رمضان أحمد السيد

صقور الجديان في مواجهة اسود التراينقا


[JUSTIFY]
صقور الجديان في مواجهة اسود التراينقا

ماذا يفعل منتخبنا اليوم امام ثنائي ليل ونيوكاسل؟

بوركينافاسو تفاجئ الجميع بمعجزة تشلسي

الكاف يطمئن جماهير الهلال بضم فالنتاين

الوكالات ترشح الافيال والمنطق يقول كان 2012 بطولة المفاجآت

{ تتجه الانظار اليوم صوب العاصمة السنغالية داكار لمتابعة اللقاء الودي الثاني لصقور الجديان في اطار الاستعدادات الاخيرة للمونديال الافريقي الذي سينطلق بعد ايام

{ هذه المرة سيلعب منتخبنا الوطني امام السنغال

{ وبطبيعة الحال فان اسود التراينقا اقوي واشرس بكثير من نسور قرطاج ومستواهم قريب لساحل العاج التي سنواجهها في افتتاح مباريات المجموعة الثانية في ال (كان)

{ ومعلوم ان المنتخب السنغالي الذي اطاح بالكاميرون في التصفيات يضم كوكبة من المع نجوم كرة القدم بالعالم.. ويقود خط هجومهم الثنائي موسى سو مهاجم ليل الفرنسي الذي تطارده اندية العالم هذه الايام الذي سجل 25 هدفا في الدوري الفرنسي.. ونجم نيوكاسل الانجليزي ديمبا باو الذي ينافس علي لقب هداف الدوري الانجليزي برصيد 15 هدفا

وكذلك هناك نجم السد القطري مامادو نيانج الذي قاد الفريق للفوز بلقب بطولة اسيا للمرة الاولي في تاريخ قطر.. وكوكبة اخرى من نجوم الكرة العالمية سينتظرون صقور الجديان في داكار اليوم

{ وبصريح العبارة سيواجه المنتخب الوطني اليوم فريقا شرسا ومخيفا لا يقل خطورة اذا لم يكن اكثر من افيال ساحل العاج.. وهذا يعني ان مازدا سيخوض تجربة اخرى حقيقية قبل ان يتجه الي الجابون.. وستكشف ثغرات جديدة، وسلبيات اكثر من تلك التي ظهرت امام نسور قرطاج في الشارقة.

{ والحق يقال ان مازدا كان جريئا في اختياره لمنتخبات تونس والسنغال والجابون للعب معها وديا قبل ايام من انطلاقة المونديال فالمنتخبات الثلاثة تمثل نفس المدارس التي سيصطدم بها المنتخب في غينيا الاستوائية ومثل هذه التجارب لم تتوفر للمنتخب في 2008 باستثناء معسكر ملقا الاسبانية.

{ واذا كانت تجربة تونس قد كشفت المشاكل في دفاع المنتخب فان مباراة اليوم امام السنغال وهجومها الضارب بقيادة الثنائي سوي و باو ستكشف الكثير والكثير جدا.

{ ومن الواضح ان المنتخب السنغالي مهتم جدا بمباراة اليوم الودية امام صقور الجديان فهو يتطلع للتعرف علي الكرة العربية قبل ان يواجه ليبيا في النهائيات.

{ نامل ان يستفيد مازدا من التجربة الثانية الحقيقية ويعيد ترتيب المنتخب الوطني من جديد بعد الهزة العنيفة التي تعرض لها امام تونس الاثنين الماضي.

لحن الختام: { واذا صح ماتردد بان اللاعب الباشا قد احتج علي مجاملة مازدا للاعبي الهلال على حد قوله فان هذا حديث مردود وغير مقبول من نجم المنتخب الوطني فلا مجاملة لاحد في تشكيلة صقور الجديان.

{ ولاندري كيف سيعامل الاتحاد السوداني بعد تخلف اللاعب من السفر وهل سيوافق الكاف على اضافة لاعب بديل لقائمة صقور الجديان التي تم تسليمها ام ان منتخبنا سيشارك في النهائيات بلاعب ناقص؟!!

{ وافق الكاف امس علي ضم النيجيري فالنتاين لكشف الهلال الافريقي واراح الجماهير من هم كبير.

{ رفض احمد الباشا السفر مع المنتخب بحجة خلاف مع مازدا، وهذا تصرف غير مقبول من اللاعب احمد الباشا اكثر نجوم المنتخب حرصا علي الانضباط والمواظبة.

{ بوركينا فاسو ستفاجيء العالم باللاعب المعجزة تراوري نجم شيلسي الانجليزي ويبلغ من العمر 16 عاما.

{ الوكالات رشحت ساحل العاج للفوز باللقب والمنطق يقول كان 2012 بطولة المفاجآت.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]