رمضان أحمد السيد

الهلال عبر الامل رغم الظروف الصعبة


الهلال عبر الامل رغم الظروف الصعبة [JUSTIFY] اوتوبونج قدم نفسه بشكل جديد وتوريه تألق

مهند الطاهر اطرب الجمهور بلمساته الساحرة

لا يوجد لاعب مجنس يستحق اللعب للمنتخب

مسلسل الحضري مازال مستمرا في المريخ

قناة قوون تنقل مباريات المنتخب في بطولة ال جي بالمغرب

{ حقق الهلال بالأمس انتصاراً باهراً على الامل العطبراوي بهدفي اوتوبونج وتوريه وعبر الى نهائي كأس السودان امام المريخ.

{ ولعب الهلال بتشكيلته الجديدة مباراة كبيرة دون ان يتأثر بالغيابات والايقافات والظروف وتألق اكثر من لاعب في صفوفه ابرزهم مهند الطاهر الذي صال وجال بخفة ورشاقة داخل الملعب وكان ملفتاً للانظار..

{ شهدت مباراة الامس ظهورا جيدا للكاميروني اوتوبونج بعد غياب عن المشاركة في المباريات السابقة ووضح ان اللاعب اراد ان يقدم نفسه بشكل جديد واجتهد كثيراً في ذلك ولعب مباراة ممتازة الى جانب توريه صاحب الهدف الصاروخي وقدم ايضاً اداء ملفتاً وجميلاً.

{ دخل الهلال لارض الملعب امس بدون ألمع نجومه في مقدمتهم القائد هيثم مصطفى وعمر بخيت وديمبا وخط الهجوم باكمله سادومبا وبكري وكاريكا وخاف الجمهور من حدوث هزة للفريق .. لكن المعز محجوب وبقية الفرقة كانوا في الموعد ونجحوا في العبور لتعويض الجماهير..

{ وصول الهلال لنهائي كأس السودان سيزيد المتعة والاثارة للموسم الكروي ويتيح الفرصة للجمهور للاستمتاع بمباراتي القمة.

{ عودة الهلال في هذه الظروف وبهذا الشكل حملت العديد من المعاني والدلالات واكدت ان الفريق عازم على تعويض جماهيره بعد خسارته الافريقية من الترجي التونسي .. وكشفت ايضاً ان الهلال يملك مجموعة مميزة من اللاعبين يمكن توظيفهم لخدمة الفريق تحت كل الظروف ..

{ لقد استحق الكابتن الفاتح النقر الاشادة وهو يتحدى ظروفه الصعبة ويعبر محطة الامل العنيد باغلى انتصار..

{ واذا كان الحديث عن النقر وتصديه لهذه المهمة الصعبة نعتقد ان اتجاه مجلس ادارة نادي الهلال الى شرق اوربا لاختيار المدرب الجديد فكرة صائبة تستحق التأييد .. وبامكان الهلال التعاقد مع مدرب شاب صاحب طموح يستطيع ان يحقق مع الفريق ما عجز عنه المدربون السابقون بما فيهم ميشو وريكاردو وكامبوس ودي سانتوس.

{ ويجب ان تسير عملية التنقيب عن المدرب الجديد جنبا الى جنب مع تسجيلات اللاعبين .. وهناك خيارات عديدة تحتاج الى دراسة متأنية من غرفة التسجيلات ومستشاري مجلس ادارة النادي.

لحن الختام

{ لا يختلف اثنان حول الاضرار التي اصابت المنتخب الوطني من عملية التجنيس!! والواضح ان المجنسين بالدوري السوداني يشاركون مع منتخبات بلادهم والبقية غير مؤهلين للعب مع منتخبات بلادهم وبالتالي لا يستحقون الانتماء لمنتخب السودان.

{ المريخ ساهم في الضرر بوجود خط هجوم اجنبي كامل وحارس مرمى ولم يجد المنتخب سوى اربعة لاعبين من المريخ ليضمهم لتشكيلته..

{ وقضية الحضري لم تنته بعد ظهر في الصورة حارس مرمى الاتحاد الليبي مفتاح غزاله كمرشح للعب في المريخ في امتداد لسيناريو الحراس الاجانب شيكوزي النيجيري ورمزي صالح الفلسطيني والحضري المصري..

{ اليوم جلسة محاكمة الحضري وكل الدلائل تشير الى عدم حضوره..

{ نترقب بطولة ال جي بالمغرب التي يدافع فيها منتخبنا الوطني عن لقبه وهي بطولة مفيدة جداً من ناحية الاحتكاك قبل بطولة الأمم الافريقية..

{ قناة قوون تحصلت عن موافقة الشركة الأم بالمغرب عن نقل فعاليات البطولة على الهواء مباشرة وهذا خبر سار نزفه لجماهير الكرة السودانية.

{ قناة قوون سبق لها نقل بطولة حوض النيل التي شارك فيها صقور الجديان بمصر..

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]