رمضان أحمد السيد

سادومبا يسعد الهلالاب ويغضبهم


[JUSTIFY]
سادومبا يسعد الهلالاب ويغضبهم

الاتهامات ستطال اكثر من جهة في انهيار الصفقة
غارزيتو يعد لاكبر مفاجأة في خط هجوم الهلال
فليحذر منتخبنا الوطني بوركينافاسو الجريح
المريخ في اولى محطات تجاربه الاعدادية مع قورماهيا الكيني
ظهور اكثر من بشة في بطولة الامم الافريقية

{ محير امر هذا اللاعب سادومبا فبعد ان وافق مجلس ادارة الهلال علي جميع شروطه التي اشترطها على مجلس الادارة من حافز تسجيل يفوق النصف مليون دولار الي حوافز الفوز التشجيعية الي تذاكر السفر جاء وتراجع عن الموافقة لاعارته لنادي عجمان مشترطا التوقيع في كشوفات الهلال بعد انتهاء فترة اعارته الشئ الذي رفضه نادي الهلال جملة وتفصيلا وعليه تكون صفقة اعارته لنادي عجمان قد انهارت تماما.. ولاندري الاسباب الخفية التي دفعت هذا اللاعب للتراجع عن موافقته ويبدو ان في الامر شيئا من حتى بخاصة وان هاتف اللاعب لم يتوقف عن الرنين طيلة نهار امس كما وافانا بذلك مندوب قوون لمعسكر الهلال التحضيري بالاسماعيلية والذي تواصل رنينه حتى انتهاء ساعات النهار من داخل السودان ولاندري من هم اصحابها ولكن قرائن الاحوال تقول بان من غيروا وجهة نظر اللاعب لايريدون خيرا للهلال ولاترضيهم نجاحات رئيسه الامين البرير في خلق جو من الاستقرار الاداري والفني لفريق الهلال والذي استقدم خيرة المدربين الذين مروا علي افريقيا الفرنسي غارزيتو وقام بضم درر التسجيلات المحلية امثال نزار حامد والطاهر حماد وجمعة وفوق كل ذلك اقامة معسكر تحضيري بالاسماعيلية المصرية اتت الانباء منها بان الهلال هذا الموسم حاجة غير وان تجاربه الاعدادية التي خاضها اولا مع القناة المكتمل الذي خرج منها بالتعادل الايجابي او المباريات المقبلة من الوزن الثقيل امام الانتاج الحربي والزمالك ستصب كلها في مصلحة الهلال .. فيا هؤلاء ان كنتم اهلة خلص فاعملوا علي رفعة شأن فريقكم لان الاشخاص زائلون ويبقى الهلال عشق الملايين من ابناء هذا الوطن المرحاب.. اما اصحاب الاجندة الخفية فنقول هم اتركوا الهلال وشأنه.

{ ونقول للاعب سادومبا انك بما اتيته قد اغضبت القاعدة الزرقاء التي كانت تامل في توقيعك لموسم قادم والاستفادة من ناحية مالية تعود عليك بالفائدة الكبيرة رغم انك ستظل في كشوفات الهلال الي ان يحين موعد انتهاء تعاقدك مع الهلال.. مع يقيننا بان الجماهير الزرقاء حملت لك من الحب ما يفوق الوصف وبفعلتك هذه اصبتها في مقتل الا اذا جد جديد في امر هذه الإعارة.

{ مدرب الهلال الجديد غارزيتو يبدو انه مصمم علي التحليق بفريق الهلال في سموات بعيدة في الظهور الافريقي وفرض سمعة الفريق علي كل القارة السمراء فها هو يعد جماهير الازرق بالظهور الجيد والمقنع للفرقة الزرقاء الموسم المقبل بل انه يخطط للاستعانة بمهاجم سنغالي رفض الافصاح عن اسمه بل وحتي اين يلعب فهو قد رصده منذ مدة طويلة ويثق بانه اذا انضم للهلال فانه سيكون هدافا لبطولة دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل بل يراهن علي فك عقدة الهلال التي لازمته طويلا في هذه البطولة وابت وتمنعت كاسه من الانضمام الي دولاب النادي الازرق باحراز بطولة الاندية الابطال واسعاد جماهير الموج الازرق ليس في السودان فحسب بل في كل انحاء العالم لمحبيه الذين يحلمون بهذه الكاس في كل سنة يشارك فيها الهلال.

٭ تواصل

{ يقول صديق التواصل من الابيض خالد فقير: قاقا حكاية سبعة وثلاثين سنة وتاني بشه في احلي قصة في اشارة لعودة منتخبنا للتهديف في النهائيات الافريقية بعد طول غياب منذ اخر هدف سجله المهاجم المرعب قاقارين.

٭ لحن الختام

{ اخبار مدينة باتا الجابونية افادت بان منتخبنا الوطني كثف من اعداده واستعداده للمواجهة المصيرية امام بوركينا فاسو والتي يعمل الجميع جهاز فني ولاعبين علي كسبها والترقي للمرحلة التالية بل ان الجهاز الطبي قد كثف علاجه للحارس الاول للمنتخب المعز محجوب حتي يلحق بهذه المباراة لما للحارس من اهمية وحسن قيادة لدفاع منتخبنا.. كل الدعوات ان يوفق الله منتخبنا لاحراز نصر مؤزر ترتفع به هاماتنا ويزداد صيتنا في القارة السمراء.

{ اليوم تبدأ اولي تجارب المريخ الاعدادية بالعاصمة الكينية نيروبي والتي قضي فيها الفريق اسبوعين مضيا بمعسكره قام فيها مدربه الجديد ريكاردو علي وضع رؤاه للتحليق بالفريق والدفع به الي خوض غمار المنافسة الاكبر في قارتنا الام، آملين ان يستفيد المريخ من هذا المعسكر وهذا اللقاء الكبير في مواجهة بطل ابطال كينيا قورماهيا الذي يمثل كينيا في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

{ بعض المهاجمين في المنتخبات الافريقية سبق ان احرز هدفين في تصفيات البطولة الافريقية علي طريقة بشة منهم هداف مالي ولاعبين من غينيا والمغرب وغيرها من منتخبات بل ان ذات اللاعب بشة سبق ان سجل هدفين للمنتخب السوداني في احدي التصفيات بالخرطوم وهكذا يكون هناك اكثر من بشة في نهائيات الامم الافريقية.

{ نامل ان يركز منتخبنا علي مباراة بوركينا فاسو التي تامل هي ايضا في تقديم مباراة تحقق فيها الفوز تاركة سمعة طيبة في هذه البطولة دون الالتفات لما تخرج به مباراة ساحل العاج مع انجولا.

{ بعد انهيار صفقة سادومبا اذا صح هذا التعبير فان الاتهامات ستطال اكثر من جهة واتمني ان لا يكون المريخ طرفا في هذا الامر لانه من غير المعقول ان يظل المريخ وفي كل موسم مطاردا للاعبي الهلال سواء محترفين او غيرهم.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]