رمضان أحمد السيد

الأمطار تحاصر الهلال في بانقي


الأمطار تحاصر الهلال في بانقي
تحذيرات السفارة والجالية كانت في محلها!!

الأزرق قادر على تجاوز الصعاب واسعاد الجماهير

اختيار قاقرين لقيادة البعثة قرار موفق لمجلس الهلال

المريخ يتدرب في هدوء ومدربه يتمنى التعادل

ريال مدريد يبني منتجع سياحي بالإمارات بتكلفة مليار دولار

{ اضطر الجهاز الفني للهلال بقيادة الفرنسي غارزيتو إلى الغاء مران الفريق أمس بسبب الأمطار الغزيرة والعواصف الهوجاء وأعاد اللاعبين إلى مقر اقامة البعثة دون أن يجري الاختبارات التقليدية التي تسبق مثل هذه المباريات الدولية، وسيؤدي مران واحد فقط صباح اليوم على ملعب المباراة حسمبا جاء في الأنباء الواردة إلينا من بانقي.

{ وما حدث لبعثة الهلال يجعلنا نتذكر افادات الإخوة في السفارة السودانية والجالية عبر صفحات (قوون) حيث حذروا من مثل هذه الظروف والأحوال المناخية الصعبة، وهي التي منحت إفريقيا الوسطى فرصة التفوق على الجزائر وأعطت أنديتها الأفضلية في المباريات الإفريقية وآخرها أمام استر دوالا الكاميروني.

{ وتستفيد الأندية والمنتخبات في إفريقيا الوسطى من الأحوال المناخية التي لم تعتد عليها الأندية والمنتخبات الزائرة، وليس عندها سلاح تحارب به غير ذلك!!

{ لذلك قلنا إن الهلال مؤهل من الناحية الفنية للتفوق على مضيفه، وسيتعرض لمتاعب وصعوبات إذا هاجت الرياح والعواصف وهطلت الأمطار!!!

{ وأمس كان المشهد صعباً للاعبين والجهاز الفني، وسيكون أصعب من ذلك بكثير إذا تكرر المشهد أثناء المباراة ورفض الحكم ايقافها

{ على كل حال سيلعب الهلال مباراته الأولى تحت الأمطار ونأمل أن تكون مثل مباراة اينمبا في افتتاح دوري المجموعات الموسم السابق واستفدنا نحن من ابتلال الملعب، وتأثر أصحاب الأرض.

{ مثل هذه الظروف تحتاج لإداري محنك، ومن حظ الهلال أن الدكتور قاقرين صاحب التاريخ الطويل والمشاركات العديدة في إفريقيا يقود البعثة وسيساهم بخبرته الطويلة وحنكته في تجهيز الفريق نفسياً لمواجهة هذه الظروف الصعبة فهو يعرف كيف يبث الحماس ويرفع المعنويات!!

{ جماهير الهلال تنتظر خبرًا سعيدًا من بانقي يمهد الطريق ويفتح الشهية لانتصارات أخرى مدوية في سباق الأبطال هذا الموسم.

{ ومطلوب من غارزيتو اختيار التشكيلة بعناية فهذه النوعية من المباريات تحتاج لنوعية محددة من اللاعبين يعرفون كيف يتعاملون مع منافسهم في أرضه (الوحلة)!!!!

{ ونتوقع دورًا بطولياً للاعب علاء الدين يوسف ـ فييرا ـ الذي سبق أن أبدع وتألق في مناسبات عديدة وكان نجماً بارزًا مع الهلال والمنتخب في أدغال إفريقيا.

{ لقد استحقت السفارة السودانية الإشادة والتقدير والثناء على وقفتها الصلبة مع الهلال في بانقي، وكذلك الجالية التي أبهرت الجميع بالزفة التي استقبلت بها بعثة الهلال.

لحن الختام:

{ أدى المريخ تدريباته في هراري بهدوء وتركيز ولم يتعرض لظروف مناخية صعبة مثل التي حدثت للهلال أمس.

{ ريكاردو تحدث بقوة لموقع الكاف أمس وقال: إن فريقه جديد وهو مدرب جديد وسيلعب من أجل التعادل!!

{ الحديث الأقوى كان من مدرب بلاتنيوم ونفى أن يكون فريقه قد تأثر بنقل المباراة وتوعد المريخ بالهزيمة.

{ فجّر نادي ريال مدريد قنبلة مدوية عندما أعلن أمس بناء منتجع سياحي بالإمارات بتكلفة مليار دولار.

{ هذا المنتجع سيحمل اسم ريال مدريد وعلامته التجارية.

{ متى يتحقق حلم الأندية الرياضية السودانية الذي طال انتظاره!!!؟؟؟

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]