رمضان أحمد السيد

البرنس.. اهم الاولويات قبل الدخول في النصف الثاني للموسم


البرنس.. اهم الاولويات قبل الدخول في النصف الثاني للموسم
الخلافات والعلاقات المتوترة اطاحت بالهلال من دوري الابطال
هيثم مصطفي لاعب من طراز فريد فلماذا نتجاهل وجوده؟!
اكبر فوائد المباريات الودية الحصول علي مكاسب مالية ضخمة بجانب الاحتكاك
يورو 2012 كشفت عن وجهها الجميل ورونالدو ادهش العالم

{ عاش الهلال في النصف الاول للموسم مجموعة من المشاكل ابرزها علي الاطلاق توتر العلاقة بين رئيس النادي الامين البرير وقائد الفريق هيثم مصطفي من جانب، وكذلك توترها بين اللاعب نفسه والفرنسي غارزيتو مدرب الفريق من جانب اخر واثرت هذه التوترات علي الاستقرار داخل النادي وتاثر بها الجمهور ورفع صوته في المدرجات ضد المدرب والادارة ورفض التخلي عن النجم المحبوب هيثم مصطفي.

{ وبطبيعة الحال ان من اكبر الاولويات قبل ان ندخل في النصف الثاني للموسم التخلص من التوتر ليعمل الجميع في هدوء ويتحقق حلم الجماهير بالوصول الي لقب الكونفدرالية.

{ نحتاج الي تنقية الاجواء، وتقوية العلاقة بين الاطراف الذين اشرنا اليهم بين رئيس النادي البرير والقائد هيثم مصطفى والمدرب الفرنسي.

{ وجمهور الهلال الذي شاهد البرنس متألقا مع صقور الجديان يصنع الاهداف والافراح لن يرضى بتكرار ما حدث في النصف الاول للموسم من تجاهل صريح لهذا النجم الموهوب في وقت كان الهلال في اشد الحاجة لوجوده مع الفريق!!!

{ والحديث عن هيثم مصطفى لا يقلل من القيمة الفنية لنجوم الهلال الذين تصدروا الدورة الاولى بدون هزيمة وبتعادل واحد،فهم يمثلون الهلال باسمه الكبير وتاريخه العريق وبامكانهم مواصلة المشوار بذات التحدي والقوة والاصرار، لكن عندما نتحدث عن اهمية وجود هيثم مع هؤلاء النجوم الاشاوس لا نفضله عليهم، بل هو يمثل اضافة لهم ، ويعتبر مكملا لدورهم في الملعب، فلماذا لا نستفيد من وجوده وخبرته وهيبته داخل المستطيل الاخضر!!

{ ولا يختلف اثنان حول اهمية اللاعب الخبير في تشكيلة اي فريق، وعلينا ان نستفيد من خبرة البرنس التي امتدت لسنوات وما زال نجمنا في قمة العطاء يتدفق ابداعا.

{ مجلس الهلال مطالب بترتيب هذه الامور وتسوية الخلافات وتحديدا قضية البرنس هيثم مصطفى التي شغلت الناس بالداخل والخارج.

{ اننا عندما نطالب باجواء مثالية للعمل بنادي الهلال وبالاخص داخل فريق كرة القدم ننشد النجاح والاستقرار، ونبحث عن التألق والانتصارات في المسابقات الدولية.

{ لقد ثبت بالدليل والبرهان ان الخلافات التي نشبت بين الرئيس والمدرب وقائد الفريق كان لها الاثر الكبير في خروج الهلال من دوري ابطال افريقيا، ليس لان غياب هيثم عن التشكيل هو السبب بل للتداعيات التي اصابت الجميع بسبب هذه الازمة.

{ والكرة الان في ملعب الادارة والجهاز الفني لترتيب البيت من الداخل.. واستقبال النصف الثاني للموسم بشكل جيد.

{ وامتدادا لما ذكرناه بالامس عن اهمية المباريات الودية الدولية امام الاندية ذات الثقل الجماهيري والاسم الكبير بالقارة السمراء نشير الى نقطة مهمة وهي حجم الدخل الذي يجنيه الهلال من عائدات مثل هذه المباريات الذي يمكن توظيفه لحل العديد من المشاكل اثناء الموسم.

{ واذا تم استثمار مثل هذه المباريات الكبيرة بصورة مثالية سيجني الهلال من وراء ذلك مكاسب مادية هائلة.. فهنالك الى جانب عائد شباك التذاكر قيمة تسويق المباريات تلفزيونيا للمحطات العاملة بالسودان او الخارج.. وكذلك الاعلان حول الملعب والتذاكر الاكرامية لكبار الاقطاب وغيرها من اساليب الترويج.

{ من الممكن ان يجني الهلال اموالا ضخمة اذا وجهت دعوات لاندية كبيرة جاذبة للجماهير مثل الاهلي والترجي ومازيمبي.. او حتى أندية نيجيريا مثل اينمبا وهارت لاند.

{ لقد اصبحت كرة القدم مجالا خصباً للاستثمار بشتي الاساليب والاشكال.. وتحتاج لم يعرف كيف يدير العملية.

٭ لحن الختام

{ اذا نجح الهلال في الحصول على اذن لاقامة معسكر قصير باستراحة سد مروي سيستفيد من المكان وسيعوض المعسكر الخارجي.

{ اتفاقية التوأمة بين الهلال والمريخ مفيدة في المباريات الودية الدولية.. وبامكان اي فريق اللعب وديا مع اي فريق اجنبي يستدعيه الطرف الآخر.

{ ومن الافضل ان يتفق طرفا القمة على اسماء الفرق قبل توجيه الدعوات.. فاذا كانت دعوة المريخ لاندية مصرية يجب ان تكون دعوة الهلال لاندية غير المصرية..

{ سافر البرنس هيثم مصطفى لاداء العمرة وسيعود بالسبت لمواصلة التدريبات مع الهلال.. عودا حميداً باذن الله.

{ نجم النجوم كرستيانو رونالدو ادهش الجميع امس وهو يهدر الاهداف امام المرمي الدنماركي.. واذا خرجت البرتغال خاسرة او متعادلة لانهالت عليه الانتقادات من كل الجهات.. ومن حظه الجميل فوز البرتغال 3/2

{ يورو 2012م بدأت تكشف عن وجهها الجميل.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]