رمضان أحمد السيد

أخطر قرارات الكاف في حق البرير …الاستئناف يسمح للبرير بممارسة نشاطه


أخطر قرارات الكاف في حق البرير …الاستئناف يسمح للبرير بممارسة نشاطه
عقوبة الإيقاف الافريقية لايضاهيها إلا حرمان مازيمبي من النهائي الافريقي
البرير يواصل نشاطه في تجهيز الفريق وحسم معارك التسجيلات
كونصلتو مستشارين للقاهرة للدفاع عن البرير
الممتاز في لفته الحاسمة والمخاوف المريخية تتزايد
صراع الهبوط هل يحسمه ديربي مدني..؟!!

{ فاجأ الكاف امة الهلال بالقرار الخطير الذي اتخذه وأدى الي حرمان او ايقاف رئيس نادي الهلال لمدة عامين مع الغرامة عشرة الاف دولار علي احداث لقاء السودان والترجي ذهابا بام درمان وما ادراك ما الحكم الجزائري حيمودا والاعتداء عليه.

{ ويعتبر القرار قاسيا كونه يصدر لاول مرة من الكاف ضد احد رؤساء الاندية ومن الواضح ان القرار اذا قدر له ان ينفذ فانه سيكون علي المستوي الافريقي خاصة وان الفرصة متاحة لرئيس الهلال الامين البرير للاستئناف وقد اعلن ذلك بنفسه عبر فضائية قوون امس مؤكدا استئناف القرار اليوم عبر مستشارين سيطيرون للقاهرة لتقديمه واكد انه سيواصل نشاطه المعتاد في تهيئة الفريق لبقية مباريات الممتاز وتجهيز الفريق للسفر لبورتسودان كما انه سيواصل في تكملة مشوار التسجيلات الذي بداه.

{ والحق يقال ان البرير وطالما قرر استئناف القرار فانه يعتبر نفسه بريئا وعلينا ان ننتظر استمراره في درجات التقاضي الي نهايتها كما اعلن بالامس.

{ ومن الواضح ان قرار ايقاف البرير من القرارات الخطيرة والتي لم يماثلها الا القرار الخطير بابعاد بطل افريقيا مازيمبي من النهائيات الافريقية رغم تاهله لمرحلة المجموعات وبالتالي عدم دفاعه عن لقبه الافريقي.

{ واذا كان القرار اداريا ويتعلق باداري فان معظم الاداريين لايدخلون المباريات ولكنهم يعملون ويخططون من الخارج ولا اعتقد بان الهلال يمكن ان يتاثر بالمستوي الكبير الذي يتحدث عنه البعض وربما يكون في مثل هذا القرار الدافع الاكبر للبرير لمضاعفة العطاء والانجازات والنجاحات.

لحن الختام:

{ هلل كثيرون للقرار علي اساس انه يشمل البرير علي كافة المستويات المحلية والافريقية وتجاهلوا في الرسائل حتي مسألة الاستئناف والحق الذي منح للبرير للدفاع عن نفسه.

{ جولات مثيرة وحاسمة في الممتاز واللفة الاخيرة صراع قمة علي البطولة لم يحسم بعد.

{ تخوف مريخي بعد الانسحاب من كأس السودان وتخوف بعد فشل محاولات اعادة الحضري للفريق وتحفز هلالي في انتظار اي تعثر مريخي والدافع الاكبر لقاء القمة بطولة قائمة بذاتها وما ادراك ما تمسيخ الممتاز.

{ اعلن البرير بالامس جاهزيتهم للاحتفاء بكاس السودان من خلال مهرجان ضخم سيقام بهذه المناسبة.

{ نخشي علي لاعبي الهلال الدوليين مع المنتخب من الارهاق الشديد جراء السفر بالبصات من مراكش الي كازبلانكا ومنها الي القاهرة ثم للسودان وغدا الي بورتسودان في رحلات متوالية طويلة ومرهقة.

{ من الواضح ان صراع الهبوط من الممتاز سيحسمه لقاء منطقة مدني جزيرة الفيل والاتحاد.

{ والعزاء اذا هبط احد الفريقين ان الصاعد لهذا الموسم من مدني وهو فريق الاهلي سيد الاتيام.

{ موقف الجزيرة محرج وهو سيواجه الهلال ايضا.

{ هلال الساحل يمكن ان ينجو لو نجح في ارضه امام الرومان.

{ منتخب لبنان المتأهل للمرحلة النهائية للتصفيات الاسيوية لكاس العالم بهر الجميع بمستواه وهو يهزم الكويت وكوريا الجنوبية ويتأهل مبكرا ولنا ان نفخر بوجود احد لاعبينا السابقين ومن الذين احترفوا في لبنان ضمن الجهاز الفني للفريق انه لاعبنا ونجم الثغر والهلال اسامة الثغر له التهنئة والتحية ومزيدا من الانتصارات.

{ ومهما تحدثنا فلن نوفي LG وشركة ديجتيك حقها وهما يتيحان لنا الفرصة لنعايش عن قرب احداث اشهر الدورات الكروية في القارة الافريقية هذه الكاس التي اقيمت مؤخرا في مراكش بمشاركة منتخبات كبيرة المغرب البلد المنظم ، السودان حامل اللقب، الكاميرون ويوغندا.

{ وسنحاول العودة للبطولة عبر الصفحات الداخلية بشيء من التحليل والانطباعات.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]