كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ركلات الترجيح تعاند الهلال من جديد



شارك الموضوع :

ركلات الترجيح تعاند الهلال من جديد

الهلال يلحق بالمريخ ويودع الكونفدرالية من مالي
دجوليبا عادل نتيجة ام درمان وباغت الهلال بحارس بهلوان
من كان يصدق: دجوليبا وليوبار في نهائي الكونفدرالية؟؟!!
الهلال اضاع فرصته في لقاء الذهاب بام درمان

{ لحق الهلال بالمريخ وغادر كاس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية واضاع فرصة تاريخية للحصول علي اول لقب افريقي بعد خسارته من مضيفه دجوليبا المالي بركلات الترجيح في المباراة المثيرة التي جرت بباماكو واسفر زمنها الاصلي عن فوز اصحاب الارض 2/صفر وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب بام درمان.
{ وبعيدا عن الاداء التحكيمي المتواضع والانحياز الواضح الفاضح من الحكم السنغالي دياتا باترا، فان الهلال لم يتعامل مع المباراة في مجملها بالطريقة المثالية ولعب للخروج بالتعادل او الخسارة بهدف وعندما تعرض مرماه لهدفين سعى لتدارك الموقف بعد فوات الاوان.
{ الهلال تخلى امس عن اهم ميزاته وهي الهجوم الضارب الذي كان كلمة السر في كل الانتصارات التي تحققت في المباريات الافريقية السابقة، وتخلي عن اسلوبه الضاغط وترك لمنافسه الفرصة لينوع العابه ويهاجم بضراوة على مدار الشوطين.
{ توقعنا بعد نهاية الشوط الاول بالتعادل ان يعدل الفرنسي طريقته في التعامل مع الشوط الثاني ويباغت دجوليبا بهجمات سريعة خاطفة تربك حساباته، لكن حدث العكس تماما وتفوق اصحاب الارض في شوط المدربين وفتحوا ثغرات في دفاع الهلال وحصلوا على مرادهم!!!
{ لقد اضاع الهلال فرصة تاريخية للفوز باول بطولة افريقية في تاريخه، ونحسب ان الصراعات التي اندلعت مؤخرا في النادي والمشاكل التي تفاقمت بين المدرب واللاعبين كانت سببا من الاسباب العديدة التي ادت لضياع هذه الفرصة التاريخية التي ربما لا تتكرر مرة اخرى.
{ فاذا رجعنا لمباراة الذهاب سنجد ان الهلال قد اضاع نصرا كبيرا وكان بمقدوره ان يحسم الجولة من ام درمان قبل ان يسافر الي مالي، وكلنا يعرف الاسباب التي جعلته يهدر الفرص،وسنعود للحديث مرات ومرات عن هذا الموضوع.
{ لا نقول ان دجوليبا استحق الصعود الى المباراة النهائية لكن الصحيح ان دجوليبا تحصل علي هدية لا تقدر بثمن من الهلال وضعته في نهائي الكونفدرالية.
{ بالامس شاهدنا سادومبا في حالة يرثى لها وكان من المفترض ان يتعامل غارزيتو مع هذه الحالة بشجاعة ويدفع بالطاهر حماد او اي لاعب اخر في لياقة بدنية وذهنية عالية وكذلك كاريكا لم يكن في يومه، بل خط وسط الهلال بعد خروج نزار كان محيرا.
{ عموما انتهت الحكاية، ولحق الهلال بالمريخ وودع وسنبقي اياما نراجع هذا الشريط الحزين!!!!

لحن الختام:

{ لم يكن احد يتوقع ان يلعب دجوليبا المالي وليوبار الكنغولي نهائي الكونفدرالية.
{ شخصيا ارشح ليوبار لانه سيلعب علي ارضه.
{ جمعة جنارو اجتهد ونال الاشادة والتقدير.
{ يوسف محمد تخصص ركلات جزاء ضائعة.
{ الخبير عبده قابل قال انه لا فرق بين المريخ والرابطة بعد الخروج من الكونفدرالية فكلاهما بلا انجاز هذا الموسم، والعزاء عند الهلالاب ان فريقهم نال الممتاز.
{ لفتة رائعة من نائب رئيس نادي المريخ الفريق عبد الله حسن عيسى وبعد وداع المريخ للكونفدرالية ان يتصل بنا مؤكدا التوفيق للهلال ووقفتهم القوية معه كمريخاب.. لكن الهلال لحق بالمريخ ..
{ سعادة الفريق علل الوداع المريخي والتعادل السلبي للروح الانهزامية وقال بان المدرب واللاعبين لم يديروا المباراة بصورة صحيحة.
{ منذ عامين ورئيس المريخ جمال الوالي لا يدخل مباريات فريقه وبعد الوداع الحزين بالامس عرفنا السبب وله مليون حق.
{ ثبت شرعا بان الحضري سبب خسارة المريخ ووداعه للكونفدرالية (ولا يهمك واثقين منك).
{ وسبب خسارة المريخ ووداعه لنصف النهائي ان المريخاب لم يدركوا كلام ريكاردو بعد مباراة الهلال رغم الفوز، وانخدعوا في الفوز الذي حققه الحكم وصاروا يطبلون حتي انكشف المستور.
{ معقولة محترفين من البرازيل وساحل العاج ومصر ونيجيريا وزامبيا وفشل في الكونفدرالية.
{ لا فرق بين خطأ الحضري وخطأ السعودي في اخراج كرة مريخية كانت في طريقها لشباك الخصم وتحقيق الهدف المبكر والمنشود.
{ اقترح على كتاب المريخ في اعمدتهم وضع صورة سعيد السعودي.


رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس