كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اسرار من انتفاضة الاتحاد الليبي وتهديده للهلال المريخ بكابوس الامل العطبراوي



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]اسرار من انتفاضة الاتحاد الليبي وتهديده للهلال المريخ بكابوس الامل العطبراوي[/ALIGN]
{ يعود فريقا الهلال والمريخ لصراع التنافس الرسمي من جديد بعد فترة توقف ليست بالطويلة حيث ينطلق المريخ من خارج العاصمة وتحديدا من كسلا ويواجه الميرغني في لقاء لا يقل خطورة عن سابقه عندما تعرض لتجربة مريرة امام الامل وخسر بثنائية.

{ ودائما عندما تجابه فرق الولايات القمة تجهز نفسها وتلعب بحماس اكبر ربما للظهور امام الجماهير الغفيرة في مثل هذه اللقاءات.

{ ومن خلال التقارير الواردة فان المريخ يفتقد عددا من عناصره الاساسية بسبب الايقافات والاصابات والبعد عن الميادين ويتوقف مصير المباراة علي الميرغني وطموحاته بتحقيق نتيجة ايجابية لاستغلال ظروف المريخ والعكس تماما ان اي تراخي سيفيد المريخ ويحقق الفوز ويسعد جماهيره المتعطشة للانتصارات بعد ان فارق البطولات.

{ وغدا يواجه الهلال بطل مالي بعد الفوز الصعب الذي حققه بام درمان وتعرض لتجربة صعبة ومريرة ولكن وجدنا له العذر لظروف يعلمها الجميع ولا عذر له اليوم.

{ من خلال اللقاء الاعلامي بالدوحة التقيت بالسيد عبد الفتاح زكري مدير قناة ليبيا الرياضية الذي تحدث عن انتفاضة الاتحاد الليبي الاخيرة وقال انها لن تتوقف وبرر هزيمة الاتحاد من الهلال للمستوي الفني للهلال وقال ان خطورة الاتحاد ستظهر في مباراة ام درمان.

{ وقال ان رباعية ليبيا في الجيش ستكون لها مفعول السحر في لقاء الجيش بنيامي ومن هنا ياتي التحذير للهلال الذي لا سبيل له سوي الفوز علي دجوليبا غدا لتاكيد صدارته تحسبا من نتيجة مباراة الاتحاد والجيش.

{ سخونة دوري الكونفدرالية حتي علي نطاق المجموعة الاخري والصفاقسي يرد بعنف علي زاناكو 2/1 متصدرا المجموعة بسبع نقاط وخلفه الفتح الرباطي بست نقاط ثم زاناكو الذي سيواجه حرس الحدود مما يؤكد قوة الصراع في المجموعتين.

{ اتمنى الفوز للهلال الذي يملك من الخبرات الميدانية للاعبين وبعد الاستقرار الاداري الذي يعيشه بعد اختيار مجلس الجديد.

لحن الختام

{ هلال الساحل اكد تطوره وجاهزيته بدليل فوزه على اتحاد مدني في عقر داره بهدف وهذا انذار مبكر للاتحاد الذي شاهدناه بالامس لم يشبه الاتحاد الذي افقد المريخ نقطتين غاليتين.

{ نجحت قطر بدرجة امتياز في تنظيم زخم اعلامي كبير للترويج لكأس العالم 2022م ووجدت الاشادة حتى من الصحافة الاوربية ونجوم العالم روجيه ميلا من افريقيا وسامي الجابر من اسيا ومن اوربا وفرنسا تحديدا كابتن زين الدين زيدان.

{ من خلال اللقاء الذي تم بين السد والريان اكد قوة الدوري القطري وتابعه وفد الفيفا وجاء المستوى مبهراً حتى على مستوى رفيع للتحكيم يضاف لذلك الاقبال الجماهيري الكبير وتجربة تقنية التبريد وحضور الاعلام العالمي كلها مميزات تنعكس وتصب لصالح قطر في هذا الملف الذي سيعلن عن خواتيمه السعيدة في الثاني من ديسمبر القادم.

{ من الواضح ان القطريين ومايميزهم عن هذا الملف انهم لم يعملوا لصالح دولتهم فحسب بدليل حضور اكبر حشد من دول العالم ومن خلال الندوة التي اقيمت في خطوط الشرق الاوسط لتنظيم المونديال.

{ ومايتميز به ملف الدوحة والنجاحات السابقة التي تحققت كاس العالم للشباب الذي تغير اتجاهه من نيجيريا لقطر لبعض الظروف وفي خلال 21 يوما فقط جهزت قطر كل شئ وانطلقت البطولة بنجاح منقطع النظير وهذا يحسب لها في الملف العالمي.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6852
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس