كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ليلة الـ 18 !!!



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]ليلة الـ 18 !!! [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]* اليوم الأثنين 17 نوفمبر أو ليلة الـ 18 طبعا الـ 18 من نوفمبر كما يحلو لنا ان نسميها. ويا لغرام الأهلة بهذا الرقم ومدى التفاؤل به، ليلة لقاء الهلال والمريخ في صراع تحقيق بطولة الممتاز ، البطولة المحببة للهلال والتي حققها بارقام قياسية وبمتواليات خمسة وانتصارات مرجحة للكفة في اللقاءات المباشرة.
.. وبالمناسبة الهلال صاحب اكبر نتائج فوز بالثلاثة وبالاربعة!!
.. والهلال وحده صاحب الفوز على المريخ في عقر داره في السنوات الأخيرة.
. والهلال لم يعرف طعماً مراً للخسارة من المريخ على ملعبه.
* الحق يقال ان بشريات المتوالية السادسة للهلال بدات عندما حقق الاهلي القاهري بالامس الفوز السادس لبطولة الأبطال الافريقية.
* وكم حدثناكم من قبل عن سر الرقم (٦) …..!!
* ربما يكون سر هذا الرقم بهدف صاروخي من فاول أو غيره من ريتشارد صاحب القميص رقم (٦)!!
.. بالمناسبة ريتشارد صاحب اهداف غالية وتاريخية في الاهلي القاهري بطل القرن، وهدف ايضا مع المنتخب في التصفيات الافريقية السابقة!!
* يطالبنا القراء بان نفرد مساحة خاصة للفنان مهند الطاهر ، أو الغزال ، أو ستيفن وردة. كوم!! ونقول بانه يوم عرسه، ويوم التتويج بعد سلسلة من التألق والاهداف الرائعة على المستوى المحلي والخارجي سواء مع ناديه أو المنتخب الوطني!! وفي لقاء اليوم يجب ان يستمر مهند في ذات النهج والاطار ويسجل ، وألم يسجل من قبل في شباك المريخ، وألم يسجل يومها الهلال ثلاثية في المريخ وفي نفس الدوري الممتاز؟ والطريف ان اصحاب آخر ثلاثية في المريخ موجودون الآن بجانب مهند الطاهر هناك كرنقو وكلتشي. وحتى الثلاثية السابقة لهذه يوجد من بين هدافيها الآن البرنس هيثم مصطفى!! واذا كان الكثيرون هوبا وهوبتين من مهند الطاهر ، فلماذا لانتوقعها سجده وسجدتين من البرنس!!
* مهند الطاهر هذه الايام يسجل من تسديدات مباشرة، ومن كرات ثابتة، وع الطاير.
* بالمناسبة تسديدات الغزال مهند الطاهر تحتاج لمتابعين لان الخشبات الثلاثة وربما الحارس في الكثير من المرات يكونون لها بالمرصاد!!
* لاعب آخر يريدنا الأهلة ان نتحدث عنه كثيراً نشيد بمستواه واهميته في حماية عرين الهلال ، وعدم الاستهتار او ارتكاب اخطاء وهناك استهداف واضح للهلال هذه الايام.
* الحق يقال اننا نطالب من الحارس المعز على الاقل في هذا اللقاء الرد عملياً على كتاب المريخ واصحاب »التريقة« وما ادراك ما هدف طمبل الاستروبيا او هدف آخر يصفونه بالشربكة. لكنهم لم يحدثونا عن أهداف بالجملة هزت شباك المريخ واطاحت بالحراس حتى سجلوا رقماً قياسياً الفوز بالهدف الحارق ، والانتصار بالثنائيات ، نذكر منها ثنائية خالد بخيت الشهيرة فمن يكررها اليوم؟ وكذلك ثنائية ريتشارد وقودوين فمن يحييها؟ وتحدثنا عن الثلاثيات وكذلك أشهر رباعية في الممتاز كان ابطالها سانتو – انس النور – زاهر مركز وابوشامة!! فهل تتكرر اليوم ؟ ولماذا لا تتكرر!!
* هكذا نريد للمعز ان يرد على المتشككين!!
* البرنس وعلى طريقته وبقية الفرقة يريدون أن يعوضوا جماهير الهلال ضياع وفقدان البطولة الأفريقية وهم يشاهدون بالامس النهائي الذي كان طرفه مع الاهلي القاهري القطن الكاميروني وكيف تفوق علينا بارضنا بالتعادل وحرمنا من التأهل ووصل الى ما وصل اليه؟!
* رفاق البرنس سيدا قادرون على تعويض الجماهير تلك البطولة والعودة لها من باب أبطال أفريقيا؟!
* وثلاثي الإحتراف يوسف محمد ، كلتشي ، وداريوكان ، نقول بأن اليوم يومهم ويمكن ان يختموا موسمهم مع الهلال بأفضل اداء وأفضل مستوى!!
* والأجمل في لقاء اليوم بجانب رهان البعض على الفنان مهند فإن كثيرين يراهنون على كلتشي الذي إنطلق يسجل ، ويسجل ليتوج ، ويتوج ليسعد القاعدة المليونية من جماهير الأزرق .
* بالمناسبة داريوكان ومرق مطالبان هما الآخران من خلال جولة اليوم للرد العملي وممارسة هواية التسجيل خاصة داريوكان ، ألم يحن الوقت لكيما يسجل في شباك المريخ؟!!
* ويكثر الحديث عن الهلال ومن حقنا أن نفرد له المساحات ، ومن حقنا أن نرد ونجاوب على السؤال الصعب لمن الفوز في لقاء اليوم ، لا أحد يعلم الغيب ، ولكن حبنا للهلال وعشقنا له يجعلنا أن نجاوب بطريقة أخرى ، إننا نتمنى فوزه في لقاء اليوم ، وهذا ما قلناه وذكرناه عبر الكثير من الإستطلاعات التي أجريت معنا بالأمس للعديد من المحطات الإذاعية ولكن في النهاية الأمنيات وحدها لن تحقق الفوز والنصر والبطولة والتوالي السادس مالم يصحبه أداء رجولي ، وبمسئولية وكفاح كبير ودافع قوي ..
٠٠ جماهير الهلال وبجانب كل ذلك لا تريد أن تخسر على ملعبها من المريخ؟! حتي لا تكرر جماهير الأحمر ما فعلته جماهير الهلال عندما غنت وسهرت وعرضت واحتلت الاستاد ورفع لاعبوه العلم فوق العارضة وهكذا ..
٠٠ وجماهير الهلال لا تريد لمسلسل الإنتصارات وعدم الخسارة على مدى 116 مباراة أن يحطم اليوم ..
٠٠ وبرغم أن التعادل لا يحطم الرقم إلا أنه لا يحقق البطولة ..
٠٠ إذن لجماهير الهلال التي لا تريد كل ذلك ، دور وأيما دور في مساندة اللاعبين بقوة والتشجيع على طريقتها الجديدة والتي يجب أن تتوحد وتواصل دون توقف ..
٠٠ اللاعبون يجب أن يساعدوا الحكام بالأداء الجيد ، والبعد عن الإحتكاكات والشجارات والإعتراضات ، والحكام مطالبون بتطبيق القانون والمرونة أن دعى الأمر ، وعدم ترصد فريق ، أو عمل الموازنات ، .. حتى يقنعوا الجماهير بعدم إفتعال المشاكل وإفساد ختام البطولة .. والذي تتأهب سوداني لإخراجه بصورة رائعة وهي تجهز لتقديم كأس البطولة والحوافز للمتفوقين من اللاعبين .
لحن الختام
* المريخاب غاضبون من كروجر قبل إنطلاقة المباراة ، لإبعاده باولينو المتألق وإعتماده على أيداهو الذي أضاع الفريق على المستوى الأفريقي الكونفدرالي وصيامه عن التهديف في الكثير من المباريات الدورية ..
* رهان هلالي عارم هذه المرة على كسب الهلال للمباراة بثنائية من الشوط الاول .. البعض حلم بذلك!!
* محمد على مساعد رئيس نادي أم القرى ورئيس رابطة أهل الهلال هناك ، وبدر الدين أحمد محمد البشير »الخبير« رئيس رابطة أهل الهلال بالزاكياب يهنئون قوون بالشمعة 19 ، ويتمنون الفوز للهلال في لقاء اليوم لإهدائه لروح الفقيد الهلالي السر بابكر أحمد عبد الله .
* حمزة عابدين من ليبيا مهموم بلقاء اليوم ويتمناه هلاليا وكذلك الريح كروم من الدمازين وبدوي عمارة بخيت توقعوا فوز الهلال في لقاء اليوم ..
* الرياضية اف ام 104 إحتفلت بايقاد الشمعة الثالثة مليون مبروك ..
* نتمناه خير ختام لأكبر دوري في السودان ..
* مبروك .. مبروك ..[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6177
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس