كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

العيون تترقب المريخ بعد ظهور الهلال



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]العيون تترقب المريخ بعد ظهور الهلال[/ALIGN]
يؤدي المنتخب الوطني اليوم تجربة ودية جديدة من داخل معسكره التحضيري الاخير لبطولة افريقيا بلوساكا امام المنتخب الزامبي.

{ واللعب امام زامبيا سيمنح صقور الجديان فائدة كبيرة وذلك للتطور الكبير الذي حدث للكرة الزامبية خلال السنوات الماضية الذي مكنها من الظهور في المسابقات الافريقية بقوة.

{ هذه التجربة تعتبر اختبارا حقيقيا لقدرات اللاعبين بعد النتائج والعروض غير المطمئنة في دورة حوض النيل ويفترض ان يستفيد منها الفريق وينجح من خلالها الجهاز الفني في تثبيت العناصر التي سيعتمد عليها في البطولة الافريقية المرتقبة.

{ ولن تكون مهمة منتخب السودان سهلة في البطولة الافريقية فقد تابعنا مراحل تطور المنتخب اليوغندي ونتائجه امام منتخب مصر بطل افريقيا وفوزه الباهر علي منتخب الكنغو الديمقراطية حامل لقب بطولة المحليين هذا الي جانب تصدره لمجموعته في تصفيات الامم الافريقية حتي الان.

{ كذلك نتابع ونرصد ما يدور في الجزائر التي تمثل هي الاخري عقبة كبيرة للسودان في المجموعة الاولي فالمدرب عبد الحق بن شيخة يقوم باعمال كبيرة ونجح امس الاول في الفوز برباعية علي منتخب النيجر وسيلعب مباراة ودية اخري قبل الحضور للخرطوم.

{ وحتي الفريق الرابع في مجموعة السودان منتخب الجابون يكثف استعداداته بصورة مثالية وسيخوض البطولة من اجل اللقب.

{ المهمة ليست سهلة باي حال من الاحوال لصقور الجديان وتحتاج لمجهود كبير حتي تتحقق الانتصارات ونفوز بالكاس.

{ ستترقب جماهير الكرة نتيجة مباراة اليوم الودية امام زامبيا وكل الامنيات ان تكون ايجابية لتفتح الشهية.

{ تواصلت بالامس حملات الانتخابات الهلالية فبعد المؤتمر الصحفي الكبير لمجموعة الكاردينال استضافت اسرة البرير الاهلة بحضور رجل الاعمال الكبير معاوية واخوانه الواثق ومعتز والامين وبقية الاسرة في لقاء اكد ان الهلال مقبل علي فترة زاهرة لان تنافس رجال المال والاعمال والراسمالية الوطنية للوصول الي مجلس ادارة النادي يبشر بالخير كله للهلال.

{ فكلما تنافس رجال المال والاعمال من ابناء الهلال المخلصين زادت مكاسب النادي .

{ اننا في قوون دائما ننادي بالتنافس من اجل الهلال وفي حب الهلال.

{ بعد ان تعرفت الجماهير علي اداء الهلال في مباراته الاولي امام الشرقية للدخان وفي الثانية التي جرت امس امام وادي دجلة التي اسفرت عن التعادل بهدف لكل فريق وشهدت عودة حمودة بشير بقوة تتجه الانظار اليوم الي المريخ وهو يواجه فريق الاعلاميين المصري.. وهي التجربة الودية الاولي للمدرب حسام البدري والجهاز الفني الجديد للمريخ وللمحترفين الجدد.

{ ستتجه الانظار الي مصر لمتابعة اللقاء الاول للمريخ في الموسم الجديد ونامل ان يعمل الجهاز الفني للفريق علي التجهيز بقوة لاننا نتطلع لموسم قوي يعكس صورة مشرفة للكرة السودانية.

{ غدا يتم الحسم في بطولة كاس الامم الاسيوية بمباراتي نصف النهائي وتترقب الجماهير في قارة اسيا اقوي الملاحم الكروية علي الاطلاق.

{ في اللقاء الاول سترمي كوريا الجنوبية المدججة بمحترفي الدوريات الاوربية امثال بارك جي سونغ نجم مانشيستر الانجليزي ولي تشونغ لاعب بولتون وسون هيونغ مهاجم هامبورغ الالماني وغيرهم سترمي بكل اسلحتها من اجل الفوز علي اليابان وبلوغ النهائي.

{ كذلك اليابان بقوتها الضاربة بقيادة اللاعب الكبير هوندا لاعب سيسكا موسكو الروسي تطمع في الذهب الاسيوي والصعود الي منصة التتويج.. وبالطبع فان هذه المباراة ستكون عبارة عن ملحمة كروية حامية بين منتخبين يتشابهان في المستوي الفني.

{ اللقاء الثاني لن يقل صعوبة من سابقه، فاستراليا بنجومها الكبار امثال هاري كيويل نجم غلطة سراي التركي صاحب الهدف القاتل في مرمي العراق وبريت اميرتون نجم بلاكبيرن وتيم كاهيل لاعب ايفرتون وغيرهم من النجوم سيواجهون طموحات فريق اوزبكستان الذي يضم نجوم الدوري المحلي ويتطلع للذهب لاول مرة في تاريخه.

{ سنتابع اقوي المواجهات ونعيش الاثارة بكل اشكالها والوانها غدا باذن الله.

لحن الختام

{ افرزت بطولة الامم الاسيوية ظواهر عديدة وكشفت بوضوح ان اللاعب المحترف في الدوريات الاوربية يقود منتخب بلاده للالقاب..

.. وتماما كما يحدث في بطولة الامم الافريقية فان اللاعب القادم لمنتخب بلده من اوربا يتفوق بسهولة على اللاعب المحلي.

{ وثبت بالدليل القاطع ان مثل هذه البطولات القارية تديرها عقول اوربية داخل المستطيل الاخضر ممثلة في اللاعبين ومن خارجه ممثله في المدربين.

{ شهد فندق لاسيجال بالدوحة حفل تدشين تذاكر دخول دورة الالعاب العربية المزمع اقامتها بالدوحة هذا العام….. وتم توقيع اتفاقية مع شركة فيرجن سيجا التي ستقوم بتسويق التذاكر في انحاء الوطن العربي.

{ حفل التدشين الانيق كشف حجم التطور الذي حدث في عملية بيع وتسويق تذاكر البطولات حتي تحقق النجاح المطلوب.

{ موافقة الكاف النهائية على استضافة مدني للمجموعة الثانية يمثل أكبر هدية لجمهور مدني الذواق لمتابعة مباريات البطولة.. وكذلك اكبر تحدي لهذا الجمهور لانجاح الحدث.

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
24/1/2011م
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس