كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ساعات وينطلق مونديال افريقيا



شارك الموضوع :

ساعات وينطلق مونديال افريقيا

الجماهير السودانية تتطلع لنتائج ايجابية من صقور الجديان

للحقيقة والتاريخ: آخر هدف سوداني في النهائيات سجله قاقارين

مازدا حصل على كفايته وزيادة من الاعداد

هل يتأثر معسكر الهلال بالاسماعيلية بغياب الدوليين؟

اخيرا انتهى مسلسل الحضري مع المريخ!!

الزمالك ينتظر وصول الهلال لاستئناف المفاوضات حول سادومبا

{ تنطلق غدا السبت بطولة كاس الامم الافريقية الثامنة والعشرين بغينيا الاستوائية والجابون بمشاركة منتخبنا الوطني صقور الجديان العائد للظهور من جديد بعد تجربته السابقة في نهائيات 2008م بغانا.

{ ويتطلع الجمهور السوداني المحب لكرة القدم بمختلف الوانه لنتائج ايجابية تعيد المنتخب لوضعه الاول ايام العصر الذهبي وتعيد للكرة السودانية هيبتها في افريقيا السمراء.

{ ولا يختلف اثنان ان صقور الجديان نالوا هذه المرة جرعات عالية من الاعداد تكفي للتصدي لاكبر المنتخبات والصمود امامها.. كما انها الفرصة الاخيرة لجيل البرنس هيثم مصطفى لاعادة صياغة التاريخ.. وكتابة مجد جديد للسودان.

{ لقد نال هذا الجيل الاستثنائي شرف اعادة السودان للنهائيات بعد اكثر من ثلاثين عاماً عانت خلالها الكرة السودانية من الاخفاق والفشل.. ومن حقه ان ينال شرفا اكبر هذه المرة بعد مجاهداته في التصفيات وصعوده للنهائيات عن طريق الملحق.

{ وبطبيعة الحال فان مشوار التصفيات يختلف تماماً من النهائيات حيث لا مجال للتعويض او ادراك مافات.

{ وفي الـ (كان) ستلعب كل المنتخبات من اجل الفوز وحصد النقاط لضمان مقعد في الدور الثاني.. وبمثلما يخطط صقور الجديان لاصطياد جياد بوركينافاسو وغزلان انجولا.. فالعكس صحيح وهم يخططون ايضا للفوز علينا وباهداف كثيرة!!

{ ونحتاج ان نكون واقعيين في تعاملنا مع البطولة علي نحو ما اشرنا امس وامس الاول فمنتخبنا سيلعب من اجل الظهور المشرف وتقديم عروض واحراز نتائج ترضي تطلعات الجماهير وتقنع الذين وصفونا بالمنتخب الاضعف باننا غير ذلك!!

{ ومازدا مطالب باختيار المجموعة المناسبة لاداء المباريات بعيدا عن المجاملات والترضيات.. واتضح من المباريات الثلاث التي لعبها مؤخرا امام تونس والسنغال والجابون ان المجموعة المرشحة لاداء المباريات معروفة من الحارس حتى المهاجم الاول الصريح الا اذا حدثت مشاكل فنية اثناء التدريب الاخير.

{ الفرصة امام مازدا لاثبات جدارته لقيادة صقور الجديان للنهائيات مرتين خلال الخمس سنوات.. ولاقناع الذين انتقدوه انه انجز وحقق ما فشل في الوصول اليه الاخرون.

٭ لحن الختام

{ علق احد المتابعين علي ماكتبناه امس علي ان بعثة السودان اول الواصلين الي غينيا الاستوائية وساحل العاج اخرهم.. وقال: (السودان اول المودعين للنهائيات وساحل العاج اخر المنتخبات التي ستغادر غينيا الاستوائية).

{ نحن ياصديقي نتمنى ان يتأجل وداع السودان للبطولة حتي مراحل خروج المهزوم علي اقل تقدير.

{ بعثة الهلال ستغادر اليوم الى الاسماعيلية لاقامة معسكر اعدادي للموسم الجديد.. وسيغيب عن الفريق نجومه بالمنتخب الوطني.

{ نأمل الا يتأثر اعداد الهلال بهذا الغياب خاصة وان الغائبين سيعودون بلياقة بدنية عالية من النهائيات الافريقية.

{ قال غارزيتو انه شاهد نجوم الهلال مع المنتخب في مباراة تونس واكد ان مباراة واحدة لاتكفي للتقييم فلماذا لايشاهد غارزيتو مباراتي السودان امام السنغال والجابون!!

{ اخيرا انتهى مسلسل عصام الحضري باعتذار طويل وعريض عبر بيان للاعب.

{ التنافس سيشتعل في حراسة مرمى المريخ بين زغبير واكرم ويس.

{ ماحدث من لاعب ريال مدريد بيبي في ديربي اسبانيا امام برشلونة تصرف مشين يستحق العقاب.. فاللاعب تعدى على ميسي مع سبق الاصرار والترصد.

{ علينا ان نتذكر ان اخر هدف سجله السودان في نهائيات افريقيا كان من نصيب علي قاقارين.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس