كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

منتخبنا الوطني في بروفة الكنغو تأهبا للقاء غانا الحاسم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
منتخبنا الوطني في بروفة الكنغو تأهبا للقاء غانا الحاسم

المباراة تجهز سباعي الهلال بقياد المعز للقاء اينمبا
منتخبنا والطريق لاتجاه واحد طريق الفوز علي غانا
مفاجآت ومفارقات في الجولة خسارة جديدة للفراعنة ووداع مبكر للجزائر واقتراب ليبيا من التاهل
الجهاز الفني والاداري يتحمل العديد من الغيابات.. ولكن!
هل يهدر لاعبو الهلال الفرصة التاريخية التي واتتهم؟؟
قهوتنا تصل قمة الكيف والمزاج مع ام شوائل
بلوبلو في قمة التألق والجاذبية مع ابنها عبر فضائية قوون

{ في جولة المفاجآت والمفارقات الكبري لعدد من المنتخبات العربية والافريقية في بطولة الامم الافريقية يؤدي منتخبنا الوطني الاول والمرشح بقوة لصدارة مجموعته والتأهل عن جدارة يواجه نظيره منتخب الكنغو في مباراة قد تكون نتيجتها نظريا وعمليا مهما كان الفوز او الخسارة ليست بذات جدوي ما لم نحقق الفوز في لقاء الختام امام غانا بارضنا بالسودان ويومها منتخبنا الوطني حتي ولو تساوي مع غانا في النقاط وتفوقت غانا بالاهداف فاننا سنتاهل علي حسابها بحكم تعادلنا معها في ارضها وفوزنا عليها اذا حدث في لقاء ام درمان!! ومعروف ان فارق الاهداف قبل هذه الجولة لصالح غانا بفارق خمسة اهداف وهو امر ربما يكون مستحيلا امام الكنغو حتي نفوز وندخل لقاء غانا بفرصتي الفوز او التعادل.

{ في النهاية تاتي المباراة في اطار العديد من المفاجآت التي حدثت بالامس والتقلبات في المواقف والمواقع فالجزائر تعادلت واصبحت الاقرب للوداع ومصر واصلت تذيلها بالخسارة من سيراليون واستطاعت ناميبيا ان تهزم غامبيا وتفتح المجال للمجموعات لمركز افضل ثاني!! وبقية النتائج والتفاصيل والفوز الكاسح للكاميرون بنصف دستة من الاهداف علي الصفحات الداخلية.

{ كما نتمني ان يحقق ابطالنا ومنتخبنا في شكله الجديد والذي يفتقد اكثر من ستة لاعبين اساسيين بقيادة البرنس وكاريكا وعمر بخيت وعلاء الدين يوسف وسفاري نتمني ان يحقق المراد ويحقق الفوز فهو من جانب اخر بعيدا عن حسابات النقاط والاهداف ياتي من ناحية معنوية ويوضح مدي الاعداد والجاهزية للقاء غانا الحاسم بام درمان.

{ قلوبنا من علي البعد مع الحارس العائد المعز محجوب ومع زميليه ايهاب زغبير وبهاء الدين ونتمني ان نحافظ علي شباكنا نظيفة.. وفي الدفاع تصبح مشاركة مساوي وخليفة وامير الربيع من الهلال اكبر دعم واعداد للهلال ايضا قبل لقاء اينمبا الحاسم بام درمان يوم الجمعة القادم.

{ ومع الجدد في خط الوسط بقيادة امير كمال ونزار حامد مع نجومية مهند الطاهر وخطورة الثنائى بكري المدينة وابو القاسم في خط المقدمة تجعلنا نؤمل في نتيجة ايجابية.

{ ونتمني ان تتلاشي الاصابات والمعاناة حتي يضع كابتن مازدا التشكيلة المناسبة التي تحقق المطلوب وفي ظل غياب التلفزة وعدم اهمية المباراة بالنسبة للشركة الناقلة او الراعية للبطولة فان كل الآذان ستتجه صوب الاذاعة السودانية والزميل يوسف محمد يوسف لمتابعة الوصف التفصيلي الدقيق

لحن الختام

{ يقول البعض ان العديد من الغيابات عن المنتخب غير مبررة ويحملون الجهاز الاداري والفني المسئولية ونتفق مع هؤلاء في ماذهبوا اليه واذا كان الهم قوميا والمهمة تخص كل السودان فمن الواضح أن اهمية لقاء الهلال في المقدمة بحكم أنها حاسمة ويكفي الهلال انه اطلق سراح سبعة لاعبين الآن مع المنتخب وقد ذكرت اهمية لقاء المنتخب من قبل والتي تكمن في لقاء امدرمان امام غانا وبالتالي علينا الا نحمل الامور أكثر مما تحتمل.

{ وغدا نكتب عن الشأن الهلالي ونحذر من اخطاء المشاركات السابقة ، ونعود ونؤكد ونؤمن على اهمية البطولة كأنجاز شخصي في المقام الأول للاعبي الهلال.

{ من على البعد نرسل التهاني بسلامة الشفاء لرئيس الهلال السابق الارباب صلاح ادريس والذي كان طريح الفراش بالمستشفى وغادرها بسلام..

{ تميزت فضائية قوون خلال العيد بحلقتين خاصتين من قهوتنا للثنائي المدهش البشرى ونضال، وكانت أم شوائل في القمة ابكت الجميع.. وسيتم إعادتها خلال برمجة اليوم من جديد.. كما كانت السهرة المميزة للفنان الكبير علي ابراهيم اللحو والذي سكب من خلالها عصارة جهده وهو يقدم أروع الاغنيات الخالدة في تفاعل تام للحضور من اعضاء جمعية الصحفيين الرياضيين. وكان مسك ختام السهرات حقيقة مع نجمة الروائع المعتقة حنان بلوبلو وكانت مفاجأة السهرة ظهورها بجانب أبنها الفنان الشاب الصاعد محمد بشير جابر والذي لفت الانظار بغناء السيرة والحماسة..

.. ولا يفوتنا ان نشيد باميز حلقتين للوزير سمؤل خلف الله مع قمم الشعر ونجوم الغناء والابداع في بلادي.

{ إلى إين وصل مسلسل الحضري مع المريخ؟

{ اقترح احدهم ان تتبنى فضائية قوون فيلما وثائقيا أو سباعية لقصة وحكاية أم شوائل ويكون أبطالها الثنائي البشرى ونضال…. وطالب كثيرون بعد نجاحات قهوتنا استمرارها ولو مرة اسبوعياً ونحن بدورنا نضع الكرة في ملعب الثنائي..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.