رمضان أحمد السيد

هيثم مصطفى لم يعتذر عن السفر وإنما ابعد بقرار من غارزيتو


هيثم مصطفى لم يعتذر عن السفر وإنما ابعد بقرار من غارزيتو
تضارب في المواقع الالكترونية حول ابعاد البرنس عن رحلة بانقي
رغم حوجة الهلال لمجهودات البرنس إلا أن المنافس الذي شاهدناه غير مخيف
الظروف فرضت على الهلال أن يلعب أول لقاء إفريقي بدون البرنس والمعلم
نأمل أن يتعامل الجميع بهدوء مع ابعاد اللاعب عن رحلة بانقي
المريخ حول خسارته صفر/2 إلى تعادل في اللحظات الأخيرة بمساعدة دفاع برازيليا
الأسطورة حامد بريمة يتصل من قطر ويسخر من المريخ

{ انتشر عبر المواقع الالكترونية أمس خبر ابعاد البرنس هيثم مصطفى من رحلة الهلال إلى بانقي، وبالطبع اختفلت المعلومة من موقع إلى موقع وفسر البعض الابعاد حسب هواه ومزاجه.

{ علمنا أن هيثم مصطفى قد اعتذر عن السفر لظروف خاصة، وأن المدرب الفرنسي قد استجاب للطلب وهذه هي المعلومات التي انتشرت وهناك معلومات أخرى تختلف عنها تشير إلى أن النجم الكبير يرغب في السفر لقيادة الفريق!! وأنه لم يقدم اعتذاره كما أشيع بل ابعد بقرار من الجهاز الفني.

{ وبرغم حاجة الهلال لمجهودات البرنس في أول لقاء إفريقي هذا الموسم إلا أن الفريق الذي شاهدناه أمام استر دوالا الكاميروني غير مخيف، ولن يكون غياب صانع الألعاب الماهر مخيفاً.

{ وعلينا أن نقتنع أن الظروف فرضت على الهلال أن يلعب أول لقاء بدون البرنس والمعلم وأن الأزرق اعتاد على قهر الظروف وتطويع المستحيل وأثبتت المواقف أن الهلال يتألق ويبدع في الظروف الصعبة أكثر من الأحوال العادية.

{ هناك الغزال وبشة وتوريه ونزار وفييرا ومعهم القوة الضاربة سادومبا، كاريكا، بكري واوتوبونج. وصمام الأمان مساوي وديمبا وصالح والمعز وجمعة.

{ نأمل أن يتعامل الجميع مع عدم سفر هيثم مصطفى مع بعثة الهلال إلى بانقي بهدوء ونحذر من عمليات التهويل والتأويل التي ربما تحولت إلى أزمة خطيرة يصعب السيطرة عليها.

{ وسيظل هيثم مصطفى رمزًا واسماً ورقماً مميزًا في الهلال وعنواناً للتألق والإبداع والتميز وسيظل اسمه في الداخل محفورًا في قلوب الملايين من عشاق الفن الكروي الأصيل.

{ أما عن غارزيتو وقراره المفاجيء بابعاد هيثم مصطفى فلنا حديث آخر معه لكن ليس الآن بل بعد الانتهاء من المهمة الإفريقية لأن الوقت لا يسمح بفتح مثل هذه الملفات والهلال مقبل على مرحلة مهمة وحساسة.

{ وبعيدًا عن موضوع البرنس هناك ماهو أهم ويؤثر على سمعة الهلال اسمه الناصع فقد تقدم باري ديمبا بشكوى إلى اتحاد كرة القدم يطالب فيها بحقوقه المالية المنصوص عليها في عقد الاحتراف المبرم بين الطرفين.

{ ويملك ديمبا كل الحق في التعبير عن مطالبه بالطريقة التي يرى أنها مناسبة ما دام الطرف الآخر لايستجيب لمطالبه بالطريقة العادية.

{ وحتى لا تتشوه صورة الهلال مع اللاعبين المحترفين الأجانب وتتصاعد إلى الفيفا كما حدث مع أكثر من لاعب فإن إدارة الهلال بقيادة الأخ الأمين البرير مطالبة بحل هذه الأزمة فورًا.

{ وديمبا لاعب غير عادي في سلوكه الاحترافي ولا يشبه المحترفين الذين نشاهدهم الآن في ملاعبنا. فهو يعرف واجباته جيدًا تجاه الفريق ويقوم بعمله على أكمل وجه، فلماذا لا يحصل على حقوقه؟؟

{ مثل هذه المواقف تشوّه سمعة النادي في عالم الاحتراف وتجعل نجوم الكرة الأجانب يهربون منه، ولا أعتقد أن إدارة الهلال سترضى بذلك!!!

لحن الختام:

{ تبدا أنديتنا الأربعة المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال والكونفدرالية رحلاتها اليوم إلى أدغال إفريقيا.

{ الهلال سيسافر إلى بانقي والمريخ والأمل إلى زيمبابوي والإهلي إلى موزمبيق.

{ أطلق الأخ الأمين البرير رئيس الهلال تصريحات نارية بخصوص قرار ايقافه من الكاف عبر لقاء مطول مع قناة دبي الرياضية.

{ مهند الطاهر قدم موسماً رائعاً في 2011 وكان نجماً ساطعاً مع الهلال والمنتخب الوطني واستحق أن يكون نجماً للموسم.

{ الموردة تسير على الطريق الصحيح بعد عودة السكرتير النشط خضر طه لمجلس الإدارة.

{ بعد معاناة شديدة حول المريخ تأخره صفر/2 مساء أمس أمام منتخب مقاطعة برازيليا إلى تعادل 2/2 وجاء هدف التعادل من المدافع الذي حول الكرة التي سددها موتيابا برأسه إلى المرمى بعد أن شوس لحارس المرمى.

{ يذكر أن المريخ كان متأخرًا في الشوط الأول بهدفين.

{ المريخ لم يكن مقنعاً ليلة أمس.

{ الأسطورة حامد بريمة اتصل بـ (قوون) من قطر عقب المباراة ساخرًا من مستوى المريخ حيث تساءل المريخ وينو؟؟ في إشارة إلى أن مستوى الفريق سيكون مخيفاً في البطولة الإفريقية.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]