رمضان أحمد السيد

اوتو هاتريك شارك وسجل رغم العملية الجراحية الصغيرة


[JUSTIFY]
اوتو هاتريك شارك وسجل رغم العملية الجراحية الصغيرة

رقم جديد للكاميروني مع الهلال وثلاثة اهداف متتالية

ميشو رغم الثمانية ينتقد خطوط الهلال الثلاثة

سرعة هجوم الهلال والخيارات المتعددة عنصر حسم دائم للهلال

الحضري زودها.. معقولة ينهي وجود المريخ لمجرد رحيله عنه!!

الجماهير المريخية في انتظار ردة فعل المجلس تجاه ما يحدث

ميشو مع اسرته الصغيرة اكثر استقرارا وفي انتظار الحدث السعيد

يوم حافل ولا ينسي في رحاب المدينة المحورية مع الفلكلور والتراث وصليل السيوف

{ .. واوتو بونج يتالق كبديل وفي زمن قياسي يسجل ثلاثية تنم عن مهارات فردية عالية حتي ركلة الجزاء لعبها علي طريقة زين الدين زيدان،

{ يتالق اوتوبونج رغم حداثة عهده مع الهلال ورغم عدم اكتمال التجانس بصورة اكبر يؤدي ويتالق وهو يلعب ويجري متاثرا بعملية صغيرة (خلع ظفر).!!

{ هكذا ياتي تالق اوتوبونج علي طريقة بشة الذي كان ينزل في الشوط الثاني او الجزء الاخير من المباريات ويسجل.

{ بالامس تابعنا المباراة ورغم الاداء الجيد للهلال والفوز الكبير والمنافس الكيني القوي العائد لتوه من الكونفدرالية التي مثل فيها كينيا، الا ان مدرب الهلال ميشو كان صادقا مع نفسه من خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة وهو يتحدث عن خطوط الهلال الثلاثة مؤكدا بان الدفاع لا يزال يحتاج للكثير وفي خط الوسط يكثر التحضير والاحتفاظ بالكرة والتمرير الخاطيء وفي خط المقدمة لا تزال العديد من الفرص السهلة تهدر هنا وهناك.

{ اعتقد ان مثل هذه المباريات تكشف للمدرب الكثير وحتما سيتم تصحيح الاخطاء وتقديم التوجيهات لتنزل ارض الواقع وتصبح عملا ونتاجا ملموسا.

{ في النهاية المهم الفوز او كما يقول كابتن لطيف الكورة اقوان.

{ الهلال في لقاء اينمبا يحتاج لتامين خط دفاعه وشباكه ويحتاج لاستثمار المرتدات لمباغتة خصمه بالاهداف واعتقد ان خط هجوم الهلال ولما يمتاز به من سرعة فائقة يمكن ان يحقق الهدف المطلوب.

{ وامام الهلال تجربة تنافسية في الممتاز وخارج ارضه يمكن ان تدخل الهلال في اجواء لقاء اينمبا تماما خاصة وما يتمتع به نيل الحصاحيصا من نجوم كبار وفريق متكامل في كل خطوطه.

تواصل:

{ وخروج المريخ من سيكافا واسباب ذلك يصوغها البعض شعرا يقول الاخ مصطفي احمد الطيب العبوداب:

سيكافا ما بنساها الوصيف راح خلاها

سكواها بس سواها والشبكة ذاتها نساها

فقدنا باسكال والزعيم فاضح الحال

{ ويقول مجدي شمبات:

شاهدت عبر قناتي ولا اقول قناة قوون مباراة الهلال وسوفاباكا الكيني وحقيقة الهلال امتع جماهيره اداء ونتيجة.. صايمين في المريخ عن الكلام حتي يزول الالم.

{ والابن الصغير العبيد ادريس حسن جياد يقول مبروك لكل الاهلة

كلتشي وسكواها اضاعاها

والحضري اباها وجمهور سيمبا سواها.

{ الشاعر خالد النذير يقول من الطبيعي ان يحرز الهلال هذا الكم الهائل من الاهداف محليا ودوليا وتكون شباكه نظيفة بصفته الاول افريقيا وعربيا ما شاء الله وربنا يحفظ الهلال ولاحباء التواصل وكل من فقدني من الجمهور الهلالي اقول انتظروا باقة من اشعار العشق الهلالي.

{ ويقول ازهري حديد الدروشاب بان بكري المدينة هو ديفيد فيا السودان.

{ الرشيد الحسن الشيخ بشير أغا.. القرير. يشيد بمبادرة الاخ الشاذلي عبر هذه الزاوية وتخصيص مساحة حرة للقراء تحت عنوان (قوون للجميع).

{ ود علي الدحيشاب

احيي الصحفي علي همشري في أول اطلالة وهو يكتب عن نقاط مهمة الإلتفاف حول هلال السودان سيد البلد والنظر الى ما بعد الإعداد والمباريات الودية والمرحلة المقبلة ومتطلباتها وتفادي سلبيات الماضي والاستفادة من الإمكانيات المتاحة وتوظيفها التوظيف الصحيح ويسأل الله ان يجمع كل الأهلة على قلب رجل واحد.. ومرحلة المجموعات مسئولية الجميع.

لحن الختام

{ بدعوة كريمة من رجل الأعمال الكبير خالد الشيخ قضينا أجمل اللحظات والأوقات في المدينة المحورية على اطراف الخرطوم واستمتعنا بالتراث والفقرات الشيقة لغناء الحماسة وسط صليل السيوف والحق يقال ان الخضرة التي كست المكان والحضور الأنيق من الزوار اضفي على الرحلة مع الكرم الحاتمي لصاحبها الذي وقف على راحة الجميع بجانب اخيه محمد الشيخ وكل العاملين لهم التحية جميعاً.. وقد كانت حقا رحلة وزيارة عمل في آن واحد فتحنا من خلالها آفاقا لفضائية قوون لتسجيل عدد من الحلقات والسهرات من هذه المدينة النضرة.

{ الحضاري حارس المريخ الذي صرح وقال من قبل كيف لا تهتز شباكه اذا كان يواجه 20 لاعباً في المباراة فاننا لم نستغرب تصريحه الذي اطلقه امس الاول على المواقع الالكترونية وهو يقول لا مريخ بعد اليوم!! في اشارة لرحيله.. وهل يلغى رحيل حارس مرمى مجنس وعابر تاريخ هذا النادي التليد.. الذي كم قدم وقدم للكرة السودانية.. كيف يهرب الحضري من نصف الموسم وماهي ردة الفعل المريخابية؟.

{ ينعم مدرب الهلال ميشو هذه الايام بالاستقرار وسط اسرته الصغيرة المكونة من زوجته الأثيوبية وابنائه الذي اصطحبهم معه للخرطوم.. وبالمناسبة ميشو وزوجته في انتظار حدث سعيد نتمنى ان يتزامن مع احداث سعيدة للهلال على كافة المستويات.. ومبروك مقدماً.

[/JUSTIFY]

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]