رمضان أحمد السيد

المنتخب الوطني والهلال والامال بتحقيق النجاحات


[ALIGN=CENTER]المنتخب الوطني والهلال والامال بتحقيق النجاحات[/ALIGN] { التجارب الدولية الودية هي الاساس في اعداد الفرق والمنتخبات للمواجهات الرسمية، وكنا نجهل هذه الناحية الى وقت قريب، ولكن من خلال اهتمام مجلس الهلال السابق بها قبل مبارياته الرسمية آتت اكلها اكثر من مرة.

{ واستطاع الهلال ان يحقق نتائج باهرة من خلال هذا الموسم.

{ ونحمد لمجلسه تأكيد اللعب حتى على المستوى المحلي في حال تعذر المباريات الدولية الخارجية ، وهو يلعب بالامس بالصف الثاني مع دخول عدد من الاساسيين في الشوط الثاني في تجربة اهلي الخرطوم والتي نعتقد بانها كانت ناجحة بكل المقاييس. والهلال وكل الفرق السودانية عودتنا دائما عندما تؤدي بصعوبة وتكسب تعود في اللقاء الرسمي لتحقق افضل النتائج، ودونكم فوز الهلال الصعب على هلال الساحل بهدف بشه في الزمن القاتل ليعود بعدها ويحقق فوزا عريضا على الجيش النيجري باستاده بام درمان.

{ ونتمنى ان يسير المنتخب الوطني على ذات النهج بعد الانتصار الاخير على الكنغو ونتمنى ان يكون لقاء مالي الودي واقعاً خاصة وان افراد المنتخب من الهلال سيكونون موجودين ابان مباراة الهلال ايابا مع دجوليبا بعد ان يلعب لقاء الذهاب هنا يوم الجمعة القادم.

{ من الواضح ان التجارب الدولية الودية تكلف كثيراً.. ولكن لابد من الاهتمام بها اذا كنا نرغب في الاستمرار في البطولات.

{ ودائما نركز جهدنا المالي في ايجاد قيمة التذاكر والمعسكرات والاقامة والاعاشة دون الاهتمام بالناحية الاعدادية، كل التوفيق للهلال والمنتخب والان هما في الساحة ويحققان افضل النتائج.

تواصل

حلو وشك لينا.. يا قوون…

قناة قوون من ميلادها اصبحت تنافس القنوات المختلفة كانها اتولدت من طور الشباب اصبحت تنافس القنوات حتي في فتراتها المفتوحة ليست الرياضية فحسب فاصبحت رقما صعب الوصول اليه وبعد انطلاقاتها الرائعة في البرمجة الرمضانية في الفترة الصباحية والمسائية ببرمجتها الراقية وتصنيف المواضيع علي حسب ذوق المشاهد من فنون واداب ورياضة وثقافة وليس هذا فحسب بل التيم الذي يضم فطاحلة الفن وعباقرة الادب وعمالقة الرياضة كانوا يمثلون الفرقة الماسية التي حوت مبدعي التقديم من اعلاميين وفنانين وكتاب.

وبعد ما فازت بحقوق بث مباراة المنتخب السوداني لاول مرة في تصفيات الامم الافريقية بالنسبة للسودان كان وشها حلو للمنتخب السوداني بعدما قدم مباراة تليق بسمعة السودان الكروية في سابق الازمان وتعود بنا الايام للحظات جميلة عاشها السودان في سبعينيات القرن الماضي ونرجو ان تستمر الافراح حتي بلوغ النهائيات وخوض غمارها حتي الوصول لمراحل متقدمة تليق بالوطن السودان الذي كان من ضمن الدول المؤسسة للاتحاد الافريقي.

ونعود ونقول ان قناة قوون ساعدت المشاهد السوداني لبثها هذه المباراة بالاخص في الولايات والدول المختلفة دون البحث عن كرت مشفر او قنوات مشفرة لها منا كل الشكر لهذا التقديم الذي صادف اهلها وهذه الوطنية النابعة من عزيمة ابطال يسهرون الليالي لارضاء المشاهدين.

الحسن عيسي (ود الشرق)

بورتسودان

لحن الختام

{ ختام رائع لدورة الضرائب وحضور مشرف يتقدمه الوزير كمال عبداللطيف ورئيس اتحاد الكرة د. معتصم جعفر ، والامين العام لديوان الضرائب رئيس المريخ الفريق عبدالله حسن عيسي وقيادات اللجنة الاولمبية والاتحادات والاعلاميين.

الاجمل الفقرة التكريمية وكذلك الدعم المقدر من ديوان الضرائب للمنتخب الوطني والذي تسلمه رئيس الاتحاد.

.. والاجمل ايضا هذا الملعب للخماسيات والذي شيد بطريقة حديثة وكان أكثر من رائع مع المساطب والمدرجات الجانبية… وسيكون اضافة وملاذا للعديد من الفرق والدورات الخماسية.

{ شوق للبلد ، عنوان سهرة الطمبور الخاصة بالفنان محمد النصري والتي ستفاجئ بها قناة قوون الفضائية في العيد جماهيرها ومشاهديها لتنضم لاروع السهرات الاخرى بقيادة الموسيقار محمد وردي ، والاستاذ عبدالكريم الكابلي والفنان حمد الريح ، والفنان صلاح ابن البادية والفنان زيدان ابراهيم ، والفنان فرفور والفنان شكر الله عزالدين بجانب العديد من الفقرات الدرامية والرياضية والمباريات السابقة للقمة.

.. حتى لانفسد روعة المشاهدة بتفصيل أكثر نقول كونوا على موعد.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6841
ramadan9910@yahoo.com