رمضان أحمد السيد

انتصار باهر للهلال على متصدر الدوري المصري


[JUSTIFY]
انتصار باهر للهلال على متصدر الدوري المصري

الهلال الجديد اثار الرعب محليا وافريقيا
فالنتاين قدم نفسه للجمهور ويوسف هوت اجتهد كثيرا
الهلال نجح في ترويض الحرس العنيد في شوط واحد
السودان تقدم في تصنيف الفيفا وزامبيا تقفز بقوة
{ استهل الهلال برنامج مبارياته الودية الاعدادية بفوز كبير وجميل على متصدر الدوري المصري بثلاثية.. وقدم عرضا جيدا واقنع الجمهور الكبير الذي حضر لمشاهدة المباراة والاطمئنان على الفريق قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

{ ولعب الهلال امس امام حرس الحدود بطريقة مثالية ونجح في تسجيل ثلاثة اهداف متتالية في شوط المباراة الاول وقاد بعدها المباراة باحترافية عالية رغم التبديلات الكبيرة التي اجراها المدرب الفرنسي غارزيتو.

{ والجميل في مباراة الامس طرفي الملعب في الهلال وتحديدا فالنتاين الذي قدم نفسه للجمهور بشكل جيد وحجز مقعده في التشكيلة عن جدارة واستحقاق واكد بالدليل القاطع ان الهلال سجل افضل اللاعبين محليين واجانب.

{ هذا اللاعب اعاد هيبة الطرف في الهلال وحل مشكلة كانت تؤرق الاجهزة الفنية المتعاقبة.. ايضا لم يكن يوسف محمد سيئا فقد اجتهد كثيرا في سبيل استعادة اراضيه ومن الممكن ان يعود كما كان في السابق اذا واصل علي نفس المنوال .. فالمزيد من اللعب والاحتكاك سيعيد يوسف هوت لمستواه المعهود وحينها ستكتمل اللوحة.

{ والاجمل في مباراة الامس الظهور الاول لصالح و التناغم والتفاهم في خط المقدمة بين الثنائي المرعب كاريكا وسادومبا.

{ كشفت تجربة حرس الحدود ملامح الهلال للموسم الجديد واثارت الرعب محليا وافريقيا.. فشكل الهلال بزيه الانيق ونجومه المتألقين يشبه الابطال الكبار.. ولاحظنا كيف يلعب افراد الفريق الكرة السهلة دون تعقيد ويؤدي كل لاعب دوره بهدوء بعيدا عن الانفعال وعدم التركيز.

{ حرس الحدود فريق كبير وخطير ليس من السهل الفوز عليه ويكفي انه تصدر الدوري المصري حتي الان بفارق نقطة من الاهلي واربع نقاط من الزمالك وتبقت له مباريات سهلة وسينهي الدورة الاولي متصدرا.

{ الهلال عرف كيف يروض هذا الفريق العنيد الذي عذب القمة المصرية وحسمه في الشوط الاول، وان كانت هناك بعض الملاحظات التي تستوجب الوقوف عندها في اداء الهلال في الجزء الاخير من الشوط الاول وفي الشوط الثاني فقد حدثت بعض الاخطاء في منطقة الدفاع كادت ان تتسب في تعديل النتيجة ويجب ان ينتبه لها الفرنسي غارزيتو ويعيد حساباته.

{ نتوقع ان نري الهلال بشكله النهائي اذا جاز التعبير بعد عودة البرنس هيثم مصطفي ونزار حامد نجم الكان لوسط الميدان مع المتالق علاء الدين يوسف وصاحب الاهداف بشة والغزال مهند الطاهر.

{ ونتوقع ثباتا اكثر للمدافعين بعودة سيف مساوي.

{ اما عن جمعة وبهاء الدين فما زال الوقت مبكرا للتقييم ولا خوف علي مرمي الهلال في ظل التنافس الحار بين الحراس الثلاثة.

{ كانت بداية جيدة للهلال في استهلالية الموسم، ونامل ان يرتفع الايقاع اكثر في المباريات الودية القادمة.

لحن الختام:

{ نبارك للاخوة في شركة سوداني العودة مرة اخري لرعاية الدوري الممتاز ونشد علي ازرهم وهم يتصدون لرعاية البطولة القومية الكبري مؤكدين حبهم للرياضة ورغبتهم في دعمها.

{ ومن حظ سوداني ان الدوري السوداني يتقدم في التصنيفات العالمية وها هو بالامس يحصل علي المركز 14 ضمن قائمة افضل الدوريات بالقارة السمراء.

{ قفزة جيدة للسودان في تصنيف الفيفا بعد النتائج الباهرة في الكان وتراجع مصر الغائبة عن النهائيات وتقدم هائل لزامبيا بطلة افريقيا. وهكذا هي كرة القدم هبوط وصعود.

{ نجح الهلال في اول اختبار دولي امام جمهوره، والدور علي المريخ يوم الاحد امام الحرس.

{ تتواصل هذه الايام فعاليات جائزة الاديب الراحل الطيب صالح برعاية شركة زين وتابعنا بالامس المؤتمر الصحفي والمفاجآت المتتالية عن هذه الفعاليات التاريخية.

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]