كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال والمريخ وسباق الممتاز في اقوى النزالات



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال والمريخ وسباق الممتاز في اقوى النزالات[/ALIGN]
استطاعت فضائية قوون بالامس ان تنجح في اصطياد وزير الشباب والرياضة السيد حاج ماجد سوار في اول حوار مطول عبر فضائية، حيث تناول العديد من موضوعات الساعة سياسات الوزارة ، ومستقبل الرياضة ، وملف المدينة الرياضية والبشريات التي اطلقها بجانب صندوق دعم الشباب والصفقات التي وقعت للاستثمار في هذا المشروع بجانب ملف بطولة أمم افريقيا للمحليين حيث تم ولاول مرة استعراض شعار البطولة التي ينظمها السودان.

{ وتطرق الحوار الذي تنشر قوون الصحيفة جانبا منه العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمنتخب الوطني ودعمه والهلال ومشاركاته الخارجية وكذلك ملاعب الناشئين والاهتمام والاستفادة من البروتكولات الرياضية الموقعة مع العديد من الدول.. واشاد الوزير من خلال حواره بالتطورات الكبيرة التي تشهدها قطر وملفها المتكامل للترشح لتنظيم كأس العالم.

{ واشاد الوزير بالمنتخب الوطني واللاعبين وما حققوه حتى الآن وقال بانهم بجانب الاهتمام بتنظيم امم افريقيا للمحليين يركزون على ان يكون المنتخب في المستوي والطموح ليس الوصول للادوار النهائية وانما تحقيق البطولة. واشاد بالاعلام الرياضي وتكريم الاستاذ أحمد محمد الحسن من قبل رئاسة الجمهورية مطالبا البعض بالتخلص من بعض السلبيات والاخطاء وترك التعصب الرياضي مؤكدا على أهمية النقد والنقد البناء الهادف.

{ ونبه الوزير الى نقطة مهمة ان التمثيل الخارجي والمشاركات ستأتي وفق أسس وتنظيم لبطولات الجمهورية، وامن على دعم الوزارة للتمثيل الخارجي وقال ان المشكلة في التأخير في ابلاغ الوزارة بالمشاركة لان الاجراءات المالية تأخذ زمنا طويلاً في دورتها.

{ الحوار الكامل ستعيده فضائية قوون صباح اليوم عند العاشرة صباحاً وسيعاد مساءا.. وفي اليوم التالي، وستتخلل العديد من فقراته النشرات الرياضية لهذا اليوم.

{ وكان الوزير من خلال زيارته وتشريفه لمكاتب واستديوهات فضائية قوون لاجراء الحوار قد قام بجولة طاف بها الاقسام المختلفة للقناة وأشاد بالجهد الكبير الذي بذل متمنياً لمؤسسة قوون المزيد من التطور والنماء.

لحن الختام

{ لا حديث يعلو اليوم فوق صوت أو حديث الملعب عندما يواجه المريخ في بورتسودان حي العرب بورتسودان. ويلعب الهلال في ملعبه بامدرمان امام هلال كادوقلي واللقاءان يشكلان صراع الصدارة بالنسبة لطرفي القمة وعرف خصما القمة في هذين اللقاءين بنديتهما وصمودهما وتحقيق افضل النتائج وربما يكون اللقاءان ثأريين بحكم النتائج السابقة.

{ المريخ تعرض لهزة كبيرة وهزيمة من الامل في عطبرة ربما تفقده الصدارة المؤقتة الى حين اكتمال مباريات الهلال المؤجلة.

{ والهلال يريد استغلال الفرصة وبعد ان ضيق الفارق الذي يكاد يتلاشي ويكون لصالحه فانه أكثر حرصا على مواصلة مشوار الانتصارات خاصة وهو في حالة استعداد مستمر للبطولة الكونفدرالية.

{ نعود للقاء المريخ والعرباوي ونقول انه سيكون لقاء من نار بحكم الارهاصات الكبيرة وتداعيات الساحة الكروية.

{ كل التوفيق للفرق المشاركة والمنى بان نتابع لقاءات مثيرة.

هذا وستقوم فضائية قوون وبصورة حصرية بنقل لقاء الهلال وهلال كادوقلي ثم تقدم بعدها تسجيلا لمباراة المريخ وحي العرب..

متابعة طيبة وشيقة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6858
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس