كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يجتاز حاجز الجماهير والنيل بثلاثية ويتأهب للمريخ



شارك الموضوع :
الهلال يجتاز حاجز الجماهير والنيل بثلاثية ويتأهب للمريخ

الهلال يجتاز حاجز الجماهير والنيل بثلاثية ويتأهب للمريخ.. البدلاء يرجحون الكفة وسادومبا المتالق يهدر السوانح.. دفاع الهلال البديل ومن خلفه الحارس الصاعد يجتاز الاختبار الصعب.. كلمة السر في الممتاز للجولة الاولي حتي الان الفوز لاصحاب الارض.. المريخ في امتحان الساحلي ببورتسودان وفضائية قوون تنقل المباراة.. رباعية تقود الافريقي لمواجهة الزمالك تاهبا للهلال..!!!
انطلاقة قوية للممتاز وبداية مثيرة في تجربة جديدة بدون جمهور، فاز الهلال بثلاثية علي النيل الحصاحيصا بعد ان انتهي الشوط الاول شوط الفرص الضائعة بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني كان الحسم لاصحاب اللياقة الاعلي والاوفر هجوما وفرصا الهلال ينجح رماته في تسجيل ثلاثية عن طريق علاء الدين يوسف من صناعة سادومبا ثم البديل عبده جابر من تمريرة البرنس من الكورنر والمرتدة من الدفاع عالجها بكل حنكة وفن.
< وبصمة الهدف الثالث ايضا للبديل بكري المدينة والذي سجل علي طريقته مستفيدا من احدي التمريرات الطويلة وتقاعس خط الدفاع وخروج الحارس من مرماه فكان ذكاء اللاعب وراء اجمل الاهداف. < العارضة والقائم وقفا سدا منيعا امام العديد من الفرص لكلا الفريقين سواء النيل او الهلال البداية كانت فرصة حمودة المرتدة من العارضة وفي النهاية فرصة بكري المدينة ايضا المرتدة من العارضة!! بجانب فرصتي نيل الحصاحيصا في الشوط الثاني!! < واذا كان لابد من وقفة مع لاعب في هذه المباراة فانه المهاجم الهلالي المحترف سادومبا والذي بذل جهدا كبيرا وكان نجما وعبس له الحظ في اكثر من كرة خطرة في مواجهة المرمي، كما ان خط الدفاع والتحكيم كان له بالمرصاد في العديد من العرقلات داخل الصندوق، ومشكلة الحكم انه تسرع في انذاره علي اساس التمثيل داخل الصندوق وعندما حلت حالات اخري مماثلة احرج ان يحتسبها مخالفات او ينذر اللاعب وبالتالي كان سيطرد وهذه من الحالات النادرة في القانون التي يمكن ان يطرد فيها لاعب لانه لا يمكن للاعب ان يتعمد التمثيل وهو منذر. < المهاجم فيلكس سوزو هو الاخر كان في برج نحسه ولكن لمساته وحركته كانت واضحة ويحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم اكثر واكثر. < الهلال وبصمود حارس مرماه الصاعد جمعة بجانب خط الدفاع الذي يمر بظروف صعبة للغيابات الاساسية الا انه نجح في الحفاظ علي الشباك نظيفة ساعده علي ذلك سلبية خط هجوم النيل برغم مشاركة لاعبين في مستوي كرنقو وعلاء الدين البلدوزر. < كل الفرق من خلال هذه الجولة والتي لعبت علي ارضها فازت الهلال علي النيل بثلاثية، وفي بورتسودان نجح حي العرب من حسم الصاعد اهلي شندي بهدف من الشوط الاول وفي كادوقلي فاز هلال كادوقلي علي اهلي الخرطوم 2/1. لحن الختام < واليوم ختام الجولة الاولي او الاسبوع الاول للممتاز باربعة لقاءات مثيرة.. الموردة في مواجهة الامل، الخرطوم في مواجهة الجزيرة ، الاتحاد مع النسور الصاعد واقوي اللقاءات بالطبع الذي سيجري في بورتسودان يبن هلال الساحل والمريخ، مباراة يترقبها الجميع في ظل النتائج التي حققتها الفرق التي لعبت علي ارضها من خلال هذه الجولة بجانب الكثير من الاضافات في الفرقتين. < فضائية قوون والتي نجحت في افضل نقل مباشر وتغطية لاحداث لقاء الهلال والنيل بجانب لقاء حي العرب واهلي شندي وجدت العديد من الاشادات وبرغم انها البدايات الا ان المزيد من التطوير سيتم باستمرار والكل عبر قوون الفضائية ومن خلال البث المباشر والنقل الحصري سيتابع جولة اليوم المهمة. < الافريقي التونسي اكتسح منافسه الرواندي وتاهل لمواجهة الزمالك القاهري والفائز من الفريقين سيواجه الهلال في حال تخطيه للانجولي. < حمودة بشير عاد ما شاء الله اكثر قوة ونشاطا ولعب جوكرا في الوسط والطرف الايمن. < لقاء الامس للهلال كشف عن الملامح الكبري للقاء القمة وما يجب ان يتم من تعديلات في خط المقدمة. < عودة الحارس المعز محجوب وجلوسه علي دكة البدلاء خبر سار لجماهير الهلال قبل مواجهة المريخ ا[/SIZE]لقاء كل يوم - صحيفة قوون - 2011/3/5 [email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس