رمضان أحمد السيد

القمة السودانية المعبر السالك لنجوم الكرة النيجيرية الي ليبيا


[ALIGN=CENTER]القمة السودانية المعبر السالك لنجوم الكرة النيجيرية الي ليبيا [/ALIGN] يواصل الهلال في الممتاز ويواجه اليوم الخرطوم باستاد المريخ ولن نقول ضيفا علي الخرطوم لان استاد المريخ ظل دائما الفأل الحسن للاهلة وكم وكم من مرة حقق من خلاله الفوز علي صاحب الدار نفسه.

{ الهلال في اوج النشوة بعد خماسية الجبال والتي ارعبت الخصوم فهو مطالب بالاستمرار علي ذات النحو واعادة الجماهير للمدرجات من جديد في بروفة الاتحاد الليبي بعد ان طلب المدرب تاجيل لقاء الموردة في الثلاثين من هذا الشهر خوفا من الاصابات.

{ وفريق الخرطوم صاحب المستوي المميز في الممتاز والمواقف القوية مع طرفي القمة بقيادة مدربه الناجح جدا الفاتح النقر فانه مطالب بتقديم تجربة قوية وحقيقية بعيدا عن اللعب العنيف الذي يقود للاصابات والظروف التي يمر بها فريق الهلال.

{ الحارس المعز محجوب مطالب بالتميز وتاكيد احتفاظ الهلال بشباكه نظيفة علي نحو ما حدث في اللقاء السابق وغيره من لقاءات.

{ خط الدفاع يجب ان يواصل بذات التميز بعد نجاح الرباعي خليفة ومساوي وسامي وعبد اللطيف بوي في اللقاء السابق.

{ ونتمني ان يكون بشة قد تماثل للشفاء من الاصابة الطفيفة التي تعرض لها في لقاء هلال الجبال حتي يعوض فقد عمر بخيت في الارتكاز مع توافر الاحتمالات الاخري بعودة ومشاركة النجم علاء الدين يوسف.

{ خط الوسط الهجومي للهلال تميز بمشاركة البرنس ومهند الطاهر ونتمني ان يواصل بذات المستوي وفي خط المقدمة فان خيارات الثنائي المرعب مدثر كاريكا وسادومبا تفرض نفسها مع التوثب والجاهزية للبلدوزر الجديد والقادم بقوة بكري المدينة والذي يسبب رعبا دائما للخصوم.

{ بعد الغيابات في الارتكاز ربما تجبر المدرب علي تدعيم الدفاع وتحويل مساوي للارتكاز وفي النهاية نتمني الا يكون ذلك خصما علي المستوي والاداء والانسجام الذي تم في المباريات الاخيرة.

لحن الختام

{ وصف البعض فوز المريخ على حي العرب بالحلو مر.. على اساس الفوز والظفر بالنقاط الثلاث في الامر الحلو من الانتصار.. وعلى اساس المر بعد ان سجل المغادر وارغو الاهداف الثلاثة ، وكأن المريخ بعد رحيله اصبح بلا هداف.

{ وصول العرباوي لشباك المريخ رغم الخسارة يضع اكثر من علامة استفهام حول دفاع المريخ.

{ المريخ خسر من الجيش والتأهل لمجموعات الكونفدرالية وخسر مشاركات عدد من نجومه في البطولة القادمة.. ربما لايشارك البعض نهائيا اذا لم يوفق المريخ في الوصول لمرحلة المجموعات.. اذن العقوبة ليست لست مباريات فقط بالنسبة للبعض!!

{ المنتخب الوطني طار لاريتريا من اجل معسكره والتباري في غياب نجوم الهلال.. وربنا يستر.

{ اصبح الدوري السوداني وطرفا القمة الهلال والمريخ معبرا لنجوم الاحترف النيجيري واللعب في الدوري الليبي.

{ وسط اهتمام غير مسبوق من المسئولين والشباب والولايات انعقد البرلمان القومي للشباب بقاعة الصداقة ونتمنى ان يحقق اهدافه وبرامجه التي اعلنت.. ومن الواضح ان الشباب سيكسبون الكثير من خلال تحدي وتصدي الوزير حاج ماجد سوار للمهمة.

{ في الأخبار ان الفنانة الرائعة عابدة الشيخ في طريقها للتخلي عن تشجيع المريخ والتحول للهلال.. والايام القادمة تكشف الكثير والمثير.. والفنانة عابدة يربطها مع الهلال والاسرة الهلالية الكثير خاصة اسرة ربان سفينة الهلال الراحل الطيب عبدالله والتي قدمت مرثية هلالية في رحيله وظلت تشارك في كل سنة في حفلات التأبين وافطار رمضان السنوي الذي يقام بهذه المناسبة..

من الواضح ان الفنانة عابدة الشيخ ظلت تجد تجاهلاً من الاسرة المريخية في السنوات الأخيرة..

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6861
ramadan9910@yahoo.com