رمضان أحمد السيد

الوضع في الهلال الي اين يسير ولمصلحة من؟؟


[ALIGN=CENTER]الوضع في الهلال الي اين يسير ولمصلحة من؟؟[/ALIGN] { .. وكلما يمر الوقت ويظل الوضع كما هو فان الامور في الهلال خاصة ما هو متعلق بالجانب الاداري يظل في تازم شديد.

{ وحمد البعض توقف النشاط الرياضي وغياب مباريات الهلال علي اساس المشاركة مع نجوم المنتخب وتوقيف النشاط استعدادا للقاء السبت في التصفيات الافريقية امام الكنغو برغم راينا الواضح في ان مثل هذا التوقف واستمرار المريخ في اللعب ربما يحبط من معنويات الاهلة.

{نتمني من خلال هذا التوقف علي اساس انه سانحة لتعيين او ترميم مجلس الهلال الحالي حتي لا يحدث الفراغ الاداري، وتتكاثر الازمات والالتزامات والمطالب من الكثير من الجهات، والتي خافت علي مديونياتها بعد ابتعاد الارباب.

{ قال البعض ان محترفي المريخ اندهشوا للهجوم الذي وقع عليهم من قبل الجماهير علي اساس ان الكرة نصر وهزيمة وانهم مع فرقهم السابقة خاصة التوانسة الثلاثة لم يتعودوا علي الانتصارات علي طول.

{ جماهير المريخ واعلام المريخ مطالب بتفهم نفسيات وطباع هؤلاء اللاعبين حتي لا ياتي الانفعال مع الخسائر لما هو اسوا من ذلك وماذا ستقول الجماهير وما هو موقف هؤلاء المحترفين يومها حينما يتجرع المريخ الخسارة من الهلال.

{ اعتقد ان الظروف التي استلم فيها مدرب المنتخب الوطني مازدا التدريب هذه المرة تختلف عن كل المرات السابقة فهذه المرة نشهد عودة الكثير من النجوم الكبيرة والمؤثرة والمتألقة هذه الايام خاصة نجوم الهلال المعز محجوب ، عمر بخيت ، هيثم مصطفي ، علاء الدين يوسف والذين غابوا كثيرا في عهد قسطنطين ومن جاء بعده الياباني!

وشهد المنتخب ايضا تألق وانضمام نجوم من الهلال في مستوى الشباب امثال بشة وبكري المدينة الذي ابعد من المنتخب الاولمبي لعامل السن.. بجانب تألق مساوي ومهند الطاهر وكاريكا.

{ من المريخ ايضا شهد المنتخب عودة قلق وسفاري والعجب واعتقد ان منتخبنا الوطني في ظل وجود هذه المجموعة سواء من الهلال أو المريخ لم يخسر على ملعبه وحقق افضل النتائج في الفترات السابقة.

{ مايعيب وجود العدد الكبير من المحترفين في صفوف المريخ بدءا بحراسة المرمي ومروراً بالدفاع والوسط والهجوم قلل كثيرا من فرص لاعبي المريخ وربما لاول مرة يغيب الاختيار عن حارس مرمى مريخي.

{ وحسنا والكوتش مازدا يختار مجموعة التألق الاخيرة من الامل العطبراوي بقيادة صانع الانتصار الاخير على المريخ كابتن الفكي.. ورغم وجود الرباعي الا ان عدم اختيار صاحبي الهدفين حسون وصالح يضع اكثر من علامة استفهام.. الاول مزعج في تحركاته والثاني خطير في رأسياته.

لحن الختام

{ خدمة للمشاهدين داخل السودان وخارجه وفي كل الاركان والدنيا قررت قوون الفضائية نيل الحق الحصري لنقل لقاء صقور الجديان في انطلاقته الجديدة في مواجهة الكنغو بالسبت ، وتقرر عمل استديو تحليلي موسع. وتجهيز تيم تغطية من داخل الاستاد لمتابعة احداث اللقاء قبل واثناء وبين الشوطين وبعد المباراة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6833
ramadan9910@yahoo.com