رمضان أحمد السيد

الهلال يقترب بقوة ويسجل نصف دستة من الاهداف


[ALIGN=CENTER]الهلال يقترب بقوة ويسجل نصف دستة من الاهداف [/ALIGN] { ضرب الهلال بقوة وعلي نحو ما توقعنا حاسما لقاء الموردة منذ وقت مبكر مسجلا في الختام نصف دستة من الاهداف.

{ بكر سادومبا والذي لعب بروح جديدة وتفاؤل كبير الهدف الاول مستفيدا من تمريرة البرنس القاتلة ليجد المحترف الزيمبابوي نفسه في مواجهة حارس الموردة واضاف بكري المدينة الهدف الثاني مستفيدا ايضا من تمريرة البرنس وتحركه ومهاراته وجهده الفردي وقوة تهديفه، وعاد سادومبا ومن هجمة خطرة لترتكب معه ركلة جزاء صحيحة تصدي لها بنفسه وسجل منها!

{ وابي الغزال مهند الطاهر الا وان يختم الشوط الاول بالرابع ليستمر سيل الاهداف في الشوط الثاني ويعود من جديد سادومبا وبكري المدينة للتسجيل من قذائف مدوية وكان بحق هدف سادومبا الخامس في المباراة رائعا وهو يستفيد من تمريرة مهند الطاهر والذي عاجلها ع الطائر كاروع ما يكون وكان هدف المدينة من قذيفة مدوية من خارج الصندوق!

{ لم يشارك عدد من الاساسيين بسبب الاصابة والايقاف والراحة خاصة مساوي، خليفة، وعلاء الدين يوسف، واستبدل المدرب البرنس وبشة وسادومبا.

{ ودفع بوجوه جديدة نادر والنعيم رونالدينو وشارك بعد طول غياب اساسيا ومنذ البداية يوسف محمد وديمبا.

{ استمتعت الجماهير الهلالية بالعرض والمستوي والاهداف الرائعة واطمانت علي فريقها قبل ملحمة الاتحاد بالاحد.

{ بدات الموردة جادة ولكن اندفاع لاعبيها امام الهلال دون مراعاة لتلهف الهلال وشوق لاعبيه الشديد تجاه الشباك جعلهم يدفعون الثمن وبعد الهدفين الاول والثاني لا نري اي مبرر للاحتجاجات علي ركلة الجزاء وطرد المدافع، فكان ان دفعت الموردة طرد نجم الفريق ومهاجمه رمضان عجب والذي اثر وادي للانهيار الكامل وتوالي الاهداف.

{ اعتقد ان مدرب الهلال ميشو استفاد من المباراة في اختيار لاعبيه واشراك لاعبين جدد واراحة البعض وتأكيد الجاهزية.

{ تألق بكري المدينة واستحق نجومية المباراة.

{ واجاد سادومبا في سرعته وطلعاته ودقة تهديفه وطمأن الجميع على خط المقدمة.

{ البرنس أكد ويؤكد في كل يوم حفظه الله ورعاه على طريقة اخونا محمد عبدالماجد علو كعبه في صناعة الكرات والأهداف وحسن القيادة.

{ جاء سادومبا وبمشاركة كاريكا بحركات جديدة آخر موديل تعبيرا عن فرحة التسجيل وهز الشباك.

{ وكذا فعل بكري المدينة في التعبير عن هدفه في شباك الموردة على طريقة (العقرب) .. وياله من لقب جديد اختاره لنفسه.. وفعلا كانت لدغته قاتلة.

لحن الختام

{ نتمنى ان يواصل ابطال الهلال على ذات المستوى والنهج ويكملوا المشوار امام الاتحاد الليبي والمهم في النهاية الفوز.

{ الهلال مطالب بتفعيل الاطراف في الكرات العرضية والاستفادة من الكرات الثابتة.

{ استغلال الفرص طريق الهلال نحو الفوز الكاسح دائما.

{ تحاشى الاخطاء وتقليلها والضغط على حامل الكرة وتضييق الخناق على المهاجمين الخصوم طريق الهلال للخروج بافضل نتيجة امام الاتحاد الليبي.

{ والجماهير ينتظرها الدور الأكبر والاساسي في هذا اللقاء.

{ من المعروف والثابت ان كاس السودان تجري مبارياته بمن حضر دون التأثر باي غيابات مع المنتخب!! والمريخ الآن مطلوب منه مواجهة اتحاد مدني في كأس السودان!! والمريخاب وفريقهم مكتمل قوميين ومحترفين حتى في وجود وارغو فشل في آخر لقاء مع الاتحاد من الفوز ونقول اكتفى الاتحاد بالتعادل معه!!! ترى كيف يكون الحال والموقف واتحاد الكرة يرفض طلب المريخ بالتأجيل ويؤمن على قيام المباراة في مواعيدها غدا السبت!

{ المريخ قرر التصعيد.. ويقال حدد خياراته لاتحاد الكرة من ثلاثة حلول في اجتماعه الطارئ ترى ماذا سيحدث؟!!

{ احقاً رحل صلاح يسن.. رجل المنتديات الأول.. والنادي العائلي.. ورجل المبادرات وتكريم العظماء والعباقرة.

إلتقيته قبل يومين في حفل زفاف زميلنا الصحفي الهندي عزالدين.. وتم العناق ولم ادر بانه الأخير..

.. إنها ارادة الله..

له الرحمة والمغفرة . انا لله وانا اليه راجعون

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6865
ramadan9910@yahoo.com