رمضان أحمد السيد

غارزيتو يتعمد تحطيم معنويات قائد منتخب السودان


غارزيتو يتعمد تحطيم معنويات قائد منتخب السودان!
لماذا يتفرج الاتحاد على استفزازات غارزيتو المستمرة للبرنس؟؟!

شداد منع مصطفى يونس من العمل بالسودان بسبب تصريحاته المستفزة

دور سلبي لمجلس الهلال يثير التساؤلات!!

البرنس هيثم مصطفى اسم ساطع ورمز لا يمكن الوصول اليه

سادومبا منح الاولوية للهلال والخوف ان يضيع بسبب الاهمال!!!

{ سيظل البرنس هيثم مصطفي اسما ساطعا ولامعا في سماء السودان ورقما بارزا لا يمكن تجاوزه في تاريخ الهلال رغم انف كل الذين يحاولون تدميره وتحطيم معنوياته لاجباره علي الابتعاد من الهلال.

{ وسيبقي البرنس في قلوب الجماهير وفي نادي الهلال ويذهب كل الذين خططوا ودبروا وتآمروا علي محبوب الجماهير غير مأسوف عليهم مهما كانت مكانتهم او وضعيتهم في النادي الكبير.

{ ومهما تحدث غارزيتو او من يقف خلفه ويسانده عن نجم الجماهير الاول وحاول ان يشوه صورته او يستفزه فلن يمس شعرة منه وسترتد السهام عليه تصيبه في القلب.

{ لقد اصبح الامر واضحا الان ومكشوفا للعيان، فهناك استهداف ومخطط منظم الغرض منه تحطيم هيثم مصطفي وللاسف فان الشركاء الكبار في هذه المؤامرة اسماء كبيرة وشخصيات بارزة في المجتمع الهلالي.

{ فات عليهم ان الجمهور الهلال الوفي لن يرضي بالظلم والاستهداف واصبح مصيرهم المحتوم الاقصاء من الهلال مهما طال الزمن او قصر.

{ واذا اعتقد هؤلاء ان الانتصارات التي يحققها الهلال الان والتميز الافريقي الذي يجده الفريق من الكاف وكل وكالات الانباء من صناعتهم فهذا افتراء!!! ومعلوم ان هذه الكوكبة من النجوم قد تدربت وتجهزت وتمرست في اللعب الافريقي في عهود سابقة وادارات ضمت رجالا مخلصين صنعوا مجدا لهلالهم ولبلدهم، واذا تحقق لقب البطولة الافريقية هذا الموسم فهو من صناعة اللاعبين وليس مدربهم ومن اساس متين وبنيان قديم ليس من ادواته الموجودة الان!!

{ كيف يسمح هؤلاء لمدرب لم تشفع له بطولة الاندية الافريقية الابطال وكاس السوبر للبقاء مع ناديه وتم الاستغناء عنه قبل ان يحل الموسم الجديد، كيف يسمحوا له بالحديث عن هيثم مصطفي احد رموز الهلال واهراماته بهذه الطريقة المستفزة.

{ واذا افترضنا ان مجلس الهلال او ادارة الهلال تعزف مع هذا الفرنسي علي نفس الوتر، فاين الاتحاد السوداني لكرة القدم ولماذا يلزم الصمت والمستهدف قائد صقور الجديان؟؟

{ الا يعلم هذا الفرنسي ان السودان كله ينتظر من البرنس ورفاقه نصرا في اديس ابابا يعيد صقور الجديان للنهائيات الافريقية من جديد!!

{ ان الذي اصاب هيثم مصطفي من غارزيتو يصيب منتخب السودان ويؤثر علي معنويات اللاعبين وسيلقي بظلاله علي النتيجة!!

{هناك سابقة للتاريخ فعلها شداد مع المدرب المصري مصطفي يونس ومنعه من العمل بالسودان بسبب تصريحات صحفية مثل التي اطلقها غارزيتو بالامس مستهدفا بها قائد صقور الجديان هيثم مصطفي.

{ اذا كان مجلس الهلال عاجزا عن اتخاذ قرار ضد هذا المدرب فان الاتحاد السوداني لكرة القدم لابد ان يحمي قائد صقور الجديان ويتخذ القرار المناسب للرد علي هذه الاستفزازات التي تؤثر علي المعنويات.

{ لقد تجاوز غارزيتو الخطوط الحمراء وعليه ان يعلم ان جمهور الهلال ما عاد مهتما بنتائج الفريق بقدر اهتمامه بالرموز والنجوم اصحاب التاريخ.

تواصل:

هلال الجمال

مالك يا هلال ما كت مضوي الساحة

يوما في السماء بتزين ارضنا سماحة

ويوما في الارض ما لاقي ليك مساحة

قول لينا بوضوح والصفوة عايزة صراحة

<><>

احكي يا هلال قول لينا عن احوالك

واسعفنا بردود وخلي الريادة في بالك

يا هلال الجمال القمة شبهك وفالك

اقهر للظروف وخلي الحياة تحلالك

<><>

غارزيتو العجيب كان ماشي صاح في الاول

وفرحنا بصحيح بسرعة ليه اتحول؟!

نحن مع الهلال قصر الزمن او طول

بنعشق للشعار مهما الظروف تتغول

<><>

لازم يا هلال تفضل تحلق فوق

ودا الوضع الطبيعي يا حبيبنا يا معشوق

رفرف يا شعار يا البي الجمال ممشوق

واسعد للوطن ونفضل معاك نروق

عبد الله محمد الاسد الكتيابي

لحن الختام:
{ منح النجم الزيمبابوي الكبير ادوارد سادومبا الاولوية للهلال في المفاوضات حول تجديد العقد لفترة احترافية اخري وتجاهل العروض العديدة المقدمة اليه من اندية عربية وافريقية!!
{ قال ذلك في جلسة جميلة بمكاتب قوون امس، وتشرفنا بوجوده مع الاخوة في منتدي الهلال واستمتعنا بحديثه الجميل وافاداته القوية.
{ سادومبا لاعب كبير وموهوب ويعتبر ثروة لا تقدر بمال ولابد ان يحافظ عليه الهلال، فهذا اللاعب استطاع في زمن وجيز ان يحقق انجازات لم يسبقه عليها لاعب في تاريخ الهلال، ويكفي انه الهداف التاريخي للفريق في المسابقات الافريقية.
{ في ظل هذه الاوضاع التي يعيش فيها نادي الهلال نخشي ان يضيع سادومبا ويخسره الهلال رغم الاولوية التي منحها لمجلس ادارة النادي للتجديد في وجود عروض اخري كبيرة!!!!

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]