كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال والحلم الجميل



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال والحلم الجميل [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]* تتطلع جماهير الكرة السودانية والهلال على وجه الخصوص اليوم لفريقها في مواجهته المرتقبة والحاسمة أمام إينمبا النيجيري في صراع السباق والتألق لنصف النهائي .
* هذه المباراة التي تمثل الحلم وعودة الأمل للهلال اذا ما حقق من خلالها النتيجة الطيبة والمرجوة وأقلاها التعادل حتى يحافظ على حظوظه في انتظار أية مفاجآت أو خدمات أخرى من الفرق الأخرى المنافسة ، وإن كنا نتطلع من خلال اليوم للفوز وليس ذلك ببعيد على الهلال وابطاله الاشاوس في ظل الكثير من المفاجآت التي تحدث وتصاحب مثل هذه المباريات وكان آخرها بالأمس القريب ولقاء اسيك وديناموز في المجموعة الأولى يطوي دقائقه القاتلة في الزمن بدل الضائع فإذا بالزيمبابوي يقلب الطاولة رأساً على عقب ويخطف هدف الفوز الغالي لفريقه والذي ازم موقف اسيك والذي كان بحاجة للنقاط الثلاث ليصل للنقطة الثامنة .. هذه النتيجة أعادت الأمل للزمالك لو حقق الفوز اليوم على الأهلي ، وأعادت ديناموز من حيث لا يدري ولا يحتسب لنيل البطاقة الثانية في هذه المجموعة بكل قوة !!
* هذا ما نريده من الهلال في اللقاء ونتمنى عدم اليأس بل نتمناه حلما جميلا وفرصة واسعة وكبيرة للتأهل من اي من الابواب وهناك العديد من الإحتمالات .
* وأجملها على الإطلاق في حالة فوزنا على اينمبا وخسارة القطن من مازيمبي وإينمبا !! ودائماً نقول بأن لقاء مازيمبي في الخرطوم محسوم ويجب ألا نغفل هنا نقاطه الاربع وليس الثلاث كما أوردنا في تحليل الأمس عن طريق الخطأ والسهو فالفريق فقد نقطتين على أرضه من تعادلنا معه وفاز على إينمبا بثلاثية حارقة وفوزه اليوم على القطن يساعدنا كثيراً ويسهل من مهمتنا وهو أهل لذلك ويمكنه أن يصل الى ٧ نقاط بكل سهولة قبل ملحمتنا معه بأم درمان .. وفرصه لا تزال كبيرة وطموحاته هي الأخرى كبيرة مما يدفعه ويشجعه للفوز اليوم على أرضه!!
* أتمنى ان يستغل الهلال الفرصة المتاحة والكرة تحت أقدامه ويعرف كيف يتعامل مع المباراة والخصم ويصحح من الأخطاء السابقة والقاتلة وأن يستغل الفرص ويبدأ بالتشكيلة الصحيحة .
* ولا بأس من التذكير هنا بالعديد من الاحتمالات المتوقعة بعد لقاءي اليوم بعد التصحيح في عدد نقاط مازيمبي .
* وفي البداية مع موقف فرق المجموعة قبل الجولتين :
القطن ٧ نقاط ومواجهة مع مازيمبي في الكنغو .
إينمبا ٦ مواجهة مع الهلال في أبا .
الهلال ٥ مواجهة مع أينمبا في أبا .
مازيمبي ٤ مواجهة القطن في لوممباشي .
* ومع احتمالات ما بعد الجولة .. الإحتمال الاول ونراه جميلاً ونتمنى ألا يكون مستحيلاً :
الهلال ٨ فوز على أينمبا .
مازيمبي ٧ فوز على القطن .
القطن ٧ خسارة من مازيمبي .
إينمبا ٦ خسارة من الهلال .
* الإحتمال الثاني :
مازيمبي ٧ فوز على القطن .
القطن ٧ خسارة من مازيمبي .
إينمبا ٧ تعادل مع الهلال .
الهلال ٦ تعادل مع إينمبا .
هذا الاحتمال رغم التعادل يقودنا للنهائي في حال فوزنا على مازيمبي في أم درمان لأن البطاقة الثانية ستكون محصورة بين القطن وإينمبا!!
* الاحتمال الثالث للهلال :
إينمبا ٩ فوز على الهلال .
مازيمبي ٧ فوز على القطن .
القطن ٧ خسارة من مازيمبي .
الهلال ٥ خسارة من إينمبا .
٠٠ هذه هي الاحتمالات الثلاثة للهلال في لقاء اليوم مع تثبيت فوز مازيمبي على القطن ويمكن أن نخوض في احتمالات أخرى في حال تعادل القطن مع مازيمبي أو فوز القطن على مازيمبي على النحو التالي :
القطن ٨ تعادل مع مازيمبي .
إينمبا ٧ تعادل مع الهلال .
الهلال ٦ تعادل مع إينمبا .
مازيمبي ٥ تعادل مع القطن .
وهناك أيضاً إحتمال تأهل القطن من هذه الجولة :
القطن ٠١ فوز على مازيمبي .
الهلال ٨ فوز على إينمبا .
والهلال ٦ تعادل مع أينمبا .
والهلال ٥ خسارة من أينمبا .
٠٠ في هذا الاحتمال بخلاف الفوز في حال تعادل الهلال او خسارته من إينمبا فإن إينمبا ستكون الثاني بـ ٩ نقاط أو ٧ نقاط على الترتيب !!
* الجزئية المتعلقة بفوز القطن على مازيمبي ، وفوز إينمبا علينا ، القطن ٠١ وإينمبا ٩ يطيح بنا تماماً حتى ولو تساوينا مع إينمبا في آخر جولة ٩ نقاط لكل لأن المواجهات المباشرة حسب نتيجة اليوم سترجح كفة إينمبا التي وصلت شباكنا مرتين بالخرطوم ، وبالتالي صعودها مع القطن في حالة الفوز أو التعادل في آخر جولة وارد!!
* لذلك كل آمال الهلال معلقة أيضاً بأية نتيجة ايجابية لمازيمبي مع القطن في جولة اليوم فوز أو تعادل حتى يعطل القطن ويؤجل الحسم في حالة خسارتنا اليوم لا قدر الله .
* لماذا لا يحسمها الهلال ويريح ويستريح؟ !!
* الجولة الأخيرة في أقل من أسبوع .
* الهلال على أرضه مع مازيمبي والقطن على أرضه مع أينمبا .
* ويومها القول الفصل في هذا الصراع وهذه الإحتمالات والتضريبات ..
* كل التوفيق لهلال السودان في هذه الجولة وهذه المهمة .
لحن الختام
* رغم تواضع النجم على أرضه حيث خيب المريخ التوقعات وخرج خاسراً ١/٢ .. وهي فرصة لتصحيح الوضع في لقاء الاسبوع القادم عندما يستضيف النجم الساحلي ولا تزال الكرة في ملعب المريخ إذا حقق الفوز ولو بهدف نظيف ليتفوق على النجم في اللقاءات المباشرة وفي حال وصول النجم لشباك المريخ هنا لابد من الحسم والفوز بفارق هدفين .. وما يحمد للمريخ أن الكرة لا تزال في ملعبه وأمامه الفرصة للتفوق على خصومه في اللقاءات المباشرة سواء المباراة التي لعبها على ارضه مع الشبيبة أو الأشانتي الذي خسر منه خارج أرضه في كوماسي بهدف نظيف!!
* روبينو البرازيلي أشعل الدوري الإنجليزي من أول مشاركة وهو يتقدم على شلسي بهدف من كرة ثابتة ولكن يا فرحة ما تمت عدل البلوز النتيجة وفاز بثلاثية شهدت طرد قائد شلسي تيري والذي سيفقده فريقه في ملحمة الأسبوع القادم مع مانشيستر يونايتد والذي خسر بالأمس من ليفربول وخسر جهود مدافعه فيتش للطرد .. موقع المان في الوسط المركز 14 ، وتدحرج مان سيتي للمركز الخامس من الثالث ، وصعد شلسي للصدارة وكذا ليفربول .. والفريق الصاعد حديثاً ..
٠٠ الجولة شهدت هدفين عربيين لعمرو زكي عادل لفريقه ويجان امام سندرلاند ، وهدف لاحمد حسام ميدو رغم خسارة فريقه مدلسبرة امام بورتسموث ١/٢ !!
٠٠ الجولة شهدت فوزا كاسحا للارسنال على بلاكبيرن ونال التوغولي اديبايور هاتريك في مباراة هي أولى أهدافه في هذا الموسم .
٠٠ كما شهدت الجولة أول مشاركة كبديل للاعب دروجبا العاجي العائد من اصابة .
٠٠ وفي اسبانيا لا يزال البرشا يترنح ويتعادل .
* ثقافة الفوز داخل الأرض هي لغة الكونفدرالية حتى الآن ، وبالأمس اكتسح الأشانتي ضيفه شبيبة القبائل بثلاثية مقابل هدف .[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6114
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس