رمضان أحمد السيد

تعادل جديد للهلال يحير الجماهير


تعادل جديد للهلال يحير الجماهير
تراجع غريب في اداء الهلال يثير التساؤلات؟؟!!

المريخ بدا يطمع في الدوري بعد تعادل الهلال امس

اخطاء ساذجة للفرنسي حبست انفاس الجماهير

مجلس الهلال مطالب بحسم الامور قبل ان يفقد البطولة

{واصل الهلال نزيف النقاط وخيب التوقعات في مباراته امس امام الامل العطبراوي التي جرت بعطبرة وسط حضور جماهيري كبير، وفشل في تحقيق الفوز وسجل تعادلا جديدا في المباراة الثانية على التوالي.

{ كان الهلال بالامس بعيدا عن مسواه ولعب واحدة من اسوا مبارياته وكان من الممكن ان يتعضر للخسارة في اي لحظة لولا ضعف الفريق المنافس الذي يعاني هو الاخر من مشاكل فنية كبيرة.

{ شاهدنا الهلال بالامس يلعب بلا طريقة واضحة، وخطوط متباعدة، وشاهدنا المهاجمين يتراجعون لوسط الملعب بحثا عن الكرة، والمدافعين يفتحون الثغرات ويكشفون المرمى، ولم يكن الذي شاهدناه بالامس الهلال الذي نعرفه، ونراهن عليه.

{ هذا التراجع المخيف في اداء الهلال يحتاج لوقفة عاجلة من الجميع قبل ان تبدا المرحلة الاهم في تاريخ النادي وهي مباريات البطولة الافريقية التي يلعب فيها مطلع اكتوبر امام اهلي شندي العنيد.

{ لقد سيطر الخوف على جماهير الهلال بعد التراجع الذي اصاب الفريق في مباراتي الخرطوم والامل وتقلص فارق النقاط مع المريخ الذي سيصبح نقطتين فقط اذا فاز الفريق الاحمر في المباراتين المقبلتين.

{ فالهلال كما هو معروف لعب مباراتين اكثر من المريخ وحتما سيصبح الفارق نقطتين قبل ان يلعب الهلال بقية المباريات التي من بينها جولات ساخنة خارج ارضه.

{ ومن حق جماهير الهلال ان تخاف على فريقها وتخشى ضياع الدوري الممتاز بعد التراجع الذي اصاب الفريق، ومن حقها ان تطالب بالتصحيح فورا قبل ان تحل الكارثة!!!

{ ما حدث بالامس جرس انذار للهلال ولابد ان يتعامل مجلس ادارة النادي مع هذه المستجدات بقوة وصرامة ويبحث عن اسباب هبوط الاداء ويحاسب المتسبب فيها!!!

{ اننا نشير باصابع الاتهام للمدرب غارزيتو الذي يملك المعلومات والتفاصيل ويعرف اسباب الهبوط المريع في اداء الفريق وهو وليس احد سواه من يختار التشكيلة والطريقة التي يلعب بها!! وعليه ان يوضع للجميع لماذا حدث هذا الهبوط بعد ظهور البرنس هيثم مصطفى في التشكيلة بعد طول غياب!!!

{ لابد ان يناقش مجلس الهلال هذا التراجع ويجتمع بكل الاطراف في لقاء مكاشفة ومواجهة صريح حتى لا يفقد الهلال لقب البطولة بعد ان اقتربت من دياره كثيراً.

{ لقد وقع غارزيتو في اخطاء ساذجة لايقع فيه مدرب كبير في قامته ومكانته حيث استبدل ثلاثة لاعبين دفعة واحدة دون مراعاة لحدوث اصابة للاعب اثناء المباراة أو حتي حدوث اي شئ لحارس المرمى.

{ كنا نخاف ان يتعرض جمعة للاصابة بعد ان اكمل غارزيتو الاستبدالات مع بداية الشوط الثاني اصيب جمعة لكن لم تكن اصابته خطيرة وواصل.. وكنا سنشاهد لاعبا مثل مهند أو بوي يحرس مرمي الهلال لشوط كامل.

{ الامل لم يكن بالقوة الكافية للفوز على الهلال.. واذا كان بقوته وهيبته التي شاهدناه بها في الموسم الماضي لحقق فوزا كبيرا علي الهلال بالامس هذا مع كامل احترامنا للمدرب محمد الطيب المدير الفني للفريق العطبراوي.

{ هناك مباريات صعبة في انتظار الهلال بالدوري الممتاز.. واذا استمر الحال علي هذا المنوال ستحدث كارثة!

٭ لحن الختام

{ طالبنا بمشاركة الطاهر حماد وصالح الامين فاجاد صالح واختفي حماد في مباراة الهلال والامل امس.

{ مرت المباراة بسلام دون حدوث مشاكل.. ويبدو ان الاخوة في عطبرة قد تعاملوا مع الحدث باهتمام زائد.

{ كاريكا مهاجم صريح ويعتبر المهاجم الوطني الاول بالسودان وابعاده من مكانه الطبيعي خطأ يتحمله غارزيتو.

{ طبيعي جداً ان يتوه سانييه في مباراة الامس امام الامل لان التمويل معدوم!!

{ لن يستطيع اي لاعب في الهلال ان يبدل الحال في مباراة الامس لان المشكلة ليست في اللاعبين بل في الطريقة التي اصر عليها الفرنسي غارزيتو بدليل ان البرنس بكل مواهبه لم ينجح في فك شفرة العطبراوي.

{ المراجعة مطلوبة في الهلال قبل المباريات القادمة.

{ المريخ بدا يطمع في الدوري بعد نزيف الهلال لمباراتين علي التوالي.

{ الامل اشعل الدوري الممتاز من جديد بعد ان قتله الهلال بهدف سانييه بعين واحدة في شباك الحضري.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]