كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ردود الافعال تتواصل للفوز الغالي والمستحق



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
اينمبا كان دافعه كبيرا للسير علي خطي الهلال
الهلال ينجح في ما فشل فيه القطن علي ملعبه
لقاء القطن الكاميروني صعب، صعب وهو نهائي مبكر للبطولة
لابد من مواصلة حصد النقاط والفوز علي القطن لتحقيق حلم الجماهير الهلالية
انه خزي وعار وخيانة كبري للوطن لمن يحاولون الانحراف او الخذلان
تحية خاصة لشركة الخرطوم والملاحة التي اوفت بالوعد وكرمت النجوم
هزائم فرق بورتسودان لا تشرف هذه المدينة العريقة
قوون الفضائية فوق كل انتماء ولا ذنب لجماهير المريخ فيما يحدث

وتتواصل ردود الافعال للفوز الغالي الذي حققه هلال السودان علي الرجاء المغربي، وتناولته كافة المواقع والوكالات، وبالامس ومن خلال التعليق علي لقاء القطن واينمبا اوفي المعلق الهلال حقه والفوز الذي حققه وعن نجمه الزيمبابوي سادومبا صاحب الهدف من نقطة الجزاء.

{ وبكل تاكيد فان مثل هذا الفوز له اكثر من مدلول علي الساحة الكروية واسم هلال السودان يتلالا عاليا ومتصدرا لمجموعته من خلال الجولة الثانية وعدم خسارته حتي الان.. بجانب طبعا اينمبا الذي احدث المفاجأة بالامس وهو يحقق فوزا غاليا علي القطن الكاميروني في عقر داره بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وقد كانت النتيجة حقا مفاجأة بحكم ان اينمبا خسر نقطتين غاليتين علي ارضه بعد تعادل الهلال معه كما ان القطن تعادل خارج ارضه مع القطن بجانب ان اينمبا يلعب هذه المرة خارج ارضه والقطن علي ملعبه ووسط جماهيره.

{ واينمبا احدث المفاجأة وهو يتقدم بثنائية انهي عليها الشوط الاول ورغم العودة السريعة للقطن مع بداية الشوط الثاني ومعادلة النتيجة الا ان اينمبا عرف كيف يخطف هدف الفوز في زمن قاتل ويحافظ عليه.

{ اردت من خلال كل هذا لأدلل واؤكد علي ان دافع اينمبا بعد ان خسر نقطتين علي ملعبه علي اثر تعادله مع الهلال كان الدافع كبيرا جدا مثل الرجاء المغربي الذي خسر نقطتين غاليتين علي ارضه وهو يتعادل مع القطن.

{ ومن هنا كانت مهمة الهلال صعبة علي هذا الاساس ومهما تحدث البعض عن ضعف فريق الرجاء فان الحديث مجاف للحقيقة تماما ويكفي في النهاية ان الهلال نجح في ما فشل فيه القطن علي ملعبه.

{ والحق يقال اننا كنا نتوقع النتيجة تعادلية علي الاقل لتخدم مصلحة الهلال ولكن مثل هذه الخسارة تعطي القطن دافع اينمبا خارج ملعبه وبالتالي ستكون مهمة الهلال اكثر من صعبة وربما تكون المباراة نهائيا مبكرا.

{ ولكن ما يحمد له حقا ان الهلال دائما قوي امام الاقوياء وان جماهيره التي دفعت بالامس ما يقارب النصف مليار جنيه من اجل مساندة فريقها وتشجيعه ستفعل ذلك ايضا امام القطن ويومها نقولها بالفم المليان لا خوف علي الهلال.

{ وما يحمد له ايضا اننا ومن خلال الاحتفاء بالثنائي سادومبا ومساوي نجمي المباراة امام الرجاء تحدثا بكل الصراحة مؤكدان ان الجهد لابد ان يبذل وان الهلال لابد من ان يواصل حصد النقاط بالفوز علي القطن وتحقيق الحلم.

{ نتمني ان يتحد ويتوحد كل الاهلة لتحقيق هذا الحلم ومن يحاولون الانحراف او الخذلان او الهدف فانها لخيانة كبري للوطن، لا نميز هنا بين هلالي او مريخي او اي رياضي اخر! الهلال يلعب باسم السودان.

تواصل:

هلال العزة
هلالنا بدر هله
حاشاهو ماتخلى
اضاء لكل محله
وهلال بيشفي عله

وهلالنا بامانة
كؤوس الحب سقانا
لا حصل سلانا
ولي لحظة يوم نسانا

هلال سلام عليك
تعجبنا عزة فيك
وجمهورك قال عليك
حياتو تبقى بيك

هلالنا عم نوره
وسعادتو هو البدوره
افرحنا بحضوره
وعزالنا شن بقولوا!!

دفاعنا هو الصلابة
وسط نجوم مهابه
هجومه فن وروعه
وبنسأل الله يرعه

التهنئة لهلالنا المارد بتصدره لمجموعته بدوري الابطال

عبدالله الأسد الكتيابي – امدرمان

لحن الختام:

{ تخوف الكثيرون من خط الدفاع الهلالي ولكنه كان عند الموعد بقيادة مساوي وحافظ علي الشباك نظيفة لذلك استحق مساوي النجومية.
{ وفي خط المقدمة رغم التكتل الدفاعي للرجاء فقد لاحت الفرص لهجوم الهلال حتي جاء هدف الحسم من ركلة جزاء نفذها سادومبا بعقل كبير وثبات يحسد عليه واعصاب لا تعرف التلفان.
{ نعم الثقة ونعم الهداف وهو بهذا يستحق ايضا النجومية.

{ وتحية لشركة الخرطوم للملاحة ومديرها العام الرجل الانسان يحي واركان طاقمه والذين اوفوا العهد وكرموا النجوم واكدوا دعمهم ووقفتهم مع الهلال في هذا المشوار الافريقي مليون مبروك ومزيدا من الانتصارات والتكريمات.

{ لم يجد المريخ صعوبة في حسم لقائه مع حي العرب مستفيدا من الهدايا التي تلقاها علي مدار الشوطين.
{ وحي العرب وجد من الفرص والسيطرة في فترات كثيرة من المباراة كانت هجماته خجولة.
{ هكذا يتحرج موقف الفريق في الذيلية ويحتاج الامر لمعجزة لتفادي هذا الموقف الحرج اين انت يا صديقي فكي!!

{ وبالامس عمق هلال كادوقلي احزان بورتسودان وهو يفوز علي هلال الساحل والذي تراجع كثيرا في الدورة الثانية للممتاز واضحي الموقف لا يشرف هذه المدينة العريقة.

{ لو كانت فضائية قوون تتعامل بردود الافعال بعد موقف المريخ الاخير في نقل مباراته مع الموردة لفعلتها بالامس وقامت بتسجيل لقاء حي العرب والمريخ ولكن لان فضائية قوون تري بان هناك مريخاب كثر لا ذنب لهم فيما حدث ويحدث رأت عدم معاقبتهم وحرمانهم من مشاهدة ومتابعة فريقهم وهذه رسالة لبعض كتاب الاحمر الذين يرفضون تلفزة مباريات المريخ ويحرضون المجلس علي ذلك ناسين ومتناسين القاعدة الجماهيرية العريضة للفريق سواء بالعاصمة او الولايات او خارج السودان.

{ الم اقل لكم ان نادي الامل العطبراوي لا يمكن ان يحول مباراته مع المريخ للخرطوم.. فقد صدق حدسي بالامس وادارة الامل تقرر قيامها في استاد الدامر.[/JUSTIFY][/SIZE]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس