كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نعم الاخطاء الادارية مرفوضة وقد تؤثر سلبا ولكن!!!



شارك الموضوع :
نعم الاخطاء الادارية مرفوضة وقد تؤثر سلبا ولكن!!! الهلال مطالب بالتركيز على الميدان وكيفية التأهل الاستجابة للاستفزازات والانصراف عن المهمة الاساسية ليس في المصلحة تأهل الهلال والمريخ نريده على طريقة منتخبنا الوطني كبار وأولمبي يوم تاريخي للرياضة بالحصاحيصا والكاملين دعم مقدر وكبير من جهاز الامن والمخابرات الوطني اهتمام بالاستادات ومعنويات كبرى للنيل قبل جولة الاياب

ما يهمنا الآن ان يسافر الهلال وهو أكثر استقرارا وتماسكاً وثقة من اجل اداء لقاء الرد امام كالا الانجولي.. والهلال المتقدم علي ارضه بثلاثية نظيفة عليه عدم التأثر بمثل هذه الحرب النفسية والعكننة علي الفريق بتقديم أو تأخير تاريخ قيام المباراة.

{ وكنا نتمنى ان يركز مجلس الادارة وينصرف للاعبين محفزا ومحرضا من اجل الاداء القوي الذي يشرف امة الهلال وكل اهل السودان.. بدلا من الزج بالاتحاد والجدال فيما لا طائل منه او وضع الاتحاد دائما في خانة الضد او المستهدف للهلال في حين ان الهدف واحد وفي نجاح وفلاح الهلال دائما قوة ونصر لاتحاد الكرة خاصة على مستوى المنتخب الوطني.

{ الهلال الآن امام تحدي كبير وهو كيف التأهل لدور الـ 16 بجدارة وعدم الخروج من هذه المرحلة خاصة واننا الآن اصبحنا على كل الاسماع داخل وخارج البلاد واصبح الهلال من الفرق المصنفة ويمتاز بنجوم ومواهب لايشك احد في كفاءتها فحرام اذا خرج الهلال وودع ان نجلس علي الرصيف ونحصر نفسنا فقط في البطولات المحلية.

{ من الواضح ان هناك سوء تفاهم قد حدث ، أو خطأ نتج ومن الواضح انه دون قصد ، بدليل عدم اعتراف كل طرف من الاطراف بما حدث.

{ مثل هذا الجدل لايقود الى شئ والخاسر في النهاية الفريق والذي يجب الا يكون ضحية لمثل هذه التصرفات.. والا يكفي ماحدث لنيل الحصاحيصا من ابعاد اثنين من اميز لاعبي الفريق من الكشف الاساسي .. فماذا كانت النتيجة وماذا نستفيد من الجدال الدائر سوى ان نقول يجب الاستفادة من الدروس والتجارب وعدم تكرارها مستقبلا والتفرغ للمباراة والميدان وتشجيع اللاعبين؟.

لحن الختام

{ عملت الادارات والاجهزة الفنية ماعليها في التحضير والتجهيز والدعم والتمارين والتجارب والكرة الآن في ملعب اللاعبين لحسم جولة الاياب..

نتمناه على طريقة منتخبنا الوطني اولمبي وكبار الذين اسعدوا السودان ان يتأهل الهلال والمريخ معا من انجولا.. مع التمنيات ايضا للخرطوم والنيل الحصاحيصا.

{ يوم حافل وتاريخي تطالعون تفاصيله بالصفحات الداخلية عشناه وعايشناه بالحصاحيصا امس وختمناه بالكاملين في رفقة جهاز الامن والمخابرات الوطني بقيادة مساعد رئيس الجهاز الفريق عبدالقادر يوسف الذي سجل زيارة لاستاد الحصاحيصا ووقف علي المجهودات التي تبذل في التأهيل والتحديث وكذلك دعمه لنادي النيل والذي يصارع من اجل تشريف البلاد والتمثيل خير تمثيل.. وكان في الاستقبال وزير الشباب والرياضة بالولاية ابوقناية ومعتمد الحصاحيصا والاتحاد المحلي ونادي النيل الحصاحيصا وعدد من اقطاب الكرة والزملاء الاعلاميين من الاجهزة المختلفة اذاعة وتلفزيون وصحافة، تبودلت من خلاله العديد من الكلمات وتم التركيز على التأهيل والبنيات التحتية وضرورة أن يلعب النيل ويقاتل علي طريقة المنتخب الاولمبي والتي اقرها مدرب الفريق محمد الطيب رغم بعض الغيابات والمتمثلة في الاصابات لكرنقو وعادل بخاري والمناقل بجانب ابعاد البلدوزر وكمابنقا

كان يوما رائعا وقف من خلاله الجميع علي ارضية الملعب الحديثة والمقصورة الجديدة، والسور الداخلي بجانب العمل الذي بدأ في المدرجات الشعبية من الجهة الشرقية..

والرحلة امتدت في طريق العودة لمدينة الكاملين حيث وقف الجميع ايضا على استاد الكاملين والارضية التي اصبحت جاهزة من اجل التنجيل والذي سيتم افتتاحه بعد شهرين.. ووقف الجميع علي المدرجات وغيرها من توابع سيتم تنفيذها تباعاً.. ويتمتع استاد الكاملين باضاءة ممتازة سبق وان تبرع بها جهاز الامن والمخابرات الوطني.

خرجنا ولسان اهالي الحصاحيصا والكاملين والقيادات التنفيذية واسرة نادي النيل والكل يشيد ويثني ويتقدم بالشكر لجهاز الامن والمخابرات الوطني على مجهوداته ودعمه وادواره الاجتماعية الكبيرة في الساحة والتي لم تقتصر فقط على العاصمة وانما تعدتها إلى الولايات…

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
30/3/2011

[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس