رمضان أحمد السيد

لقاء جديد للهلال في الممتاز من اجل الامتاع


لقاء جديد للهلال في الممتاز من اجل الامتاع
الهلال يبحث عن فوز جديد لتعزيز الصدارة
كاكي خيب التوقعات في الاولمبياد
بطلنا الذهبي يواصل الاخفاق الاولمبي بطريقة عجيبة
نطالب بالتحقيق الفوري في اخفاق كاكي الاولمبي

{ يستأنف الهلال مسيرته في بطولة سوداني للدوري الممتاز اليوم بمواجهة فريق الرابطة كوستي المتطلع.

{ وكما ذكرنا في مرات سابقة فان الهلال قد حسم بطولة الدوري هذا الموسم وتبقت له مباريات يلعبها من اجل امتاع الجماهير ومن بينها مباراته اليوم امام الرابطة كوستي الوافد الجديد للبطولة الممتازة.

{ وتعادل الرابطة مع المريخ لايعني ان الفريق قد اصبح ندا بامكانه الحصول على نقطة ايضا من الهلال في لقاء اليوم.. فالفرق كبير في المستوي الفني بين الاثنين.

{ لانستبعد ان يصمد الرابطة امام الهلال لفترة من الزمن ثم ينهار بعد ذلك مثل كل الاندية التي لعبت امام الازرق بامدرمان وحصلت على نصيبها وذهبت.. وهذا ليس تقليلا من شأن هذه الفرق أو تلك التي لم تلعب حتى الان امام الهلال.. فنحن عندما تحدثنا قبل عدة اسابيع عن خطورة التوقف الطويل بين الدورتين الاولي والثانية للممتاز علي الاندية غير المشاركة في البطولة الافريقية التي لم تتوقف عن التدريبات كنا نشير الي الفرق في التحضيرات وشكل الاستعدادات ونوعية التدريبات التي حصل عليها لاعبو الهلال والمريخ واهلي شندي ماحصل عليه لاعبو الاندية الاخرى.

{ سيلعب الهلال امام الرابطة اليوم من اجل الفوز بالنقاط كاملة لتعزيز الصدارة وتجهيز مجموعة من اللاعبين بينهم قائد الفريق هيثم مصطفى لمباراة القمة المرتقبة امام المريخ.

{ وبطبيعة الحال فان المباراة ستحظي باهتمام جماهيري كبير لرغبة جماهير الهلال بالاستمتاع بسهرة كروية رمضانية وتطمئن على شكل فريقها وتشاهد الفريق الذي حصل على نقطة من المريخ.

{ نتمنى ان نشاهد مباراة جميلة ترضي تطلعات وطموحات الجماهير التي ستحرص على الحضور مبكرا اليوم للحصول علي مكان مريح للاستمتاع بالعرض والنتيجة.

{ بالامس خيب ابوبكر كاكي آمال الجميع باخفاقه في الحصول على ميدالية في سباق 800 متر باولمبياد لندن وانهي السباق الذي انتظرناه وترقبناه باهتمام غير عادي في مركز متأخر.

{ هذه ليست المرة الاولي التي يخفق فيها كاكي في الاولمبياد ولاندري ماهي الاسباب التي جعلته يتراجع بهذا الشكل ويظهر في هيئة متواضعة امام العدائين الكينيين الذين قدموا اداء رائعا وحصلوا على الميداليات.

{ لاندري ماذا حدث لهذا البطل الذهبي.. ولماذا يفشل دائما في الاولمبياد ويتفوق في السباقات الاخرى؟!

{ عموماً فقد تأسفنا لخروج كاكي من الاولمبياد بهذه الطريقة.. لكن علينا ان نتذكر ان هذا البطل قد قدم لنا العديد من الانجازات والميداليات .. فتاريخه يشفع له اذا اخفق.

{ وعلينا ان نتذكر ايضا ان كاكي قد جاهر قبل الاولمبياد بضعف الاعداد وهدد بعدم المشاركة وتحدث عن امور فنية خطيرة جدا قبل ان يتدخل الوزير ويحل الازمة.

{ موضوع اخفاق كاكي في الاولمبياد لن يمر مرور الكرام.. ولابد من مراجعة هذا الملف بدقة.

٭ لحن الختام

{ غارزيتو سيقدم تشكيلة جديدة للهلال في لقاء اليوم امام الرابطة مع الاحتفاظ بالعناصر الاساسية.

{ التنافس في خط هجوم الهلال اصبح صعبا للغاية في وجود كوكبة من اللاعبين المميزين.

{ اهتمت الوكالات العربية بخبر قوون حول مفاوضات الزمالك مع مدرب المريخ ريكاردو وابرزت العربية نت تقريرا مفصلا عن هذا الموضوع.

{ ريكاردو مدرب معروف في الدوري المصري.

{ مازدا سيبدأ التحضيرات اليوم لمباراة أثيوبيا.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]