كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

انجاز جديد لموقع قوون على الانترنت في اضخم استفتاء.. موقع قوون وضع اسم السودان في قائمة الشرف العربية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
انجاز جديد لموقع قوون على الانترنت في اضخم استفتاء.. موقع قوون وضع اسم السودان في قائمة الشرف العربية

المنشطات في الدورة العربية تطيح بالسودان للذيلية
لا غضاضة في عودة المريخ لكأس السودان!!
حلاوة البطولة عند الهلالاب في الفوز علي المريخ
لماذا لا يدفع الهلال حافز تسجيل مهند الطاهر الآن؟!
اوتوبونج مرشح للحصول على نجومية الموسم الجديد
{ حقق الموقع الالكتروني لصحيفة قوون انجازاً جديداً يضاف للانجازات العديدة التي ظل يحققها منذ ميلاده..
{ وحصل الموقع على مركز مميز في تصنيف مؤسسة فوريس الامريكية لأكثر المواقع حضوراً على الانترنت وكان من الممكن ان يقفز الى مركز أفضل لولا توقفه لشهر بسبب أعمال الصيانة.
{ ووجود موقع قوون الالكتروني ضمن أفضل المواقع للعام الثاني على التوالي إنجاز يستحق الوقوف عنده .. ونجاح صنعه العاملون بالمؤسسة باجتهادهم وصبرهم وكدهم وعملهم المتواصل بلا انقطاع ..
{ قوون ظلت تقدم على الدوام انجازات ومشاريع اعلامية طموحة .. هدفها خدمة المجتمع السوداني.
{ وسعادتنا كبيرة بالنجاح الذي حققه موقع صحيفة قوون .. وأكبر لأننا حافظنا على وجود السودان ضمن هذه القائمة المميزة للصحف العربية الأكثر حضوراً على الانترنت.
{ ونفخر جداً ان نرفع اسم السودان بين الدول العربية .. وكم كنا نتمنى ان نحصل على المركز الأول لنؤكد لجميع الدول ان بالسودان طفرة عالية في مجال الصحافة الالكترونية لا تقل عن كبريات الصحف صاحبة القدرات المالية العالية في الخليج العربي..
{ وقوون التي اطلقت أول قناة فضائية رياضية بالسودان رغم الصعاب والمتاريس والمتاعب المتلاحقة سائرة على الدرب ولن نهتم بالاشواك .. فهدفنا واحد وهو الوصول الى العالمية.
{ اننا نهنئ قاعدة قوون في كل بقاع العالم بهذا النجاح الباهر ونعد بالمزيد من النجاحات .. ونؤكد مجدداً ان قوون صدارة وجدارة وريادة .. وفي الطليعة دائماً..
{ ما زالت اصداء وتداعيات موضوع مهند الطاهر تملأ الساحة الرياضية بالسودان خاصة بعد الحديث الواضح الذي ادلى به اللاعب لجريدة قوون وقناة قوون..
{ والحق يقال ان اعلام المريخ السالب اراد ان يستغل الموضوع ويصطاد في الماء العكر .. ورد عليه اللاعب بقوة واغلق الباب في وجه الجميع..
{ وبعد مقلب ممبيزا الذي شربته غرفة تسجيلات المريخ أراد الاعلام السالب ان يلفت الانظار للغزال لينشغل الجمهور بقضية جديدة خاسرة مثل سابقاتها التي تتفجر كل موسم..
{ الآن اصبح ممبيزا خطراً على المريخ وهو يلعب بقميص مازيمبي في اللقاء المحتمل بين الفرقتين بدوري الابطال هذا الموسم!!
{ نعود ونقول ان (800) مليون جنيه سوداني او حتى مليار جنيه ليست مبلغاً كبيراً على لاعب كرة قدم في موهبة مهند الطاهر صاحب اللمسات الفنية الساحرة .. فهي تعادل (250 ألف دولار) وأقل بكثير جداً من المبالغ التي تدفع للاعبين على مستوى القارة السمراء أو الوطن العربي او حتى العالم .. وكلنا نعلم حجم المبالغ التي تدفع للاعب كرة القدم الاقل موهبة من مهند .. فلماذا نبخل عليه؟!

{ واذا اراد مجلس الهلال اغلاق هذا الباب نهائياً عليه ان يوفر هذا المبلغ للاعب ويسلمه له اليوم قبل الغد وليبحث عن اية صيغة قانونية تحفظ الحقوق قبل حلول الموعد الرسمي لاعتماد التسجيل.

{ ونحسب ان الهلال اذا فعل ذلك سيرفع معنويات نجمه قبل انطلاقة الموسم الجديد .. وسيتدفق عطاء الغزال في المستطيل الاخضر فناً وابداعاً..

{ والحديث يتواصل عن الهلال سرنا ما قامت به ادارة النادي وهي تحفز لاعبي الفريق الذين سافروا مع المنتخب الوطني الى الدوحة وتسلمهم رواتبهم كاملة..

{ واثبتت ادارة نادي الهلال انها حريصة على حقوق اللاعبين تحت كل الظروف..

{ وصدق الأخ هاشم ملاح ابن الزعيم عندما ذكر ان البرير دفع للهلال وما بخل منذ توليه مقاليد الحكم في النادي رغم المشاكل التي حاصرته من كل الجهات والحروب التي شنتها عليه جهات أخرى .. وظل صامداً يدافع عن حقوق الكيان..

{ وبالفعل لعب البرير دوراً بارزاً ومؤثراً في مسيرة الهلال هذا الموسم بمواقفه الصلبة والقوية .. وخاض اشرس المعارك دون ان يرفع الراية البيضاء .. وكان عند حسن ظن الذين انتخبوه رئيساً..

{ تبقى ملف واحد لادارة الهلال بقيادة البرير وهو التدريب ونأمل ان نتعامل معه باحترافية عالية..

لحن الختام

{ المنشطات في دورة الألعاب العربية اطاحت بالسودان وحولته للذيلية..

{ الذين تعاطوا المنشطات وجردوا من الميداليات الذهبية ساهموا في تحريك دول اخرى من مراكزها المتأخرة الى الامام ليجد السودان نفسه في ذيل القائمة..

{ وهذه واحدة من المفارقات العجيبة والغريبة في مشاركة السودان بدورة الألعاب العربية .. لم ينل اية ميدالية ذهبية .. والذين نالوها اطاحوا بنا بعد تجريدهم منها!!

{ لا نرى غضاضة في اعادة المريخ لبطولة كأس السودان والاكتفاء بالغرامة فقط كعقوبة للفريق بسبب الانسحاب من النهائي.

{ فالهلال لن يشعر بطعم البطولة الحقيقي الا بعد الفوز على المريخ .. فالهدف الاساسي للهلال في بطولة الكأس مقابلة المريخ والفوز عليه عنوة واقتداراً..

{ والهلال لم يعتد على الانسحاب امام المريخ .. ويتمنى دائماً وجوده معه في كل البطولات .. لذلك لا نرى مبرراً لرفض الهلال المشاركة في بطولة الموسم الجديد بسبب اعادة المريخ!!

{ جمهور الهلال موعود بفرقة ماسية في الموسم الجديد بعد التعديلات التي جرت في صفوف الفرقة بدخول عناصر جديدة مميزة من المحترفين الاجانب والمحليين..

{ نتوقع نجاحاً باهراً للكاميروني اوتوبونج في الموسم الجديد..
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس