رمضان أحمد السيد

كاكي المدهش يقترب من الحلم الاولمبي


كاكي المدهش يقترب من الحلم الاولمبي

العرب ينتظرون ذهبية من البطل السوداني كاكي

ترقب جماهيري غير عادي للقاء القمة المرتقب

اللقب محسوم في الدوري الممتاز.. وامامنا البطولة الخاصة

عودة الكبار لتشكيلة الهلال الافريقية تهدد المريخ

{ واصل البطل الذهبي ابو بكر كاكي تميزه وتفوقه في سباق 800 متر باولمبياد لندن وحجز لنفسه مكانا في النهائي بعد حصوله على المركز الاول في سباق نصف النهائي امس.

{ ووضح من سباق الدور التمهيدي وسباق نصف النهائي امس اللذين خاضهما بطلنا الذهبي وحصوله على المركز الاول مرتين على التوالي انه عازم هذه المرة على تحقيق ميدالية اولمبية.

{ وابو بكر كاكي مؤهل بكل المقاييس للحصول على ميدالية ذهبية او فضية في سباق 800 متر فهو من افضل العداءين في العالم الان مع انجاز الكيني (روديش) ويكفي ان الارقام التي سجلها في الدورين الاول والثاني بالاولمبياد وضعته في المرتبة الثالثة من حيث الافضلية بين كل المجموعات في التصفيات.

{ ويحمل كاكي الرغبة والطموح للوصول الى المركز الاول وهو اهل للانجاز من جميع المتسابقين المشاركين في الاولمبياد الان.

{ اننا نترقب ذهب الاولمبياد هذه المرة بعد ان تذوقنا طعم الفضة في بكين، نتمنى ان يصعد كاكي الى المنصة ويعزف النشيد الوطني السوداني ويقف الجميع تحية واجلالا لعلم السودان.

{ شكرا للبطل كاكي الذي وضع اسم البلد في قائمة الشرف باولمبياد لندن.

{ بالامس عادت ساقية الدوري الممتاز للدوران من جديد وجرت مباريات ساخنة بمدن السودان المختلفة امس حيث فاز اهلي الخرطوم على النسور بثلاثة اهداف مقابل هدف وهي نتيجة جيدة بالنسبة لفريق الاهلي على حساب النسور احد الفرق القوية في بطولة هذا العام وجاء فوز الامل على جزيرة الفيل بثلاثية منطقيا بحكم المستوى الفني للفريقين هذا الموسم، ونفس الامر انطبق على النيل والخرطوم الوطني اللذان تعادلا بهدف لكل فريق، وكذلك الموردة التي تعادلت مع مضيفها هلال الساحل بنفس النتيجة.

{ نريد ان نقول ان بطولة الدوري قد حسمت في صراع اللقب، وبات الهلال قاب قوسين او ادنى من التتويج الا اذا حدثت معجزة جعلته يخسر مرتين امام اندية فشلت في الوصول الى شباكه والفوز عليه طوال الموسم.

{ ونستبعد تماما ان ينجح فريق من فرق الدرجة الممتازة في الحصول على نقطة واحدة من الهلال في المباريات المقبلة، وباستثناء المريخ فان الصمود امام الطوفان الازرق امر صعب للغاية.

{ ولولا خصوصية لقاءات القمة وطبيعتها التي اعتدنا عليها طوال السنوات الماضية تلك اللقاءات التي تحمل المفاجآت دائما لقلنا ان طوفان الازرق سيجرف معه كل الاندية بالممتاز.

{ ونقول ان الصراع على اللقب محسوم، وحتى مسالة الهبوط بانت ملامحها قريبا وتبقت بعض الرتوش الصغيرة ليتم بعدها الاعلان عن الهابطين.

{ تبقى من الدوري السوداني هذا الموسم لقاء كبير يجمع بين الهلال والمريخ ولقاءات اخرى للاستمتاع والمشاهدة بعيدا عن حسابات النقاط.

{ ولقاء القمة في الممتاز يعتبر بطولة قائمة بذاتها تستحق ان يقام لها احتفال خاص، ونحسب ان الاخوة في شركة سوداني قد اعدوا العدة لاقامة كرنفال بهيج في ختام البطولة

{ والجميل هذا الموسم ان لقاء القمة سيتكرر مرتين في ربع نهائي الكونفدرالية ومرة اخرى في كاس السودان، وربما مرة ثانية في النهائي.

{ تخيل كيف يكون الحال ونهائي الكونفدرالية بين الهلال والمريخ.

لحن الختام:

{ العداءة السودانية آمنة بخيت تظهر اليوم في الاولمبياد بعد ابتعاد اضطراري بسبب الايقاف.

{ نأمل ان تحقق آمنة الحلم وتسعد الجماهير مثل كاكي.

{ المنتخب الوطني في حاجة الى اعداد قوي لمباراة اثيوبيا التي اقترب موعدها.

{ عودة الكبار لتشكيلة الهلال الافريقية مهمة جدا في لقاء المريخ.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]