رمضان أحمد السيد

الهلال يستقبل غارزيتو صباح اليوم


[JUSTIFY][JUSTIFY]الهلال يستقبل غارزيتو صباح اليوم[/JUSTIFY]

المعسكر في افريقيا افيد للهلال من الدول العربية
الفاتح النقر انسب شخصية للعمل مع غارزيتو
علي ادارة الهلال المطالبة بعرض مساوي وفييرا علي الاطباء في قطر
التغييرات في الهلال محاولة للاصلاح وسد الثغرات
{ تغييرات كثيرة حدثت في الهلال خلال الاسابيع الماضية علي مستوي الادارة والجهاز الفني واللاعبين وغادر فوزي المرضي وعبد المهيمن الامين ودائرة الكرة وحل محلهم طاقم جديد وكذلك الجهاز الفني تم تبديله بالكامل في انتظار المساعد المحلي الذي سيعمل مع المدير الفني المرتقب، وشمل التغيير فريق كرة القدم بدخول عناصر محلية في جميع وظائف الملعب يمكن ان تحدث تغييرا كبيرا في شكل الفريق وتشكيلته للموسم الجديد.
{ هذه التغييرات التي قام بها مجلس ادارة النادي بقيادة السيد الامين البرير محاولة تصب في مصلحة الكيان بالرغم من تحفظاتنا علي ذهاب فوزي وعبد المهيمن لخبرتهما وقربهما من اللاعبين اكثر من اي شخص اخر.
{ ولعل ملامح التغيير قد بانت في فترة قيادة الكابتن الفاتح النقر للتدريب وبالتحديد بعد العودة من تونس، وشاهدنا في ختام الموسم هلالا مختلفا عن ذاك الذي قاده ميشو.
{ ويتطلع جمهور الهلال لانجازات دولية وبطولة قارية يتوج بها مشوار الفريق في المسابقات الدولية منذ الستينات ويصعد لمنصة الابطال والتوشح بالذهب.
{ والمهم عندنا ان تقود هذه الاصلاحات الي الهدف المنشود وتصعد بالهلال الي اعلي الدرجات والا تكون مجرد تعديلات تضر اكثر مما تنفع.
{ والمطلوب في هذه المرحلة الحساسة من عمر النادي الالتفاف حول الفريق ومجلس الادارة بالنصح والارشاد والمساعدة ولا نري في ابتعاد بقية الاعضاء وفي مقدمتهم الاخ الامين العام كاروري حلا للاشكالات والخلافات ولابد من وجودهم داخل النادي مع بقية الاعضاء في خندق واحد ولا يهم اذا اختلفوا داخل البيت لان الخلافات داخل الاسرة الواحدة ظاهرة طبيعية وصحية، لكن الاختلاف بهذا الشكل يضر اكثر ولن يحل الازمة وسيزيدها تعقيدا.
{ ومطلوب حل المشاكل الداخلية بالداخل.. وليعلم كل المختلفين في الهلال الان ان المرحلة القادمة هي الاصعب في تاريخ النادي وتحتاج لتضافر الجهود.
{ نعود ونقول بان التغيير في شكل الفريق شمل كل وظائف اللعب ودخل كشف الفريق بهاء الدين في حراسة المرمي وصالح وجمعة في الدفاع ونزار في الوسط والطاهر حماد في الهجوم.. ومعهم فالنتاين الصاروخ النيجيري.
ونتوقع ان يحجز اكثر من لاعب مكانا في تشكيلة الهلال للموسم الجديد خاصة في خطي الوسط والدفاع.. ونتوقع كذلك ظهورا ساطعا للكاميروني اتوبونج مع سادومبا.. ونتوقع اكثر من ذلك ان يشق الهلال طريقه في بطولة الابطال حتى النهائي باذن الله.
{ ان التعديلات التي قام بها مجلس الهلال في ادارة الكرة والجهاز الفني واللاعبين قصد منها الاصلاح والترميم.. وعلينا ان نحترم وجهة نظر الذين قاموا بهذا العمل.. مع الاحتفاظ بتحفظاتنا علي ابعاد فوزي وعبدالمهيمن الامين.
لحن الختام
{ نرى ان الكابتن الفاتح النقر انسب من يتولي وظيفة المدرب العام مع غارزيتو.
{ والفاتح يعرف اللاعبين وسيكون خير معين للمدير الفني الجديد في عمله.
{ مطلوب من ادارة المنتخب الوطني عرض سيف مساوي وعلاء الدين يوسف علي الاطباء بقطر خاصة في اكاديمية اسباير للاطمئنان عليهما قبل السفر الى غينيا والجابون.
{ المعسكر في الدول العربية بما فيها الامارات لن يفيد الهلال ومطلوب الاقامة في واحدة من الدول الافريقية.. وبالطبع ليس كينيا التي يسافر اليها المريخ.
{ عاد ابراهومة للعمل في الجهاز الفني للمريخ بعد غيبة.
{ الهلال سيستقبل غارزيتو اليوم وفي الساعات الاولي من صباح اليوم.. وسيقدمه للاعلام عصراً.
{ نتوقع استقبالا كبيرا للفرنسي رغم وصوله في وقت متأخر[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]