رمضان أحمد السيد

التسجيلات تثير قلق جماهير الهلال


[ALIGN=CENTER]B][/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]* طالما ان معارك التسجيلات وحظ النجوم بين طرفي القمة يعتبر مكسبا ادارياً وانتصاراً بالنسبة لجماهير الفريقين ويطمئن قبل انطلاقة الموسم الجديد فمن حق جماهيرالهلال ان تسخط وتثور وتبدي غضبها ازاء الغموض الذي يكتنف عملية التسجيلات.
* والمؤسف له ان الند التقليدي المريخ الحائز علي بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم هو المسيطر ايضا علي التسجيلات سواء من خلال تعاقده مع محترف اجنبي جديد وارغو النيجيري او من خلال التجديد لمحترفه المجنس البرازيلي باولينو او من خلال مفاوضاته مع نجوم التسجيلات المحليين المعروضين في الساحة وعلي راسهم ايمن النجومي لاعب الاهلي مدني والهلال السابق ويلاحظ هنا ان الهلال حتي الان لم يقل بانه قد انهي تعاقده مع احد المحليين ولم يجدد لاحد الاجانب الموجودين في كشوفاته من المفكوكين كما انه لم يوقع عقودات احتراف مع اجانب جدد وكل مايثار ويقال من اتفاقات مع محترفين اجانب وارسال تذاكر سفر وفيز لم تر له جماهير الهلال واقعا على الساحة وفي كل يوم ونحن نقترب من فترة التسجيلات الرئيسية تخشي الجماهير من عمليات الخطف وانتقال احد محترفيها الاجانب للمريخ.
* فالمشكلة هنا متجذرة كونه الهلال يفقد الممتاز وكونه المريخ يكسب التسجيلات ويهدد الهلال في نجومه وامام الهلال الان تحدي الدورة التنشيطية وكاس السودان في غياب الدوليين.
* نتمنى ان يكون في ذلك التعويض فخسارة الممتاز ليست بطولة محلية في حد ذاتها كما نوهنا كثيراً وحذرنا ولكنها تقود لبطولة الاندية الابطال كبرى البطولات الافريقية ذات الاهتمام الجماهيري الكبير وحتي يعود الهلال لبطولته المحببة فانه ينتظره الكثير فبجانب ملف التسجيلات هناك ملف التدريب نتمنى ان يتجاوز مجلس الهلال هذه الازمة ويبشر الجماهير بانجازات على مستوى التسجيلات والاجانب قبل حلول فترة التسجيلات خاصة وان ماطرح من خيارات ومحترفين اجانب اذا وفق الهلال في كسبهم فانه يمكن ان يعوض الكثير من الغيابات.
* وبرغم ادراكنا التام بان مسالة التسجيلات في غاية السرية وحتى تكتمل الصفقات وتصبح واقعا الا ان الاعلان عنها بصورة رسمية وتأكيدها قد يساعد في اطمئنان الجماهير من حالة القلق التي تعيشها وفاقمت عليها فقدان بطولة الدوري الممتاز.
تواصل
السيد / رمضان أحمد السيد رئيس تحرير صحيفة قوون الغراء
هذه أبيات أقدمها إليكم وإلى جميع الهلالاب الشرفاء
(أسياد البلد)
هلال هل يا اهلا هدانا حلاوة النصرا
انت الفرس المقدام حسمت الدوري مقتدرا
ضممت في حضنك ددراً علموا غيرهم العبرا
حصدا للكؤوس طرا لعقوا فيها مرارة الصبرا
توجوا نفسهم بطلا لن يتزحزحوا
الهلالابيان المخلصان للراية الزرقاء ولفرسان المقبرة الاكفاء / شاذلي عبد المنعم حامد عمر الأمين و ملاذ عماد الدين عبد المتعال
}}}
الأستاذ / رمضان أحمد السيد
بعد التحية الطيبةأولا أهنئ الهلال لعيبة وادارة علي منحهم لندهم الذى لا ننكره فرصة الفوز بالبطولة لكى نتذوق حلاوتها في الموسم والمواسم المقبلة وما جميلة هيثم سيدا والسفير يحرم المساكين من الفرح خمسة سنين معاكيازينة الايام..ابنك عبدالله السيد الحسن الاسكندرية
❊ لحن الختام
* ومنتخبنا الوطني وهو مكتمل يعاني في الكثير من مبارياته الخارجية فما بالكم وهو يتأهب اليوم في مواجهة المنتخب التنزاني في عقر داره بدار السلام وهو يفتقد لنصف اساسييه لظروف مختلفة على راس الغائبين كابتن المنتخب هيثم مصطفى لظروفه الخاصة والموقوفون الحارس الاساسي المعز محجوب ونجم المريخ فيصل العجب وهناك عمر بخيت وعلاء الدين جبريل المصاب وحسناً يعمل الجانب الاداري لالحاق النجم علاء الدين يوسف للبعثة بعد زوال الظروف التي ادت الى تخلفه .
* كل التوفيق والأمنيات لمنتخبنا الوطني في هذه المهمة الصعبة ونتمنى ان لا يدخلنا الجهاز الفني واللاعبين في مدرسة لقاء الكنغو السابق والذي كان يتطلب فوزنا بهدفين نظيفين على ارضنا بعد ان تعقدت الامور ونحمد الله بانها جاءت سليمة ولبر الأمان ونتمنى ان لا يتكرر ذلك ويعود ابطالنا بنتيجة ايجابية قبل جولة الاياب على ارضنا .
* برغم التهليل الذي اعلنه مجلس الهلال بالاتفاق مع المدرب البرتغالي لتدريب الفريق الا ان ذلك لم ينزل لارض الواقع بدليل وصول وكيل لأعمال المدرب ودخول مجلس الهلال في مفاوضات معه لم تسفر عن شئ حتى كتابة هذه السطور كما علمنا وربما يعود الهلال من جديد للفرنسي باتريك أو اي خيارات عربية من مصر الشقيقة أو المدرسة البرازيلية .
* اكتمل تقريباً عقد الفرق المتأهلة للمرحلة التالية من ابطال العرب بعد صعود فرق من العيار الثقيل بجانب الهلال والمريخ وعلى رأسها الترجي التونسي والاسماعيلي المصري وحامل اللقب الجزائري وفاق سطيف والرجاء والوداد المغربيان وغيرها من فرق تتطلب من انديتنا اعداداً خاصاً وجهداً كبيراً والكل يترقب غداً الجمعة القرعة بالعاصمة اللبنانية بيروت .
* من حق جماهير الهلال ان تثور اذا كان تأجيل مباراتها بالأمس امام الاهلي مرتبط بمهرجان المريخ الودي ولا نرى اي مبررات لاي تأجيل سواء من اتحاد الخرطوم او الهلال للمباراة والى متى يتساهل مجلس الهلال في هذه الأمور؟! ولماذا يثير غضب قاعدته العريضة ؟! نتمنى ان يحقق الهلال الفوز في لقاء اليوم رغم ظروفه والكثير من الغيابات حتى يعيد البسمة لجماهيره المغلوبة على امرها هذه الايام .[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6185
ramadan9910@yahoo.com