كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال حقق فوزا يصنف من الفئة الاولي في بطولات الكاف



شارك الموضوع :

الهلال حقق فوزا يصنف من الفئة الاولي في بطولات الكاف


هدف واحد مباغت بباماكو يكتب النهاية لمغامرات دجوليبا الافريقية
الحذر واجب .. ولنتذكر ما فعله الترجي التونسي في مباراة رادس التاريخية
تصريحات مدرب دجوليبا الغرض منها ارهاب غارزيتو قبل السفر الي مالي
المريخ في مهمة صعبة امام قاهر العرب اليوم بالكنغو برارفيل
> الفوز الباهر الذي حققه الهلال امس الاول علي دجلويبا المالي في جولة الذهاب بنصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي ـ الكونفدرالية ـ يصنف بحسابات البطولة فوزا مثاليا سيقود صاحبه للتأهل الي المباراة النهائية ..
> وكشفت الارقام والاحصاءات ان الفريق الذي يسجل هدفين نظيفين في لقاء الذهاب بهذه المرحلة من الصعب جدا ان يخسر باكثر منهما في لقاء الاياب .. ونزيد علي ذلك بان الهلال الذي وصل الي هذه المرحلة في بطولتي الاندية الابطال والكونفدرالية اربعة مرات قبل هذه المرحلة لم يسبق ان حقق هذه النتيجة .. وهي المرة الاولي التي يفوز فيها بهدفين نطيفين ..
> ومطلوب من الهلال بعد ان حقق النتيجة الافضل ان يسافر الي باماكو باستراتيجية محددة وهي تسجيل هدف مباغت في شباك مضيفه المالي ليقضي عليه ويصعد علي اكتافه الي نهائي الاحلام ..
> هدف مباغت من الهلال في شباك المالي بباماكو يعني ان جوليبا مطالب بتسجيل اربعة اهداف للعبور ..
> وبطبيعة الحال فان تسجيل اربعة اهداف في مرمي الهلال صعب جدا ..!!
> لقد حقق الهلال النتيجة المثالية في لقاء الذهاب .. ونريد ان يتعامل مع لقاء الاياب بطريقة احترافية ايضا حتي نصل الي نهائي الاحلام عن جدارة واستحقاق ..
> الملاحظات التي توقفنا عندها امس تتعلق بالخطوط الخلفية وما حدث فيها اثناء سير المباراة .. وشاهدنا العديد من الاخطاء امام منطقة الجزاء بل داخل المنطقة في بعض الاحيان ،، ومثل هذه الاخطاء ممنوعة تماما في لقاء الاياب بباماكو .. فالهفوة من الممكن ان تصيب مرمي الهلال بهدف ،، واذا تكررت فان الوضع سيؤدي الي انهيار كامل للفريق ..
> في مباراة لا تنسي لعبها الهلال امام الترجي التونسي .. وكان الهلال متقدما في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين .. جري لقاء الاياب بتونس الخضراء وسط تفاؤل الاهلة بل ان البعض بدأ في التحضير للاحتفال بالصعود علي حساب الترجي ..> سجل الهلال هدفا في لقاء الاياب .. وظن الجميع ان الامر قد انتهي وان الترجي قد خر صريعا علي ملعب رادس .. لكن الذي حدث بعد هدف الهلال لا يصدقه عقل .. انتفض الترجي واستفاد من الهفوات المتتالية للاعبي الهلال وسجل خمسة اهداف في ربع ساعة فقط ..!!> صحيح ان الفرق شاسع جدا بين الترجي ودجوليبا .. لكن كرة القدم لا تفرق بين كبير وصغير وفيها مفاجات ومفارقات وعجائب .. وعلي الهلال ان يتعامل مع لقاء الاياب امام المالي بطريقة احترافية مثلما فعل امس الاول ،،!!> اليوم تتجه الانظار الي الكنغو برازفيل لمتابعة مباراة المريخ امام ليوبار ضمن جولة الذهاب بنصف نهائي الكونفدرالية .. وهي مباراة صعبة بكل الحسابات علي المريخ اذا نظرنا الي سيرة مضيفه الكنغولي الذي اطاح باندية عربية كبيرة ـ الصفاقسي التونسي والمغرب الفاسي ـ وفريق افريقي عنيد ـ هارت لاند ـ ووصل الي هذه المرحلة عن جدارة ..> لن يجد المريخ الطريق مفروشا بالورد الي مرمي ليوبار فهناك عقبات ومتاريس كبيرة جدا ستعترض الفريق الاحمر وتمنعه من الوصول الي شبكة مضيفه .. نفس الشبكة التي استعصت علي حامل اللقب ـ المغرب الفاسي ـ ودجلويبا العنيد بطل المجموعة الثانية ،،
> الحق يقال ان جماهير الهلال تتمني فوز المريخ ووصوله الي النهائي مع فريقها ..
اذا تحققت هذه الامنية سيصبح نهائي الكونفدرالية نهائيا غير مسبوق .. ويحق علينا ان نطلق عليه نهائي الاحلام ..
لحن الختام
> تصريحات مدرب دجوليبا عقب المباراة خطيرة جدا حاصة في الجزئية التي تتحدث عن لقاء الذهاب وعدم اعترافه بالحسارة واصراره علي ترديد عبارة سنعوض في لقاء الاياب بسهولة ..
> في تقديري هذه التصريحات الغرض منها التلاعب باعصاب الجهاز الفني للهلال وارهابه قبل لقاء الاياب ..
> اذا كان التعويض سهلا كما قال لما خسر بثنائية ..!!
> هذا الرجل ذكرني بمدرب نساروا النيجيري ..!!
> تشرفنا امس بحضور جمعة جينارو من اجل التكريم للمرة الثانية خلال ايام قليلة ..
> جمعة يستحق التحفيز كل يوم علي مستواه المتطور من مباراة الي اخري ..
> تصور كيف يكون الحال والهلال لم يجدد للغزال مهند الطاهر ..!!
> مباراة كاس السودان فرصة لمراجعة الاخطاء وتصحيحها ،،
> اليوم تدور معركة الكبار بين الاهلي المصري والترجي التونسي في جولة الذهاب بنهائي الابطال .. فمن يفوز ..؟؟


رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس