رمضان أحمد السيد

الهلال في بروفة الرجاء امام الاهلي العنيد


[JUSTIFY]
فرصة جيدة لميشو لتطبيق خطة لقاء الجمعة
بروفة تشجيع لجماهير الهلال في لقاء اليوم
هل استعد المريخ جيدا لمباراة الغد امام القراقير؟؟
الحرب اندلعت بين بن همام وبلاتر!!
قناة قوون تعلن عن برامجها لشهر رمضان

مواجهة جديدة للهلال في الدوري الممتاز اليوم امام اهلي الخرطوم تسبق المباراة الافريقية المرتقبة امام الرجاء المغربي المقررة يوم الجمعة المقبل.

{ وبطبيعة الحال فان الهلال سيلعب لقاء اليوم للفوز بالنقاط كاملة والمحافظة علي حظوظه للحصول علي لقب الدوري الممتاز وفي الوقت نفسه للتحضير لمباراة الجمعة الافريقية امام الرجاء المغربي.

{ وتكتسب مباراة اليوم اهمية خاصة كونها الاخيرة للفريق قبل الجولة الافريقية الثانية وسيطبق فيها الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب الصربي ميشو طريقة اللعب التي سيواجه بها ضيفه المغربي وستمارس الجماهير طريقة التشجيع للقاء المرتقب وستكون مباراة محلية في شكل بروفة حقيقية للقاء الاهم لذلك استجابت قناة قوون لنداء الهلال واكتفت بالتسجيل فقط رغم صعوبة القرار بعدم النقل المباشر لمباراة بهذا الحجم الكبير.

{ ونقول مباراة كبيرة لان اهلي الخرطوم يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ومدربا جيدا يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه المباريات ويكفي انه لعب اجمل مباراتين امام القمة في الدورة الاولي وخسر بصعوبة من الهلال وفاز بجدارة علي المريخ.

{ ولا نستبعد ان يمارس الاهلي ذات الاسلوب الذي مارسه امام الهلال في الدورة الاولي والامر الذي يرفع من ايقاع المباراة ويحولها الي تجربة جيدة جدا للهلال.

{ والفرصة متاحة للجهاز الفني الهلالي لتطبيق خطة اللعب المثالية للمباراة الافريقية واختيار المجموعة المناسبة بعيدا عن التجريب.

{ ويحتاج الهلال لاداء هذه المباراة بالمجموعة التي ستلعب امام الرجاء لتثبيت الاقدام ولا داعي لاشراك مجموعة غير مرشحة للمشاركة يوم الجمعة.

{ وقد تكون هذه المباراة فرصة لعودة مساوي والمعز محجوب وفرصة اكبر للكاميروني اوتوبونج ليفك نحسه في المباريات الرسمية ويفتح شهيته للمباراة الافريقية.

{ جماهير الهلال مطالبة بالوقوف خلف الفريق بقوة اليوم حتي ترفع معنويات اللاعبين وتلهب حماسهم.

{ ودور الجمهور مهم جدا في المباريات المرتقبة خاصة اللقاء القادم امام الرجاء.. وكلنا تابعنا كيف يصنع الجمهور في المغرب وتونس والجزائر الانتصارات لفرقه… وشاهدناهم كيف يشجعون في المباريات الافريقية

{ المطلوب من جماهير الهلال ان تشعل المدرجات بالهتاف والتصفيق حتى ترهب الفرق الزائرة. ومهمة الجمهور اكبر من اي وقت مضي.. فالهلال الان يبحث عن اللقب الافريقي

لحن الختام

علاء الدين يوسف بجانب عمر بخيت ومن خلفهما مساوي ترسانة قوية تحمى ظهر الهلال
التوازن مطلوب في اداء الهلال في كل المباريات محلية وأفريقية
اهلي الخرطوم قدم تجربة مفيدة للهلال في الدورة الاولى كان خصما شرسا ونتوقع ان يكون اليوم اكثر شراسة.

هلال الساحل في مهمة صعبة اليوم امام النيل المتطلع..
جماهير الخرطوم ستشاهد اليوم مباراة مثيرة بين الامل والخرطوم.
كيف استعد المريخ لمباراة الغد امام الموردة؟

تشاهدون داخل هذا العدد صفحة كاملة للترويج لبرامج قناة قوون في شهر رمضان المعظم.
القناة اعدت سلسلة من البرامج المنوعة خدمة للمشاهدين واعدت العديد من المفاجآت السارة من بينها المسابقة الكبرى التي تنظمها بالتضامن مع مؤسسة الفداء.

ورمضان مع قناة قوون احلى..

إندلعت حرب عنيفة بين القطري محمد بن همام ورئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر في اعقاب صدور قرار لجنة الاخلاق بايقاف بن همام مدى الحياة.
بن همام توعد بلاتر بالكثير المثير الخطر!![/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]