رمضان أحمد السيد

ماكنا نخشاه من حدوث خلافات في الهلال حدث


ماكنا نخشاه من حدوث خلافات في الهلال حدث
نتحدث بعيداً عن العواطف والمجاملات لان همنا الهلال
الوقت غير مناسب لتقديم هذه الاستقالات ولايحتمل أي انشقاق
مابال الذين يكتبون النهاية لحلم جميل ظل يراود الجماهير لسنوات؟
لانؤيد هذا التصعيد في هذا الوقت الذي يحتاج فيه الجميع للهدوء
يا كبراء الهلال هذا وقتكم فماذا تنتظرون؟

{ كنا نتخوف من حدوث انشقاق وخلاف داخل الهلال في هذه الايام التي يشارك فيها فريق كرة القدم في عدد من البطولات علي المستويين المحلي والدولي وكنا نخشي من استقالة احد الاعضاء في مجلس الادارة وفوجئنا بالامس بخمس استقالات من مجلس الهلال!!!

{ لسنا مع احد ضد احد ولكن نتحدث بعيدا عن العواطف والمجاملات وهمنا الهلال الذي يتقدم بثبات نحو لقب بطولة كاس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية).

{ فهذا الوقت لا يحتمل انشقاقا داخل المجلس ولا استقالات من اعضاء او فراغ اداري!!!

{ الهم الاول والاخير لجميع الاهلة في هذا الوقت هو لقب بطولة الكونفدرالية وبطولتي الممتاز وكأس السودان فما بال الاخوة الكرام في مجلس الهلال يتجاهلون هذا النداء ويكتبون النهاية لحلم جميل ظل يراود الجماهير لسنوات طويلة.

{ بدلا من البحث عن انجح السبل للوصول الي لقب البطولة الافريقية تحول الامر الي بحث عن الاستقرار الاداري داخل البيت الهلالي.

{ بعيدا عن الاسباب التي ادت لاستقالة الاخوة الكرام اللواء حطبة والعميد كرار والطاهر يونس وابو مرين وكاروري من مناصبهم في مجلس الادارة، ومهما كانت تلك الاسباب قوية ذات حجح واسانيد فان التوقيت الذي قدمت فيه غير مناسب وكنا نريد ان يكون وقتها بعد الفراغ من الهم الكبير الذي يشغل بال الجميع وهو البطولة الافريقية ولم يبق امامها سوي اسابيع قليلة لتحقيق الحلم.

{ نعلم تماما ما يدور داخل مجلس ادارة نادي الهلال والطريقة التي يدار بها والمشاكل التي تحدث من الاعضاء بين الحين والاخر وسياسة المدرب غارزيتو والصراع الخفي مع قائد الفريق هيثم مصطفي الذي وصل لدرجة تجميد نشاط اللاعب لكن كل هذا لا يجعلنا نؤيد التصعيد في هذا الوقت الذي يحتاج فيه الجميع للهدوء والتركيز والتفكير بطريقة جيدة للوصول الي لقب البطولة الافريقية.

{ ان ما حدث يزيد من المشاكل في الهلال ولا يعالجها، وهذا ما جعلنا نتحسر ونراجع شريط الاحداث لنسأل ماذا يحدث للهلال؟!!!!

{ سبق ان اقترب الهلال من لقب بطولة الاندية الابطال في 2007 وفجأة حدثت مشكلة ادت لضياع اللقب، وتكرر المشهد مرات ومرات بل في 1992 عندما لعب امام الوداد عاني من بعض المشاكل فضاع منه اللقب.

{ اننا ننادي الجميع بمراجعة المواقف حتي لا يضيع الهلال ويتبخر حلم جماهيره.

لحن الختام:

{ يوالي منتخبنا الوطني تحضيراته بقوة لمباراة اثيوبيا، نجدد مطالبنا بالوقوف خلف المنتخب الوطني.

{ ابناء الهلال يصنعون الازمات بانفسهم ويتسببون في ضياع المكاسب.

{ اين كبار الهلال ورموزه من الذي يحدث الان؟؟!!

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]