رمضان أحمد السيد

روح الهلال الجديدة لا ينقصها الا جنون الكرة


[JUSTIFY]
روح الهلال الجديدة لا ينقصها الا جنون الكرة

حظوظ القطن في التأهل حتى في حالة خسارته من اينمبا!!
تأهل الهلال مشروط بجانب فوزه امام الرجاء على خسارة القطن
الحضري: اندهشوا لعدم معرفتي بسيكافا
بناتي وراء عودتي للقاهرة وترك المريخ
لم يتعامل المريخ مع عرض هال سيتي وهددوني بالـ 48 ساعة
حظروني من السفر لبلادي فهل انا مجرم؟؟!
هذه قصتي مع المريخ ما قبل قيام الثورة والى يومنا هذا
{ الخسارة من اي فريق ليست نهاية المطاف، وان كانت تعني نهاية بطولة او ضياعها، علي نحو ما يحدث في حالة الهلال اليوم ومن الواضح ان الهلال لم يودع البطولة بعد، ولكنه رهن تأهله للمربع الذهبي علي فريق اينمبا شريطة ان يفعل شيئا امام الرجاء المغربي!! لابد للهلال اذا اراد ان يتأهل ان يفوز علي الرجاء شريطة خسارة القطن او حتي تعادله.
{ وفي حالة تعادل الهلال لابد من خسارة القطن!!و في حالة خسارة الهلال لا قدر الله لا يجدي يومها اي شيء حتي ولو خسر القطن من اينمبا فهو المتأهل.
{ وهكذا في حالة تعادل الهلال وتعادل القطن او حتي في حالة فوزيهما معا علي الرجاء واينمبا فان المتأهل القطن!!! يا لها من فرص كثيرة للقطن والسبب ان الهلال اهدر فوزا او ان شئت قل تعادلا كان سيشعل لقاء اينمبا والقطن.
{ ومع هذا نشيد بروح الهلال ولاعبيه وتعلقهم بالامل حتي ولو كان ضعيفا ومستحيلا علي امل الفوز علي الرجاء وخسارة القطن من اينمبا!! فالكرة في النهاية مجنونة وهذه المرة نتمناها بهذا الجنون.
{ بالامس قال لي احدهم من الذين قنعوا بوداع الهلال للبطولة بعد الخسارة من اينمبا وما الذي يجبر اينمبا للعب بالاساسيين وهو مقبل علي المربع الذهبي لان الفوز او التعادل وحتي الخسارة لا تؤثر علي صادرته للمجموعة!!!
تواصل:
ماذا اصابك يا هلال؟!:
ايه الاصابك يا هلال؟!
ما انت كت فارس النزال
عملت للصفوة انشغال
نرجوك ترد علي كل سؤال
في المقبرة وناسك معاك
متحمسين تفضل هناك
في القمة فوق فوق في سماك
ايه الصابك واعتراك؟؟!
قول لينا يا هلال بصراح
ما كنت بلسم للجراح
بتهدي للوطن انشراح
ورينا ايه حاصل يا صاح!
يا هلال بطوع للظروف
بضوي باسمه الحروف
قول لينا بس خليك عطوف
واحكيلنا عن سبب الخسوف
كل همنا نعرف الحاصل عليك
ونحن بنحبك وبعمرنا بنفتديك
هل ميشو غير لخطاك ولمشيك؟؟!
ولا العوازل اوشو بيك؟؟
ومهما حصل علي اي حال
ما انت فوق كل احتمال
عايزين اجابات يا هلال
والرد يكون علي كل سؤال
عبد الله محمد الاسد الكتيابي ـ ام درمان
لحن الختام:
{ مع الساعات الاولى من صباح اليوم وعبر شاشة قناة النهار المصرية ومقدم دائرة الضوء ابراهيم حجازي تابعنا الحارس عصام الحضري وهو يحكي قصته مع نادي المريخ من الالف الي الياء كيف بدأت المفاوضات، وكيف سارت بداية بمعسكر القاهرة ثم قيام الثورة ، مرورا ببطولة سيكافا، وقرار تركه المريخ وشروط عودته والمشاكل التي واجهته مع المريخ واصابة الحارس محمد كمال!! وبالمناسبة مدينة شندي اطلق عليها مدينة أهلي شندي!! ظنا منه ان اسم المدينة اهلي شندي! وتطرق للغة رئيس المريخ اخيرا في مواجهته رافضا حكاية الانذار والتحذير والتهديد ب 48 ساعة!!
الشئ المؤكد من كل هذا الحوار ان الحضري حتى الساعات الاولى من صباح اليوم موجود بالقاهرة. ووضح ان مايحز في خاطر الحضري ان المريخ قفل الباب امام نادي هال سيتي ولم ياخذ ويدي معاه!!
الامر الثاني ان اولاده وخاصة بناته يحتمون عليه الوجود بجوارهم في القاهرة..
ثالثا: حكاية المستحقات
رابعا: مسألة الحظر فانه ليس بالمجرم حتى يحظر من السفر لبلده..
واخيراً حكاية الانذار والتهديد ب 48 ساعة اذا لم يحضر!!
.. في النهاية من الواضح ان مقدم البرنامج ابراهيم حجازي قال كلمة حق في حق المريخ وان العقد شريعة المتعاقدين وان الحضري من المفترض ان يعود لفريقه وامن على هذا وكيل اعماله شيحه والذي قال من المفترض ان يسافر الحضري للخرطوم يوم الخميس ولا ادرى ان كان يتحدث عن الخميس الماضي أم القادم. ومن الواضح ان المريخ رفض التفاوض حول شروط الحضري الجديدة وهو في القاهرة. فهل يعود ليكتمل الحوار والموافقة عليها بالخرطوم؟!!
من الواضح ايضاَ ان وكيل اعماله شيحه مشغول هذه الايام بصفقة عبدالله السعيد وانتقاله لاحد طرفي القمة المصرية الاهلي أو الزمالك من الاسماعيلي.
{ واليوم في كأس السودان يلعب المريخ بدون الحضري في مواجهة النسور. والمريخ مؤهل لبلوغ النهائي في انتظار الطرف الثاني بعد ان تأجل لقاء الهلال والأمل من الاربعاء الى وقت لاحق.. وكاس السودان حصرياً ايضا على فضائية قوون.. متابعة شيقة

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]