رمضان أحمد السيد

الهلال يسعد الامة برباعية مهمة


[ALIGN=CENTER]الهلال يسعد الامة برباعية مهمة[/ALIGN] { بالاربعة اجاد ابطال الهلال وحققوا المنال.

{ الفوز المنتظر وان تاخر بعد التقدم النيجري للجيش الا ان الاداء والضغط والفرص كان يوحي ويؤكد في كل لحظة بان الهلال قادم.. قادم وقد كان.

{ الهلال يتمتع الان بافضل واعظم النجوم اصحاب التجارب والخبرات وكذلك عنصر الشباب.

{ قد يكون الجواد ليس في يومه، وهكذا يمكن ان نقول عن يوسف محمد والذي كان حاتميا وهو يهدي فرصتين سجل منهما الخصم هدفيه وكانا هدفي تقدم في كل مرة!!

{ لا ندري كيف للاعب في خبرة ومستوي يوسف محمد لا يعرف كيف يغطي خصمه او يقف في محاذاته عند العرضيات ولا ندري كيف لمدافع خبير وصاحب تجربة اوروبية ومونديالي ان يتجه بالكرة ناحية مرماه وهو مضغوط من الخصم؟؟ الم تكن هناك عدة فرص وخيارات لابعاد الكرة؟؟!!

{ اردت ان ابدا بهذه الاخطاء الدفاعية والتي لم يكن لها اي مبرر.. والتي احرج من خلالها يوسف محمد الحارس المعز محجوب مرتين!!!

{ لو كان الهدفان في اي فريق اخر بخلاف الهلال صاحب الخبرة والتجربة والعزيمة والاصرار والثقة بالنفس لما تمكن من العودة وتحقيق هذا الفوز الكبير.

{ الضغط الهلالي والسيطرة منذ البداية طمأنت الجميع وكانت توحي في كل لحظة بالفوز.. وقد كان بعد العودة الاولي للمباراة ومعادلة الهدف بهدف مساوي!! ثم معادلة الهدف الثاني بهدف خليفة التخصصي في مثل هذه اللقاءات الكبيرة، ثم كان بعد ذلك سيل الاهداف، ركنية تخصصية من البرنس راسا علي راس ديمبا داخل الشباك.

{ وفي موسم المطر والاهداف هل يعقل بان يغيب سادومبا!! علي طريقته انطلق وانفرد وحدد الزاوية والقدم التي سيركل بها الكرة فكان الهدف الرابع، وسادومبا واخرون من نجوم الهلال كاريكا ومهند ويوسف محمد من عدة فرص سهلة ولكنها طاشت ولكن الاهم في النهائي الفوز وقد كان وهو الثاني علي التوالي داخل وخارج الارض وامام اقوي فريقين في المجموعة وهناك 6 نقاط اخري مضمونة عندما يلعب الهلال في المقبرة امام الاتحاد الليبي ودلوجبا بمعني ان اقل معدل لنقاط الهلال لا يمكن ان يقل عن 12 نقطة مع الوضع في الاعتبار ايضا مباراتين خارج الارض امام الجيش ودجلوبا! خاصة وان دجلوبا المالي مني بالهزيمة من الاتحاد الليبي علي ملعبه في مالي.

{ نعود للقاء القوة والمتعة والاثارة والاهداف والتألق الكبير والبائن لعدد كبير من لاعبي الهلال ديمبا ومساوي وخليفة دفاعا، البرنس والمعلم ومهند وعلي راسهم الفدائي علاء الدين يوسف نجم المباراة الاول، بجانب سادومبا وكاريكا والجهد الكبير الذي بذل في المباراة، وحتي البدلاء كانوا عند الموعد عضدوا من الفوز والانتصار والمحافظة عليه!!

{ مبروك للهلال ولجماهير الهلال ولاعبيه والجهاز الفني بقيادة ميشو والذي كان موفقا في قراءة المباراة وسيرها وهو يوجه اللاعبين.

{ الهلال ورغم ظروف الصيام الا انه لعب واجاد وفاز ليكون اكثر جاهزية واكثر معنويات للجولات القادمة محليا وخارجيا خاصة وبعد تعثر منافسه المريخ علي كافة الاصعدة المحلية والخارجية.

{ الهلال مؤهل ومرشح هذا الموسم لحصد كل البطولات والكاسات المعروضة، نتمني ان ينتبه الاهلة لهلالهم ويركزوا اكثر واكثر الان هم اقتربوا كثيرا.. ونتمني الا تؤثر اي عوامل اخري ادارية او مالية في المسيرة الظافرة.

{ عندما يلعب الهلال ويفوز ويسعد الجميع تنهمر التبرعات ويقف الكل داعما ومساندا.

{ وها هو مدير جهاز الامن والمخابرات الوطني الفريق محمد عطا يعلن تبرعه للهلال بمبلغ خمسين مليون جنيه ونكبر في راس اتحاد الكرة د معتصم جعفر حضوره للقاء الهلال الافريقي وتصالحه مع رئيس الهلال الارباب واعلانه تبرعه بمبلغ مليون جنيه لكل لاعب هلالي بجانب اعلانه لدعمه ووقفته ومساندته للهلال سواء علي المستوي الشخصي او الاتحاد في البطولة الكونفدرالية.

٭لحن الختام

{ رغم الاخبار الواردة من استاد الهلال وتشريف رئيس الاتحاد د معتصم جعفر للمباراة وتصافيه مع رئيس الهلال الارباب ودعمه للهلال وتبرعه للاعبين الا انه وبعد ذلك ومن خلال الحوار المفتوح عبر الجزيرة الرياضية والتي استضافت الطرفين اكد الارباب طعونه وانه استفاد من تصريحات د معتصم جعفر وانه سيقدم اليوم طعنه وهو يشير الي عدم قانونية الجمعية العمومية وكشف اسباب ذلك فيما اكد د معتصم جعفر قانونيتها من خلال مراقبة وفد الفيفا لها.

{ لا تزال الخسارة في الممتاز التي مني بها المريخ تسيطر علي الساحة الكروية والمريخية. ويعتقد الكثيرون بان المريخ في تراجع مستمر وعدم استقرار اداري وتدريبي وان المحترفين الذين كسبهم وبدلا من ان يركبوه صدارة الممتاز ركبوه التونسية. ماذا بقي للمريخ من انتصارات وانجازات خلال هذا الموسم.

{ في النهاية نقول بان عافية المريخ وانتصاراته دافع للهلال ونتمني في عهد ورئاسة الفريق عبد الله حسن عيسي ان يستعيد الفريق توازنه ويحاول انقاذ موسمه ويكون ندا للهلال حتي لا تنتهي بطولة الممتاز من اسابيعها الاولي في الدورة الثانية للممتاز.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6831
ramadan9910@yahoo.com