رمضان أحمد السيد

جماهير الهلال وروعة المشهد في استقبال الابطال


[JUSTIFY]
جماهير الهلال وروعة المشهد في استقبال الابطال

وثيقة عهد ودفاع لحماية برنس الكرة السودانية

مكاسب كبيرة من تاهل الهلال للمربع الذهبي

نجوم الهلال على موعد مع التاريخ ولقب الابطال

اللفة الحاسمة والخيل الاصيلة ماركتان مسجلتان للهلال

عاد الحضري متي يغادر لبلاده؟

فرق الاهلة تنقلب على اهلي شندي وتثأر بقوة

اتحاد عطبرة وموعد مع التاريخ وانجاز الملعب الحديث

فضائية قوون تتفاعل مع الحدث وتنقل لقاء الفهود والرومان على الهواء مباشرة

{ تتقاطر جماهير الهلال عصر اليوم صوب مطار الخرطوم تتقدمها روابط المشجعين المنظمة احتفاءا واستقبالا لفرقة الهلال الظافرة والمتاهلة عن جدارة واستحقاق لدور الاربعة ، نصف النهائي، المربع الذهبي!

{ وياتي للاستقبال هذه المرة طعمه الخاص وهو ياتي من بعيد بعد ملحمة الرجاء البطولية، وسيكون له مغزاه والجماهير الهلالية تعد لافتات ووثيقة عهد وميثاق لحماية قائدها وكابتن الفريق هيثم مصطفى والوقوف معه في محنته والحرب المفروضة عليه والظروف التي ادت لان يعلن قرار اعتزاله والذي تم احتواؤه من قبل اتحاد الكرة وعلي لسان امين مال الاتحاد اداري المنتخب القومي وكذا رئيس نادي الهلال الذي اكد ان عودة وتراجع البرنس عن قراره عبارة عن مسئوليته الخاصة.

{ علينا ان نحيي اليوم وبعثة الهلال تحل بين ظهرانينا الابطال من جديد ونقدم التهاني ونؤكد بان الهلال اهل للمرحلة القادمة حتي ولو كان الخصم والمنافس هو الترجي التونسي وكم من مرة قهره الهلال بالخرطوم وحتما سيكون لنتيجة لقاء ام درمان هنا اثرها الكبير في حسم التاهل ايابا خاصة وان لقاء الرد يقام بدون جماهير وهي في صالح الهلال بعيدا عن اي ضغوطات ولا يمكن للهلال ان يفرط في هذه الفرصة.

{ الم اقل لكم ان تاهل الهلال واحرازه للبطولة سيحقق له العديد من المكاسب المادية والادبية وهذه بداية الغيث وسبعمائة الف دولار ستدخل في خزينة الهلال بعد وصول دور الاربعة.

{ احراز الهلال للقب سيفتح مجال الاحتراف الخارجي على مصراعيه وسماسرة الكرة سيراقبون اخطر المراحل القادمة.

{ الهلال مطالب بالجدية وعلي كافة المستويات والاصعدة وعدم اضاعة الفرصة التي واتته علي طبق من ذهب.

{ من المفترض ان يكون ميشو قد تابع وراقب منافسيه جيدا وعرف كل كبيرة وصغيرة وعليه ادراك ان خصومه ايضا يملكون نفس المعلومات ويضعون مليون حساب للهلال مفاجأة المربع الذهبي رغم الخسارة علي ملعبه من اينبما!!

لحن الختام:

{ علينا ان نحيي مدينة عطيرة وهي تحتفي اليوم بالتحديث لاستادها من خلال الاحتفائية التي ستقام بهذه المناسبة واللقاء الدوري المهم جدا بين فهود الشمال ورومان الجزيرة.

وعلينا ان نفخر بملاعبنا والتي ستكون بمثابة الوجه المشرق لنا خاصة في عمليات النقل المباشر للمباريات ونتمنى ان تحذوا حذوها بقية المناطق!!

{ قال له هل عاد الحضري من بلاده؟.. فرد عليه قائلا لا تقل متى عاد ولكن قل متى سيغادر من جديد!!

{ بعد غد السبت ملحمة الصدارة والمؤخرة بين المريخ وجزيرة الفيل.. وجزيرة الفيل التي ستواجه الهلال ايضا في موقف لا تحسد عليه.

{ والهلال بعد الانتعاشة والانتفاضة والتأهل لدور الاربعة سيعانق جماهيره بالاحد وعبر الممتاز ولقاء اهلي شندي . هذا اللقاء الثأري والذي يسعى له الهلال بعد ان اطاح به الحكم خالد عبدالرحمن من خلال ركلة الجزاء الوهمية يومها!!

اهلي شندي تجرعها بارضه بثنائية نظيفة من هلال كادوقلي بعد ان كان قد فاز عليه ايضا من ركلة جزاء في كادوقلي اقامت الدنيا ولم تقعدها، هكذا بدأ ثأر الأهلة من الاهلي شندي!!

{ هل يمكن لاحد ان يتخيل الهلال بدون البرنس هيثم مصطفى؟.

اذا اعتزل الكرة سنكسر أقلامنا!!

{ البرنس نعم القائد ونعم الاداري ونعم المدرب ونعم المشجع لفريقه صاحب كاريزما قل ان توجد في لاعب سوداني في هذا العصر.

{ وما أروع ماكتب وخط يراع العبقري كابتن نصر الدين عباس جكسا عن البرنس هيثم مصطفى.

{ تردد بالأمس ان عشرة ألاف من مشجعي الترجي طلبوا تأشيرات دخول للسودان لتشجيع الترجي في مواجهة الهلال.. وسواء صح الخبر أو لم يصح للمبالغة الكبرى فيه الا انه يجب ان يكون مجرد رسالة لجماهير الهلال لمؤازرة فريقها وكيفية استغلال الارض لتحقيق الفوز والتأهل من هنا!!
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]