاردينال علي نحو ما طالبنا وناشدنا.

{ والمطلوب تدخل سريع من رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة حيث بدات الكثير من الارهاصات هنا وهناك والامر لا يحتمل اكثر من هذا وامام الفريق مواجهات كروية كبري سواء علي مستوي الممتاز او البطولة الكونفدرالية.

{ ياتي اعداد الهلال وتجهيزه ورغم ضيق الوقت مع الاختيار الاخير للاعبيه للمنتخب والذي يتزامن موعد مباراته مع الكنغو مع هذه المباراة الافريقية والايام الفاصلة ليست بالكثيرة خاصة وان لقاء الهلال يقام مساء الاحد 29 اغسطس الجاري.

{ الهلال وبحكم مشاركاته المستمرة افريقيا وفي الممتاز لا يحتاج سوي لبعض التنظيم وتنويع اساليب اللعب حتي لا يقع في شرك الساحلي وهو يواجه الجيش النيجري .

{ الكرات العرضية مصدر قلق وازعاج لكثير من الدفاعات وعندما يستغلها الهلال بالصورة المثلي علي طريقة يوسف محمد مع بشة في لقاء الساحلي او هدف بشة في الاتحاد الليبي فان الهلال يمكن ان نقول بانه يمتلك العديد من الحلول والوسائل والطرق التي تقود للاهداف والمزيد من الاهداف.

{ جماهير الهلال لن ترضي بمستوي ونتائج اقل من السابقة.

{ جماهير الهلال تريد من الهلال الحيطة والحذر حتى لايطمع الجيش على نحو ماطمع امام المريخ هنا بام درمان وحقق مراده.

{ جماهير الهلال نفسها مطالبة بوقفة كروية كبرى مع الفريق في هذا اللقاء والجولة الحاسمة.

لحن الختام

{ اهتمام زائد يبدو لاهمية المباراة وضعه المريخ وكثفه للقاء الامل في عطبرة.. قال البعض ان نتيجة اللقاء ربما تحدد فقدان المريخ لبطولة الممتاز مبكراً

.. الطاهر حماد في قمة الجاهزية للحاق بسوق الانتقالات في ديسمبر.

.. الامل ومع الدورة الثانية الاكثر حظا يفوز داخل وخارج ارضه.

{ علينا الا نجهل توجيهات الفيفا ونحن نتعامل مع الكرة على المستوي العالمي.

وفي النهاية ليست القضية والمشكلة في من يتقلد المناصب بعد ان تكالب عليها البعض.

.. اكد د. كمال شداد عقلانيته وهو يبتعد عن الانتخابات الموجهة ونتمنى ان يكون في مؤتمره الصحفي اخر التحذيرات والمخاطر التي يجب العمل بها لانها تأتي من خبير ليس إلا.

{ اليوم الخميس الجزء الأول من سهرة الموسيقار وردي والتي تبثها فضائية قوون والتي تتضمن بجانب اللقاء والدردشة معه واجاباته الجريئة. جانبا من الاغاني والتي شدا بها من خلال البروفة.

بالمناسبة عدد من هذه الاغاني لم يقدمه بعدها من خلال السهرة التي شارك فيها قوون الفضائية احتفالاتها والتي ستقدم هي الاخرى لاحقا من خلال البرمجة الخاصة لعطلة عيد الفطر المبارك.

{ ومع وردي يبرع دائما ابنه عبدالوهاب في قيادة الاوركسترا وابنه مظفر في العزف على آلة الاورغن.

{ بروفات وردي شملت روائع الحلنقي أقابلك وصلاح أحمد ابراهيم وضاح المحيا وابوقطاطي شن بتقولو بجانب الريلة لاسماعيل حسن وغيرها من روائع.

.. مع قوون الفضائية كونوا دائما على موعد.

{ بعد ان نجح تيم قوون الفضائية في النقل المباشر للقاء الهلال وهلال الساحل من بورتسودان في اروع السهرات الرمضانية مع الاستديو التحليلي والذي امتد البث لثلاث ساعات فان قوون الفضائية تتأهب للنقل المباشر والحي للقاء المريخ والامل من عطبرة مساء السبت القادم.. ومن جديد كونوا على موعد.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6827
ramadan9910@yahoo.com