رمضان أحمد السيد

يعوض جماهيره الخروج الكونفدرالي الحزين


[ALIGN=CENTER]يعوض جماهيره الخروج الكونفدرالي الحزين[/ALIGN] التهنئة الحارة للهلال بمناسبة انتصاره الباهر علي المريخ بثلاثية بشة وديمبا والفوز ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني علي التوالي ورد الاعتبار والتعويض بعد الخروج من الكونفدرالية.

{ التهنئة الحارة للهلال لعدم تأثره بالخروج الكونفدرالي والتألق امام المريخ بهذا الفوز الكبير.

{ ظهر الهلال بالامس متماسكا وثابتا يعرف كيف يدير اللقاء بكل ما فيه من تطورات واحداث متتالية وسريعة وخاطفة فلاول مرة يتقدم المريخ علي الهلال بهدف ويأتي الرد سريعا وعاجلا ثم يأتي التعادل للمريخ ويتقدم الهلال مرة ثانية في مشهد كشف بوضوح رغبة الهلال في التعويض واسعاد الجماهير.

{ لقد لعب الهلال والمريخ علي حد سواء مباراة جميلة كانت بمثابة السهرة الكروية والعيدية للجماهير فيها خمسة اهداف دفعة واحدة.

{ واستحق قائد الهلال هيثم مصطفي التحية والتقدير والاشادة وهو يصنع الفوز لفريقه امس ببراعة.. كما وجد محمد احمد بشة صاحب الهدفين الاول والثاني الاشادة ايضا علي مجهوده الرائع وترجمة مجهود زملائه الي اهداف حلوة وملعوبة.

{ المريخ ايضا لم يكن بعيدا عن التألق بالرغم من التفريط في تقدمه بهدف سعيد السعودي.. فقد عاد عن طريق لاسانا فاني بهدف التعادل ودخل اجواء اللقاء.

{ واستطاع المريخ عن طريق مدافعه المالي ان يضرب مصيدة التسلل ويخترق الدفاع الهلالي بهدف.

{ ونتفق مع مدرب المريخ كروجر في حديثه لقناة قوون عقب المباراة بان الاهداف نتجت عن اخطاء فردية.

{ وتكررت اخطاء المريخ في الاهداف الهلالية الثلاثة بوضوح شديد خاصة الهدف الثالث الذي سجله باري ديمبا.

{ والحق يقال باننا قد لمسنا حجم المجهود الكبير للفريقين معا فقد بذلا مجهودا جبارا في سبيل تحقيق الفوز والحصول علي اللقب.

{واتضح لنا من خلال احاديث نجوم الهلال لقناة قوون الفضائية في الاستديو التحليلي بقيادة البرنس هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف بانهم حاولوا ان يعوضوا الجماهير بعد الخروج من الكونفدرالية.. وقالوا انهم مقصرون في حق الجماهير التي اعتادت على مؤازرتهم في كل الاوقات لذلك دخلوا لقاء القمة امس من اجل التعويض وقد كان لهم ما ارادوا وحققوا انتصارا باهرا على الند التقليدي

لحن الختام

{ وجد الحكم الفاضل ابوشنب الذي ادار لقاء القمة امس الاشادة من خبير التحكيم الطاهر محمد عثمان في الاستديو التحليلي لقناة قوون عقب اللقاء.

{ وقال الخبير الطاهر ان قائدي الهلال والمريخ هيثم مصطفي وسفاري قد ساعدا ابوشنب كثيرا في مهمته ونفذا الحديث الذي ذكره لهم قبل المباراة.

{ استحقت شركة سوداني ون للاتصالات التحية وهي تقدم اروع كرنفال رياضي في ختام البطولة.

{ كانت فرحة سادومبا ويوسف محمد كبيرة جدا بعد فوز الهلال بلقب بطولة الدوري.. خاصة يوسف الذي اهدر ركلة الجزاء الشهيرة في مباراة الصفاقسي.

{ لن يجد الهلال راحة وسيلعب السبت امام الخرطوم قبل ان يواجه المريخ للمرة الثانية في كأس السودان.

{ بكري المدينة وجد فرصة لتسجيل هدف تاريخي في شباك المريخ ولم يوفق في التسجيل.

{ فرحة كبيرة وعناق حار لرئيس الهلال يوسف احمد يوسف عقب الفوز الباهر والتتويج بلقب بطولة الدوري.

{ وكان المشهد رائعا ونجوم الهلال يتوشحون بالذهب ويعانقون جماهيرهم.

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
19/11/2010م
ramadan9910@yahoo.com