رمضان أحمد السيد

الهلال اولي بلاعبيه في المنتخب للقاء القطن … القطن يستنجد بالثلاثي لاخطر مهمة امام الهلال


[JUSTIFY]
الصدارة العربية والافريقية تضاعف من المسئولية الهلالية
البرير يراهن علي اوتوبونج ويرفض اطلاق سراحه لبرشلونة
الامل والاصرار علي دامر المجذوب والصراع مع المريخ ولجنة الطواريء واستاد شندي
مباراة الامل والمريخ تهم الهلال اكثر من الفريقين المتباريين
عبد الحميد السعودي يبدع عبر فضائية قوون ويواجه اتهامات للصحافة الرياضية
اقوان في رمضان يخرج بله جابر من صمته ويعتذر للاهلة وينفي حكاية البوفيه المفتوح

في اطار اعداده الجاد للبطولة الافريقية بانتصارات داوية وصدارة للمجموعة ولا اقول بالاشتراك مع اينمبا الذي تفوقنا عليه بالتعادل الايجابي في ارضه علي اساس المواجهات المباشرة، فان الهلال اليوم يسعد ايضا بالصدارة للترتيب العربي والافريقي مما يضاعف من المسئولية للحفاظ علي هذه المكانة، وفي اطار ذلك ومن اجل الاعداد الجاد للقطن الكاميروني فان الهلال سيخوض تجربتين وديتين امام الشباب يومي 7 و 9 اغسطس الجاري ولابد من مشاركة الهلال بكامل نجومه خاصة الاساسيين برغم ان الجهاز الفني للمنتخب كان قد اعلن عن اختيار نجوم المنتخب استعدادا للقاء اثيوبيا الودي في العاشر من هذا الشهر ولا اعتقد بان هناك مشكلة او ازمة طالما ان الهم القومي واحد وان اعداد الهلال الجاد سيجد كل تفاهم وتعاون من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مازدا والذي سبق وان منح المريخ كل لاعبيه لبطولة سيكافا المتواضعة واختار لاعبا واحدا فقط للقاء كينيا الودي الدولي في بطولة LG. فما بالكم والهلال يتاهب بعد اربعة ايام فقط للقاء القطن الخطير.

{ وعندما نقول القطن الخطير فان الهلال دائما يقبل التحدي والقطن افتقد اخطر نجومه بسبب الايقاف بعد الطرد في لقاء الرجاء نمرة 7.. وسيعود لتشكيلته بكل تاكيد في لقاء يوم 14 اغسطس ثنائي منتخب الشباب ايمنغو وميونغو والذي يشارك مع منتخب الكاميرون في نهائيات كاس العالم للشباب والتي تقام حاليا في كولمبيا.

{ والقطن الكاميروني ليس بالفريق السهل وهو يستهل مشواره بالتعادل خارج ارضه واذا كان قد خسر من اينمبا علي ملعبه فان لذلك ظروفه ومسبباته وبكل تاكيد سيعملون لتلافي كل السلبيات!!

{ ومن هنا تصبح مهمة الهلال بكل قطاعاته وفئاته والجهاز الفني واللاعبين والجماهير وحتي الاعلام لجد كبيرة للتعامل مع هذه المباراة بحجم الاهمية التي تستحقها ولابد من تحقيق الفوز من خلالها كنهائى مبكر يستحق هذه التسمية بكل حق وحقيقة.
تواصل

هلالنا الحبيب

الهلال منبع شجاعة بيغلب الفرق القوية

كم غلب الوصيف خلاه اصبح في قضية

الجماهير جلسة زعلت تبكي بالدمعة الروية

الهلال قمرة سمانا تضوي للظلمات بهية

درة في الدنيا وفريدة وفي الرياضة شعورا حية

ديل اخوان البرنس الوفية لعب وفن واخلاق رياضية

في تونس من الدقايق الاولية توجوا الشباك التونسية

وبرأسية سادومبا الذهبية جددوا الثورة التونسية

احيي البرير اشعل المقدمة الهجومية بناس اتوبونج وابراهيما تورية

آخر الكلمات بقولها للجماهير الذكية

الهلال قادر بيغلب للفرق الأمريكية

اما أنا هلالابي قاطع نفسي مقتنعة وابية

لما جئت في الكورة واقع اعلا من فوق الثريا

ورحت مافي الارض واقع جئت متوسد ايدية

عاشق الأزرق

محمد داير حميدة جبريل – بارا – ام قرفة

ت: 0911987707

لحن الختام

{ تجددت ازمة الممتاز في مكان اقامة لقاء الامل والمريخ.. وبعد ان اعلن الامل عن ملعب الدامر وراهن عليه بالاضاءة الحديثة ومؤتمر صحفي مساء اليوم عقب الافطار في الملعب وتحت الاضواء يجئ قرار لجنة الطوارئ بتحويل المباراة لاستاد شندي وهو مايؤمل فيه المريخ ويرغب من خلال الكثير من التهديدات التي اطلقها في الفترة الأخيرة.

{ من الواضح ان التركيز كبير حول هذا اللقاء الذي اخذ مسارات كثيرة ونتيجته لاتهم الفريقين المتباريين وحدهما بل تهم الهلال الى حد كبير كمطارد قوي لانتزاع الصدارة

{ من خلال اقوان في رمضان وحلقة الاستاذة فاطمة الصادق مع نجوم المريخ جاءت العديد من الاعترافات المثيرة وابرزها نفي او اعتذار اللاعب بله جابر حول مانسب اليه بخصوص البوفية المفتوح.. الحلقة ستعاد عند الثالثة من ظهر اليوم والتي ضمت اعترافات ايضا للاعب نجم الدين وكيف هرب من معسكر الهلال وكذلك اعترافات للاعب هنو والكابتن قلق.

واليوم في الحلقة الجديدة عند العاشرة من مساء اليوم حلقة الإعلاميين في مواجهة النجم عبدالحميد السعودي والذي يظهر لأول مرة متحدثاً عبر فضائية قوون وبعد شطبه من المريخ وتحوله للخرطوم والكثير والمثير من الأسرار والمواقف.

{ وبرغم ان جماهير الهلال لا تزال تنتظر الكثير والمثير من الداهية اتوهاتريك الا ان العروض بدات تطل علي اللاعب وهو يطلق تصريحات بعظمة لسانه علي المواقع المصرية بالامس انه لا يمانع في الانتقال للعب للزمالك القاهري علي ان يتم ذلك عبر مجلس ادارة نادي الهلال وفي اول رد فعل اكد الامين البرير رئيس الهلال متبني اللاعب والذي يراهن عليه دائما انه ليس للبيع حتي ولو كان النادي برشلونة وهذه ثقة كبري باللاعب ومقدراته والتي حتما ستتفجر في القريب العاجل.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]