رمضان أحمد السيد

الطائرة الخاصة اراحت الهلال من عناء السفر


[JUSTIFY]
الطائرة الخاصة اراحت الهلال من عناء السفر

المعاكسات والمضايقات والحرب النفسية لن تؤثر علي نجوم الهلال
الاعلام السالب يسيء للوطن قبل الهلال
الرجاء ودع نظريا بعد تعادله مع اينمبا
جمهور الرجاء المخيف خطر يهدد كل الاندية الزائرة للدار البيضاء
تجربة قوية لصقور الجديان بدون نجوم الهلال امس بالمنامة
بعد نجاحها الباهر في شهر رمضان.. قناة قوون تعد مفاجاتها للعيد

{ حسنا فعلت ادارة الهلال وهي تستأجر طائرة خاصة لتنقل بعثة الفريق الي الكاميرون لمواجهة فريق القطن لتتجنب الارهاق والتعب ومشاكل الطيران بافريقيا.

{ فالسفر عن طريق الطائرات الخاصة افضل من السفر العادي وتابعنا خلال البطولات الافريقية في الاعوام الماضية كيف كانت الاندية البطلة تتعامل مع مثل هذه الرحلات وكانت غالبيتها خاصة ساعدتها علي تحقيق اكبر المكاسب وطالبنا ادارة نادي الهلال عبر هذه الزاوية مرات عديدة باعتماد السفر بالطيران الخاص لكل الرحلات المقبلة لنوفر طاقة اللاعبين وتركيزهم للمستطيل الاخضر.

{ ادارة الهلال كانت موفقة وهي ترسل البعثة بطائرة خاصة الي الكاميرون وستنعكس اثارها علي الفريق غدا.

{ اما المعاكسات والمضايقات والحرب النفسية والاستقبال الفاتر فكلها امور عادية تحدث في افريقيا واعتاد عليها نجوم الهلال بخبرتهم وتمرسهم ومشاركاتهم العديدة في البطولات الافريقية ولا تؤثر علي الفريق.

{ المهم في الامر ان الوفد الاداري مطالب بنقل كل الوقائع لمراقب المباراة في الاجتماع التقليدي حتي يثبت حق الهلال.

{ نستطيع ان نقول مثل هذه المعاكسات بمثابة دافع للاعبي الهلال للرد عليها داخل المستطيل الاخضر وكلنا ثقة بان الفريق قادر علي تقديم اجمل العروض وجاهز للفوز او علي الاقل التعادل ليحافظ علي وضعيته في الصدارة.

{ وقبل ان يلعب الهلال يسود التفاؤل وسط الاسرة الهلالية وباذن الله سيعود الفريق ظافرا من قاروا.

{ يبدو ان اعلام المريخ او الاعلام السالب احس باقتراب الهلال من الفوز بلقب بطولة الابطال هذا الموسم لذلك تمادي في حملات التضليل والتشكيك في انتصارات الهلال الافريقية المدوية وانطلاقته القوية في سباق الكبار.

{ الاعلام السالب تحرك في حملاته يستهدف صرف الانظار عن الهلال فاساء للوطن قبل الهلال وارتكب افظع الجرائم ضد الرياضة السودانية التي يحمل لواءها الهلال هذا الموسم ويتقدم بثبات نحو اللقب.

{ لقد تمادي الاعلام السالب في تضليله وهو يتهم الشرفاء ويسيء لسمعة الرياضة السودانية في هذه الايام المباركة.

{ مثل هذه الاكاذيب والافتراءات والتضليل سيفتح الباب واسعا لفتح الملفات القديمة التي سبق ان فتحتها صحيفة الهداف الجزائرية او تلك التي تناولتها الصحافة الافريقية عقب مباراة الاسماعيلي الشهيرة وغيرها من الاحداث.

{ خير للاعلام السالب ان يبتعد عن الهلال وابناء الهلال ويبحث عن اسباب التدهور في ناديه.

{ الاصابات ما زالت تطارد الهلال وتحرمه من مجهودات نجومه في اهم المباريات.

{ كنا نتوقع مشاركة كاريكا كعنصر جديد في مباراة القطن وحرمته الاصابة وبالامس اصبح اوتوبونج خارج حسابات الجهاز الفني للاصابة ايضا.

{ العزاء ان بكري المدينة قد طمأن القاعدة الهلالية كثيرا بهدفيه في شباك الاتحاد ومن خلفه القائد هيثم مصطفي الذي صنع الهدفين واكد ان مصنع العاب الهلال جاهز للمباراة الافريقية المرتقبة.

{ وبكري المدينة مع سادومبا قوة هجومية ضاربة للهلال تهدد كل الفرق بالمجموعة خاصة ان سادومبا يتالق كثيرا في بطولة الابطال بدليل وجوده علي راس قائمة الهدافين.

لحن الختام:

{ وجود اوتوبونج مع بعثة الهلال في الكاميرون سيفيد الفريق كثيرا حتي اذا لم يشارك في المباراة.

{ ودع الرجاء المغربي بطولة افريقيا نظريا بعد تعادله بارضه امام اينمبا وكان الاقرب للفوز من ضيفه واضاع ثلاثة انفرادات وحرمه القائم من هدف محقق.

{ ما لفت الانظار في مباراة الرجاء واينمبا امس الجمهور المغربي الذي شجع بقوة وحماس ويجب ان نكون حذرين من هذا الجمهور عندما يلعب الهلال هناك في الجولة الاخيرة.

{ بالامس لبينا دعوة شركة ام تي ان لندوة التعصب التي شارك فيها عدد من الزملاء احمد محمد الحسن وشجرابي وخالد عز الدين والاستاذ مالك جعفر ومنتديات كورة من الهلالاب والمريخاب وكانت جلسة طيبة تناولت ابعاد التعصب ونادت بان تلعب الصحافة الرياضية دورها.

{ ام تي ان قامت بتوثيق هذه الجلسة وستقوم قناة قوون ببثها للمشاهدين خلال الايام القادمة.

{ كانت بالفعل جلسة جميلة لم تخلو من فواصل ابداعية للعازف اسامة بيكو.

{ لعب منتخبنا الوطني مباراة قوية امام البحرين امس وخسرها بهدف واستفاد الجهاز الفني من التجربة.

{ قناة قوون سجلت المباراة ولقاءات مع اللاعبين والجهاز الفني وستقدم تفاصيل مثيرة عبر رسالة الزميل الرشيد بدوي عبيد وستقدم المباراة كاملة خلال ايام العيد.

{ بمناسبة العيد لابد ان نشير الي ان قناة قوون بعد البرامج الناجحة التي قدمتها في رمضان ونالت بها اعلي الاشادات مثل زوايا مشاترة وقهوتنا واقوان في رمضان والبحث عن زوجة تعد مفاجآت كبيرة للمشاهدين خلال فترة العيد وسجلت زيارات لعدد من الرياضيين منهم الاستاذان احمد محمد الحسن وميرغني ابو شنب.

{ ظروف السفر ووجودنا بالاراضي المقدسة في العشر الاواخر من رمضان حال دون مشاركتنا بالحضور لختام دورة مواقع العمل التي تحمل اسم الفقيد الراحل احمد سيد عبد العزيز.

{ التحية لمنظمي هذه الدورة لدورهم الكبير لانجاحها.

{ الملايين يترقبون سطوع الهلال في سماء قاروا.
[/JUSTIFY][/SIZE]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]