رمضان أحمد السيد

الهلال فاجأ الجميع باداء جيد امام الترجي امس


[JUSTIFY]
الهلال فاجأ الجميع باداء جيد امام الترجي امس

هفوة دفاعية منحت الترجي الافضلية في الشوط الثاني
الهلال ودع الابطال واسمه مدون مع الاربعة الكبار
للمرة الثالثة يفقد الهلال فرصة العبور للنهائي
تبديل سادومبا اثار التساؤلات!!
مباريات ساخنة في انتظار الهلال بالدوري والكاس

{ تمسكت جماهير الهلال بامل الوصول الي نهائى بطولة الاندية الافريقية الابطال حتي اللحظات الاخيرة بالرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الذهاب بام درمان وذلك لان فوز الترجي الاول لم يكن كبيرا وكان بالامكان تعويضه في لقاء امس برادس.

{ وصدقت احاسيس الجماهير وفاجأ الهلال الجميع باداء قوي امس امام الترجي لدرجة انه انهي الشوط الاول متعادلا واضاع فيه اكثر من فرصة للتسجيل.

{ وكالعادة في مثل هذه المباريات الكبيرة حدثت هفوة دفاعية نتج عنها هدف الترجي الاول في نسخة مكررة من الهدف الذي سجله اللاعب نفسه باستاد الهلال في لقاء الذهاب، احبط اللاعبين ودمر معنوياتهم في وقت مبكر من الشوط الثاني.

{ هذا الهدف غير مسار المباراة ومنح الترجي الافضلية والسيطرة علي هجمات الهلال وجعلته يضع مهاجمي الهلال في قبضته ولم يترك لهم المجال لزعزعة الدفاع او المناورة داخل منطقة الجزاء الا في فترات متباعدة.

{ حاول المدرب الفاتح النقر تصحيح الاخطاء وادراك التعادل فاجري تبديلات في الوسط والهجوم وسحب المهاجم سادومبا في وقت كان فيه اللاعب تحت رقابة شديدة من مدافعي الترجي وكان بالامكان تركه يواصل اللعب حتي النهاية ليشغل التوانسة ويفتح المجال للاعب اخر للتسجيل، لكن النقر اختار ابعاده من المباراة والاستعانة بلاعب اخر الامر الذي سهل من مهمة الفريق التونسي كثيرا في الزمن المتبقي من الشوط الثاني.

{ فسادومبا لاعب قناص يمكن ان يسجل في اية لحظة اذا وجد الفرصة امام المرمي ويكفي انه يجلس حتي الان علي راس قائمة هدافي البطولة.

{ العزاء الوحيد بعد خروج الهلال من سباق الابطال عودة الروح كما قال رئيس النادي الامين البرير في حديثه لقوون فقد شعرت بالامس ان الهلال يلعب بحماس وغيرة وتفاؤل من اجل الوصول لهدفه واختلف اداء الفريق كثيرا عن المباريات السابقة التي لعبها في البطولة وذلك بشهادة كل الذين تابعوا لقاء الامس.

{ كان مشوار الهلال في بطولة الابطال هذا الموسم حافلا ومثيرا يحتاج لمراجعة وتقييم قبل ان يخوض التجربة من جديد في الموسم المقبل.

{ ثلاث مرات يصل الهلال لنصف النهائي ويخسر فرصة اللعب في النهائي خلال السنوات الخمس الماضية، وهذه ظاهرة تستحق ان نقف عندها بالتحليل والدراسة حتي يدخل الفريق الموسم الافريقي الجديد بشكل مختلف ويعالج السلبيات والاخطاء.. ويحقق حلم الجماهير.

{ لقد ودع الهلال بطولة الابطال مرفوع الرأس واسمه مدون مع افضل اربعة اندية بالقارة السمراء في انجاز لم يسبقه عليه نادٍ بالسودان.. ومن حق جماهير الهلال ان تفخر بفريقها.

{ الترجي اصبح الان المرشح الاول للفوز باللقب بعد ان تخلص من الهلال.

لحن الختام

{ الاخطاء الدفاعية مازالت موجودة في الهلال.

{ النقر تحدث امس عن قصر فترة التحضير للمباراة وقال انه سيعمل حتى نهاية الموسم…. واكد ان الفريق فقد فرصة التأهل من الخرطوم.

{ بالامس ظهرت بعض اللمحات الفنية للهلال وكانت غائبة تماما في المباريات السابقة.

{ المنتخب الوطني سيدافع عن لقب بطولة ال جي التي حصل عليها في كينيا .

{ المشاركة في بطولة ال جي بالمغرب وسيكافا بتنزانيا فكرة صائبة لاعداد المنتخب الوطني بطريقة مثالية لنهائيات غينيا والجابون 2012م

{ هل يعسكر صقور الجديان باوربا قبل النهائيات على نحو ماحدث في 2008م عندما عسكر بمدينة ملقا الاسبانية؟.

{ المريخ يترقب يوم الخميس الموعد المحدد لاستدعاء الحضري.

{ مباريات ساخنة في انتظار الهلال ابرزها لقاء الامل في نصف نهائي كأس السودان.

{ الدوري الممتاز سيشتعل بعد عودة الهلال.

{ وقمة المتعة والاثارة في مباراتي القمة في الدوري والكأس.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]