رمضان أحمد السيد

الهلال يحسم الارسنال في اول المشوار


الهلال يحسم الارسنال في اول المشوار
الصدارة زرقاء من الجولة الاولى في الكونفدرالية

كاريكا مزيكا.. وسانييه وضع البصمة

الهلال اضاع مهرجان اهداف امام اهلي شندي

سوء الطالع حرم الغزال من ممارسة هوايته

{ حقق الهلال هدفه المنشود بفوز مستحق علي اهلي شندي امس بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات الفريق بربع نهائي كاس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية).

{ وكان بامكان الهلال ان يسجل اهدافا اكثر في شباك مضيفه في لقاء الامس اذا استفاد من الفرص السهلة التي وجدها امام المرمى على مدار الشوطين.

{ وكما توقعنا تماما فقد لعب الهلال مباراة الامس بهجوم ضارب بقيادة كاريكا وسادومبا ومعهما النجم الجديد ابراهيما سانييه وانضم اليهما الطاهر حماد، واراد الفرنسي غارزيتو ان يقول للجميع وهو يدفع بتشكيلة غالبيتها من اللاعبين اصحاب النزعة الهجومية انه عازم على الوصول الى اللقب بكل الطرق.

{ وشاهدنا الهلال بالامس يلعب كرة جميلة ويتعامل لاعبوه مع اجواء المباراة باحترافية عالية دون التاثر بالنيران المشتعلة ولا حتى الشد العصبي الذي اصاب لاعبي الفريق المنافس.

{ فاز الهلال امس على الارسنال وحصل على 3 نقاط غالية تسمى في بطولات افريقيا نقاطا ذهبية لانها خارج الارض.

{ ووجه الهلال بادائه الجميل امس انذارا للمريخ قبل ان يلتقيا بعد ايام في الجولة الثانية.. وانذارا اخر شديد اللهجة للفرق المشاركة في البطولة هذا العام.

{ والحق يقال ان الهلال لم يتأثر بغياب عناصر اساسية ولاعبين كبار وادي المباراة بنفس واحد واستطاع ان يحقق هدفه ويعود للعاصمة ظافرا باغلي نقاط.

{ استحق كاريكا بالامس نجومية المباراة لحركته النشطة طوال زمن اللقاء وتنفيذه للمهام الموكلة اليه باتقان ونجاحه في فك شفرة الدفاع الاهلاوي بتسديدة صاروخية لاتصد ولا ترد منحت الهلال التفوق والنقاط.

{ كاريكا لاعب كبير وموهوب ولديه الكثير الذي لم يقدمه بعد واذا استمر كاريكا علي هذا النحو في بطولات الكاف فسيلحق بزميله بشه في دنيا الاحتراف الخارجي

٭ لحن الختام

{ استحق الفرنسي غارزيتو الاشادة والتقدير وهو يقدم للجماهير فريقا قويا يمضي بثبات نحو اللقب الافريقي.

{ سانييه اطرب الجماهير وقال كلمته ووضع بصمته في شباك الارسنال.

{ عودة المعز محجوب لحراسة عرين الهلال في اللقاء المقبل امام المريخ يطمئن جماهير الهلال مع الاشادة والتقدير بالحارس جمعة.

{ سادومبا اجتهد كثيرا في لقاء الامس لكن هناك بعض الملاحظات علي اداء هذا اللاعب ابرزها حالة التسرع وعدم التركيز التي اصابته مؤخراً.

{ سوء الطالع فقط حرم مهند الطاهر من التسجيل في مرمى الدعيع فمهند يعرف كيف يسجل ركلات الجزاء.

{ الهلال تصدر الجولة الاولى بجدارة

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]