رمضان أحمد السيد

الهلال في اختبار حقيقي جديد امام زيسكو الزامبي


[JUSTIFY]
الهلال في اختبار حقيقي جديد امام زيسكو الزامبي

جماهير الازرق تترقب انتصارا باهرا يرفع المعنويات
زيسكو يشبه دوالا الكاميروني وسيفيد الهلال فنيا
هل يلعب الفرنسي غارزيتو بشكل مختلف اليوم؟؟
المريخ امام حرس الحدود: لا جديد يذكر وقديم يعاد
ركلات الحظ الترجيحية تعجل باعتزال الغاني جيان
{ يؤدي الهلال اليوم اختبارا جديدا عندما يلعب امام زيسكو الزامبي في ثاني المباريات الودية الدولية بعد الاختبار الاول الناجح امام حرس الحدود.

{ وستحرص جماهير الهلال علي متابعة اللقاء الكبير وكلها رغبة في الاستمتاع بالاداء والنتيجة ومواصلة الانتصارات باهداف اكثر من اللقاء الاول.

{ وعلي نحو ما اشرنا في المرات السابقة عبر هذه المساحة فان اللعب الودي المتواصل سيفيد الهلال كثيرا قبل ان يدخل في التنافس الرسمي علي الصعيدين المحلي والدولي، وكلما زاد عدد المباريات الودية قبل التنافسية ارتفعت درجات الجاهزية في الفريق.

{ وبعد تجربة حرس الحدود الناجحة التي خاضها الهلال يوم الاربعاء الماضي تاتي تجربة اليوم مختلفة في الشكل والمضمون.

{ فحرس الحدود من نوعية الاندية المنظمة التي تلعب الكرة السهلة بدون تعقيد وهي اقرب لمدرسة الكرة في شمال افريقيا بينما زيسكو يلعب بالطريقة الافريقية التقليدية التي تعتمد علي الجانب البدني اكثر من المهاري والخططي.

{ وسيستفيد الهلال كثيرا من هذه التجربة خاصة انه سيبدا المشوار الافريقي بمواجهة افريقية ربما كانت امام استر دوالا الكاميروني الذي خسر امس الاول امام منافسه بطل افريقيا الوسطي بهدف في بانقي، ويتشابه اداء زيسكو الذي شاهدناه في البطولة الافريقية في الموسمين الماضيين مع اداء الفرق الكاميرونية التي نشطت في مسابقات الكاف خلال السنوات الخمس الماضية مثل القطن الشهير.

{ ويحتاج الجهاز الفني للهلال لمثل هذه التجارب القوية بعد اكتمال عقد الفريق بانضمام نجوم المنتخب الوطني وعودة المصابين وستكون مباراته اليوم بمثابة الفرصة الذهبية للمزيد من الاختيار الفني.

{ ونتوقع ان يحاول الفرنسي غارزيتو المدير الفني للهلال تجريب تشكيلة جديدة في لقاء اليوم او شكل خططي مختلف من المباراة السابقة في سبيل التجريب باعتبار ان المباراة تجريبية الغرض منها اختبار القدرات، او ربما لعب بالطريقة ذاتها لتثبيتها، وكلها نواحي فنية يقدرها المدرب بنفسه.

{ ونتوقع بشكل خاص ان يواصل الهلال الابداع والامتاع ويسحر الجماهير باهداف حلوة وملعوبة واداء رائع.

{ وبطبيعة الحال فان الانتصار في مثل هذه المباريات الودية الدولية يرفع المعنويات ويفتح الشهية، وكل فرد في الهلال يدرك هذه الحقيقة جيدا ويعلم ان الفوز المعنوي يقود لانتصارات مدوية في المباريات الرسمية المقبلة.

{ والفوز الكبير اليوم علي زيسكو الزامبي العنيد سيرسل انذارات شديدة اللهجة للاندية الافريقية المشاركة في دوري الابطال هذا الموسم، وكذلك يجدد الانذار الخطير لمنافسيه محليا!!

{ امس الاول شاهدنا المريخ امام حرس الحدود ولم نجد جديدا يذكر في التشكيلة الحمراء للموسم الجديد علي خلاف مشاهدتنا للهلال امام الفريق المصري نفسه.

{ وحتي الفوز جاء بقدم النجم الكبير وقائد الحرس القديم فيصل العجب وليس من النجوم الجدد.

{ والمريخ الذي شاهدناه امس الاول مقبل علي فترة صعبة في الدوري المحلي قبل المشاركة الافريقية!!!!!!

لحن الختام:

{ سيحاول يوسف محمد تقديم عطاء افضل من اللقاء السابق في لقاء اليوم ولا نستبعد ان يلفت الانظار بعد المجهود الوافر امام الحرس.

{ فالنتاين دخل قلوب الجماهير من اول مشاركة وسيكون محط انظار الجميع اليوم امام زيسكو.

{ عودة سيف مساوي وديمبا ستعيد ترتيب الخطوط الخلفية للهلال.

{ قال نجم الكرة الغانية اساموا جيان انه محطم نفسيا بعد اهداره لركلتي جزاء في بطولتين مهمتين ويفكر في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلده.

{ والحق يقال ان جيان قدم الكثير لغانا وتسبب حظه العاثر في اهداره لاهم ركلتي جزاء.

[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]