كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صقور الجديان محط انظار العالم



شارك الموضوع :

صقور الجديان محط انظار العالم

ترقب اعلامي عالمي للقاء الجمعة امام الكاميرون
تشكيلة جديدة لمنتخب السودان تتحدى نجوم الكرة العالمية
تحديات كبيرة بانتظار الهلال في ختام الموسم
هل يقبل المريخ بشروط البدري ويغلق الملف المصري
لجنة المسابقات تبحث عن مبررات لعدم معاقبة المريخ
{ مباريات ودية عديدة تشهدها الملاعب الافريقية والعالمية المختلفة بينها مباراة جنوب افريقيا وفلسطين علي ملعب دورا في الخليل بالضفة الغربية ولقاء زامبيا ونيجيريا بكادونا وغانا وسيراليون وغيرها من المواجهات الودية التي تدخل في اطار التحضيرات لنهائيات الامم الافريقية بغينيا الاستوائية والجابون.
{ وبطبيعة الحال فان هذه المواجهات تمنح المنتخبات جرعات فنية مهمة قبل الدخول في معسكرات تحضيرية.
{ ولن تخرج مباراة السودان والكاميرون المقررة يوم الجمعة المقبل بمراكش ضمن بطولة LG الدولية في الاطار نفسه، وتعتبر من اقوي المواجهات لظهور نجوم كبار ضمن تشكيلة الكاميرون في مقدمتهم صمويل ايتو.
{ واداء مباراة امام منتخب بحجم الكاميرون سيعطي صقور الجديان جرعات عالية، وسيمهد الطريق لاعداد مثالي يمكن المنتخب من تقديم مباريات وعروض جيدة في المونديال الافريقي المرتقب يختلف عن تجربته في نهائيات غانا 2008.
{ ونأمل ان يكون تأثير الغيابات علي تشكيلة صقور الجديان ضعيفا خاصة ان المجموعة التي سافرت امس الي مراكش ليس من بينها الحرس القديم وتعتبر تقريبا تشكيلة جديدة.
{ وحسب الانباء التي ترد الينا كل يوم فان الاهتمام بمباراة الجمعة كبير جدا.. وهناك ترقب غير عادي لمنتخب الكاميرون الذي يتأهب لتصفيات كاس العالم وتصفيات امم افريقيا 2013 بعد الخروج من تصفيات افريقيا 2012 وستكون مباراة الجمعة امام السودان بداية عملية التصحيح والاصلاحات لمنتخب الاسود التي لا تقهر.
{ اننا نترقب ظهورا مشرفا لصقور الجديان امام الكاميرون يوم الجمعة.
{ تحديات كبيرة تنتظر الهلال في خواتيم الموسم الكروي متمثلة في مبارياته الثلاث امام هلال الساحل وجزيرة الفيل والمريخ وفترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين ثم من بعد ذلك التحضير للموسم الجديد وقبلها اختيار الجهاز الفني الذي سيتولي مهمة التدريب.
{ وحسنا فعلت ادارة نادي الهلال باعلانها لحالة الطواريء القصوى لبقية مباريات الممتاز وذلك نظرا لاهمية الفوز فيها جميعها بغض النظر عن الحصول على اللقب او انتقاله للمريخ.
{ والهلال اهل للتحدي بعد المستوي المتطور والمتصاعد للفريق في المباريات السابقة وجدير بالانتصارات على الفرق الثلاثة.
{ والمطلوب من الجهاز الفني المكلف بقيادة الكابتن الفاتح النقر التركيز في التدريبات التي تنطلق غدا بدون لاعبي المنتخب حتى لايفقد الفريق الميزات التي اكتسبها بعد العودة من تونس.
{ والحديث المتواصل عن الجهاز الفني للهلال يجعلنا نسلط الاضواء على ملف التدريب.. فهناك من يري استمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة النقر في حالة فوزه ببطولة الدوري الممتاز والجمع بين بطولتي الموسم ومنحه الفرصة لقيادة الفريق في البطولة الافريقية للموسم الجديد. ومجموعة اخرى تري ضرورة التعاقد مع مدرب يعرف افريقيا وسبق له الفوز بلقب البطولة.. وهذا هو الاتجاه الاقرب.
{ عموما لم يحن الوقت بعد للحديث عن هذا الملف باستفاضة وعلينا ان ننتظر نهاية الموسم.
٭ لحن الختام
{ بدأ المصري حسام البدري في مغازلة فريقه السابق الاهلي تماما مثل عصام الحضري.. وقال ان فترته مع المريخ ستنتهي بنهاية الموسم.
{ هل سيقبل المريخ بشروط البدري ويغلق الملف المصري ام ستظل القضية معلقة الى حين اشعار اخر!!
{ الاتجاه الاقرب في لجنة المسابقات بالاتحاد العام تغريم المريخ فقط دون اصدار عقوبات اخرى ضده باعتبار انه تخلف عن الحضور ولم ينسحب رسميا من كاس السودان.

{ هل هي مبررات لعدم معاقبة المريخ.. ام ماذا؟!!

{ الاتحاد خاطب كل الاندية عن مواعيد كاس السودان.. وما فعله المريخ انسحاب صريح يستحق اقصى العقوبات.

{ اخطر ملف في الهلال هو ملف الشطب.. وهناك لاعبون موهوبون واخرون مصابون في مرحلة علاج ومن الصعب تحديد المشاطيب.

{ كيف سيتعامل الهلال مع ملف الشطب؟

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس