رمضان أحمد السيد

غدا لقاء القمة الافريقية «السودانية»


غدا لقاء القمة الافريقية «السودانية»
الهلال يلعب للفوز فقط امام ضيفه المريخ
لاول مرة.. المريخ يتدرب بالمقبرة للقاء القمة
رباعي الرعب الهلالي يرفع شعار من سيربح الديربي؟
الهلال والمريخ يكشفان غدا وجه الكرة السودانية الجميل
{ تبقت 24 ساعة فقط للقاء القمة المرتقب بين الهلال والمريخ في بطولة الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية).

{ ومع اقتراب الموعد ارتفعت درجات الاستعداد في المعسكرين الازرق والاحمر ورتب كل فريق صفوفه لمباغتة منافسه والفوز بنتيجة المباراة.

{ في الهلال تبدو الامور واضحة جداً.. فهنالك مجموعة من اللاعبين الجاهزين ينتظرون اشارة من المدرب الفرنسي غارزيتو لاقتحام التشكيلة وارتداء الشعار.. وفي المريخ طموح كبير ورغبة اكيدة للفوز لاستعادة هيبة الفريق بعد العثرات التي تعرض لها اثناء الموسم.

{ وتشير كل الدلائل الي اننا سنشاهد غدا مباراة مختلفة في الشكل والمضمون عن المباريات السابقة التي شاهدناها لقطبي الكرة السودانية في المسابقة المحلية لتقديمه هديه للجماهير في ليلة العيد المبارك لتقابل اطلالة العيد بفرحتين.

{ والهلال الذي فاز في اخر مباراتين في الكونفدرالية ذهابا وايابا ينوي هذه المرة ان يفوز بنقاط ربع نهائي الكونفدرالية دون هزيمة أو تعادل!!

{ الهلال الذي نشاهده هذه الايام لايعرف الخسارة ولايحبها ويلعب كل المباريات للفوز فقط امام الفرق الكبيرة والصغيرة على حد سواء.

{ سياسة الفرنسي غارزيتو الذي أثار جدلا عنيفا في ايامه الاولي مع الهلال وودع الفريق بسببه دوري ابطال افريقيا عاد بسرعة لاجواء البطولات وصنع فريقا قويا في زمن وجيز ورفع شعارات جديدة وقال بالفم المليان نلعب كل المباريات من اجل الفوز فقط.

{ ولاخوف على الفريق الذي يلعب للفوز فقط.. وحتماً سيصل إلى اهدافه مهما كان الفريق المنافس قوياً.

{ وغدا سيلعب الهلال من اجل الفوز ولن يتنازل عن سياسته واسلوبه الذي فرضه علي الجميع في بطولتي الدوري والكاس محليا والكونفدرالية افريقياً.

{ وعندما نقول يلعب للفوز فهذا ليس تقليلا من المريخ فهو ايضا يلعب من اجل الفوز وهذا طموح مشروع لكل فريق داخل المنافسة، لكن الهلال في مباراة الغد صاحب ارض وجمهور وبحسابات البطولة الافريقية لابد ان يفوز!!

{ لقاء الغد بين الهلال والمريخ في كاس الاتحاد الافريقي سيكشف الصورة الحقيقية للكرة السودانية فاما تظهر بلونها الجميل الزاهي أو تشوهها انفلاتات جمهور مهووس ومتعصب!!

{ علينا ان نراعي لاسم السودان الجميل في تشجيعنا لمن نحب في مباراة الغد.. وان ننظر حولنا للحظات فكل العالم ينظر الينا هذه الايام.. ولابد ان نتعامل مع الحدث الكبير بحذر شديد.

{ غدا لقاء القمة وربما صادف وقفة العيد او ربما كان اول ايام العيد.. وفي كل الاحوال كل عام والجميع بخير.

٭ لحن الختام

{ التألق للافت للبرنس هيثم مصطفى في مران الهلال امس سيقوده للتشكيلة وقيادة الفريق في لقاء الغد.

{ لاول مرة – تقريباً – المريخ يتمرن للقاء القمة باستاد الهلال!!

{ رباعي الرعب سادومبا – سانييه – كاريكا وحماد ومن سيربح الديربي!!

{ لا استبعد ان يسجل لاعب خارج الحسابات هدفا حاسماً في لقاء الغد.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]