رمضان أحمد السيد

مجلس الهلال ينفي شائعة اعتداء البرير على الحكم


[JUSTIFY]
مجلس الهلال ينفي شائعة اعتداء البرير على الحكم

قرار الاقالة جاء متأخرا
درس وتجربة للهلال من لقاء مازيمبي
رغم خماسية مازيمبي سافر الهلال وفاز ايابا بثنائية في لوممباشي
معلول له مليون حق وهو يتخوف من الهلال ايابا
د قاقرين يقتحم نادي الهلال ويخاطب الجماهير
استبعاد البرنس والمعلم يثير اكثر من علامة استفهام!!
عشاق الازرق وآراء متباينة حول الهزيمة من الترجي

{ كرد فعل للهزيمة القاسية علي ارضه بهدف من الترجي، اقال مجلس الهلال مدربه ميشو ومساعده طارق احمد ادم وعين الفاتح النقر مديرا فنيا واحمد ادم مدربا عاما ويذكرني القرار بـ المقولة ان تاتي متاخرا خير من ان لا تاتي، وجاء القرار الهلالي متاخرا جدا كان الكل يتوقعه بعد الخسارة المفاجئة علي الارض من اينمبا ولكن ياتي الان وبعد ان شارف الهلال علي وداع البطولة بالخسارة القاسية كما قلنا علي ملعبه ولكنه في النهاية قرار مقبول وكان مطلب كل الجماهير تقريبا.

{ ومسألة اقالة الجهاز الفني فيها تجديد وفيها روح جديدة وستكون حافزا ودافعا للفريق في اياب نصف النهائي خاصة بعد انعدام الثقة بين المدرب واللاعبين من جهة والجماهير من جهة اخري!!

{ واذا كان الحديث عن مستوي الترجي وتلاشي آمال الهلال بعد الخسارة علي ارضه فاننا حقيقة نذكر بموقف سابق ومشابه برغم فارق المستوي بين مازيمبي والترجي، عندما خسر الهلال بالخمسة علي ملعبه وسافر وحقق الثنائية علي مازيمبي الذي حقق بعدها البطولة، فلماذا لا يتكرر ذلك امام الترجي والهلال مهزوم بهدف وحيد فقط؟!!!!

{ اذن الروح الرياضية مطلوبة واستعادة الثقة مطلوبة وحسنا و د قاقرين كابتن الهلال السابق والهداف الشهير والدبلوماسي المعروف ونيابة عن لجنة دعم الهلال يسجل بالامس زيارة للنادي ويلتقي بالاعضاء وبعض الجماهير مطالبا بالالتفاف حول الفريق خاصة بعد التعديل في الجهاز الفني مؤكدا علي ثقتهم في اللاعبين وانهم كلجنة دعم سيسعون مع المجلس لاقامة معسكر خارجي للهلال قبل جولة الاياب امام الترجي!!

{ من جانبه وفي اطار الحملات الموجهة ضد الهلال واقصائه من البطولة سواء فنيا او اداريا فان مجلس الهلال سارع في عقد اجتماع طاريء بمنزل الرئيس البرير نسبة لمرضه حيث نفي المزاعم التي تقول بانه اعتدي علي الحكم وجاء في تصريحات سكرتير النادي ان الامين البرير تعرض لوعكة صحية وغادر الاستاد قبل نهاية الشوط الاول فكيف يكون قد اعتدي علي الحكم بين الشوطين!!!

{ والاجمل في بيان الهلال الذي اصدره انه يدين اي فعل شائن تجاه الحكام. وانه قد استقبل الضيوف وقام بالواجب تجاههم.

لحن الختام:

{ لم يعجب الكثيرين منهم عمر كلوش حديث محلل الجزيرة التونسي خالد حسني وهو يقلل من شأن الهلال ويصفه بالضعف في مواجهة الترجي والذي هنأه بالتأهل ناسيا ان الكرة مجنونة نتمني ان يكون في هذا دافع للاعبي الهلال للرد من خلال لقاء الاياب بتونس.

{ اختار او اعلن الجهاز الفني للمنتخب عن اختيار سبعة من لاعبي الهلال للمنتخب ولا ندري سر ابعاد الثنائي هيثم مصطفي وعمر بخيت.

{ اعجبتني حقيقة رسالة عاشق الهلال عادل محجوب وهو يتحدث بعد هزيمة الهلال من الترجي في عقر داره وهو يقول:

لم اشجع الهلال من اجل انتصاراته ولن اتركه عند خسارته، عشقت الهلال قبل ان اعشق بطولاته وان تركته يوما فانا ميت لا محالة افعل فينا ما تشاء يا ازرق، فقد فعلناها وعشقناك نحن لا نعرف البكاء فقد علمتنا كيف الحب والوفاء ونحن معك حتي تبتسم لنا السماء.

{ وعاشق الهلال احمد كباشي يقول متسائلا:

كيف يقولوا لينا لاعبي الهلال بجيبوا الكاس

وهم لا غيرة لا حماس ولا احساس

{ شاعر الهلال خالد النذير يبدو اكثر تفاؤلا والهلال يلعب خارج ارضه عكس عندما يلعب بارضه!

{ في انتصارك وفي خسارتك

غلاوتك يا هلال ياها غلاوتك

جمهورك لو ضاق المرة ما عندك

خيار غير تعود بحلاوتك

راجنك في تونس دي ما نهايتك

شلنا غلاوتك اقلو تهدينا حلاوتك

{ قلتها كثيرا.. والحلم مستمر ولا مستحيل وبامكان لاعبي الهلال ان يعبروا من تونس.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]