رمضان أحمد السيد

الجماهير لن تبخل علي المنتخب في ظل الاختيار المثالي


[ALIGN=CENTER]الجماهير لن تبخل علي المنتخب في ظل الاختيار المثالي [/ALIGN] { وسط اجواء خريفية وامطار متساقطة وغزيرة، وعلي طريقة الهلال امام الجيش النيجري يتوقع الجميع ان تواصل الكرة السودانية ممثلة في صقور الجديان منتخبنا الوطني في مواجهة نظيره الكنغولي ان يحقق فوزا معتبرا وكبيرا مواصلا الانتفاضة الكروية ورفع اسم السودان عاليا وتاكيد العودة القوية لنهائيات الامم الافريقية من جديد.

{ وما يشجع ويبعث الثقة والاطمئنان استقرار المستوي بل وتقدمه من خلال مستوي الهلال الافريقي وتالق لاعبيه الذين يشكلون العصب بالنسبة للتشكيلة التي ستخوض المباراة ويضاف لذلك عودة كبار اللاعبين وتحفز الشباب للظهور وتقديم افضل المستويات.

{ ويتطلع النجوم العائدون من ابعاد امثال عمر بخيت وقلق وسفاري والمعز مجوب وحتي البرنس الذي اعتذر في مرحلة سابقة للظهور بالمستوي الطيب والرد بعنف علي الجهاز الفني السابق الذي لم يحسن الاختيار وحتي التشكيلة الودية لتونس لم تكن متجانسة واتي المدرب الياباني باللاعبين من منازلهم وكانهم لم يتدربوا او يلامسوا الكرة ولولا المهارات الفنية لما وصلنا حتي لمرمي تونس وكان الفضل للغزال مهند وكاريكا من ركلة جزاء.

{ اسوا ما في تجربة تونس يومها ان الدفاع لم يكن متجانسا او متماسكا وكثرت الاخطاء في عملية نصب التسلل وكذلك عاب البطء عددا من اللاعبين ولم تكن حراسة المرمي يومها في المستوي المطلوب واليوم تقريبا تم حل العديد من المشكلات والثغرات بدءا بعرين المرمي الذي عاد له الحارس الاول في السودان المعز محجوب والدفاع بكل تاكيد سيعتمد علي العناصر المتجانسة والمنسجمة وسيبعد اللاعبين البطيئين او (التقال) جدا.

{ ويعود لوسط الملعب اليوم افضل صانع العاب والذي يلعب بروح الشباب والخبرة والقيادة كابتن هيثم مصطفي وبجانبه افضل ثنائي ارتكاز علاء الدين يوسف وعمر بخيت بجانب مساوي ومهند وبشة وكاريكا وقلق وسفاري وراجي كلها اسماء ناشطة ومؤثرة وعندما تكون في يومها فانه لا خوف علي منتخبنا الوطني في هذا اللقاء وهذه الجولة.

لحن الختام

{ تفاعل عدد من نجوم المنتخب الوطني مع ملحمة اليوم ووجهوا نداءات متتالية للجماهير من اجل المؤازرة والمساندة في هذه الليلة الخريفية والتي نتمني ان تكون خيرا وبركة علي لاعبي المنتخب في هذه الجولة.

{ والجماهير عندما يكون الاختيار والمنتخب في احسن حالاته فانها لا تتاخر.

{ في الاخبار ان المريخ تلقى عرضا او عرض لاعبه وارغو من اجل الاحتراف عن طريق الاعارة للنادي الاهلي الليبي نهاية هذا الموسم، وقام تاني جاب سيرة وارغو.

{ ابو اريج مشجع الهلال الكبير يقول ان ادروب قال:

استاد المريخ مفروض يكون افضل استاد لتصريف مياه الامطار لما يضمه من مواسير مستوردة.

{ عثمان روبية من مستشفي احمد قاسم يقول علي الهلال التنسيق مع المنتخب الكنغولي لاجراء مباراة تجريبية وذلك لضيق الوقت.

{ عاشقة الهلال مريم الطيب حسن من ود شمام تقول في حب الهلال وانتصاراته:

هي ترة وتاني ترة

هلالنا ده ما فيش برة

كل اللاعبين جمال وخبرة

وهاك يا سيطرة

وفي عام الفين وعشرة

ان شاء الله نشوف ونحيي بلا كشرة

وفي جريدة قوون نقود السيطرة

وفي رمضان نقول مشكرة

هلالنا احلي يا رب نشيل الكاس

ونشرب ونروي من توتيل

ونسقي معانا ناس حاسدين

لكن في النهاية سودانيين

{ يقول عز الدين الكرو:

يا الدفاعكم راقد برش

وقونكم الدايما منبرش

وصحفييكم الواقع في الناس نبش

ما شاف جماعة الحبو القرش

يا كروجر جيت منتعش

ومن الهزايم شقيش تمش

{ وكأن قادة اتحاد الكرة يقرأون حالة الطقس وهم يقررون تحويل لقاء السودان والكنغو منذ يومين لاستاد الهلال بدلا عن استاد المريخ.

{ ما شاء الله وبالصف الثالث يلعب الهلال وديا ويفوز علي الشجرة بهذا (الكم) الهائل من الاهداف.

{ من الواضح ان المجلس المعين للهلال افضل من السابق بكل المقاييس علي اساس انه لن يعتمد علي شخص واحد في عمليات الدفع.

{ ويمكن ان يكون افضل واشطر بمراحل اذا عمل علي النواحي الاستثمارية وتنشيطها والاستفادة من اسم الهلال وشعاره وجماهيره المليونية وهذا ما عجز عنه المجلس السابق.

{ كل عوامل النجاح متوافرة لهذه المجموعة وعلي الاقل المتجانسة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6836
ramadan9910@yahoo.com